محمد بن فيصل: سامي لا يصلح إداري وهذا رأيي فيه كمدرب

محمد بن فيصل وسامي

أشاد رئيس نادي الهلال الأسبق الأمير محمد بن فيصل بن سعود بخطوة مجلس إدارة نادي الهلال بإسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إلى المدرب سامي الجابر، متوقعاً له النجاح في مهمته وأن يضع بصمته في الفريق كونه رجلاً كُفؤاً لا ينقصه شيء عن بقية المدربين، وقال بالعامية في حواره مع «الشرق» من مقر إقامته في لوس أنجلوس الأمريكية: «قايل لكم من أول سامي ما ينفع مدير، يصلح مدرب»، مشدداً على ضرورة دعم الجابر وعدم استعجال الحكم عليه حتى يحقق النتائج المأمولة، مشيراً إلى أنه متى ما منح أي مدرب الوقت الكافي للعمل فإن النجاح سيكون حليفه، مستشهداً بتجربة نادي الفتح مع المدرب التونسي فتحي الجبال التي وصفها بـ «أروع القصص الرياضية».

ودحض الأمير محمد بن فيصل اتهامه برفع أسعار اللاعبين، واصفاً صفقة انتقال اللاعب يحيى الشهري إلى نادي النصر بـ «صفقة مُبالَغ فيها» وتصب في مصلحة اللاعب فقط، رافضاً مقارنتها بصفقة انتقال اللاعب ياسر القحطاني من نادي القادسية إلى الهلال، مطالباً رؤساء الأندية بعدم دفع مبالغ كبيرة في التعاقد مع اللاعبين، مؤكداً أن اللاعب السعودي لا يستحق أكثر من مليوني ريال سنوياً.

 

التعليقات

47 تعليق
  1. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووووق
    1

    الله يذكرك بالخير يوم طردته من ناديك المحلي فأواه بن مساعد !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 5:18 م
  2. كحكوووح
    2

    اوكسير فرنسي تدريبه في عمل تطوعي :mrgreen:
    ولكن قرار وزارة العمل الاخير رجعه للهلال هههههههههه
    واللحين جابه ابن مساعد عشان يحط الفشل والخروج الاسيوي في راسه وتخدير للجماهير بعد اربعة اعوام متتالية من الخروج من البطولة الاسيوية :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 5:29 م
  3. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووووق
    3

    شوفوا القرعة قبل الزراعة :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: تطورت … !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 5:29 م
  4. الزعيم
    4

    سبحان الله .. ما نسينا تصريحات الهلاليين يوم حطوا سامي إداري .. قالوا أنه الأنجح و أنه كفاءه و إداري رائع و يفهم المدربين خصوصا البورتقيز :mrgreen: و حلقة وصل مهمه بين المدرب و اللاعب .. و بعدها فشل سويمي ..!!! :mrgreen:
    و اليوم تتكرر نفس السيمفونيه ..!!!
    يعني غصب سويمي يصير فيرجسون السعوديه و العرب و آسيا مع أفريقيا و و و …!!!
    نسبة الهياط عن سامي و عند من يدعمه كبيره و الثقه العاليه بالنفس غالبا تؤدي للفشل الذريع و الإحباط من أول هزززززه ..!!
    استعدوا لتصريحات سامي ضد الحكام و الجماهير و العالم عند أول خساره يتبكبك .. أبي أمي أبي أبوي .. فريق نواااااااااااااعم .. :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 5:29 م
  5. هلالي 15
    5

    أوكسير الفرنسي في دوري (الدرجة الثانية ) الفرنسي كان عمله معه (عمل تطوعي ) بدون مرتبات
    واللحين صادق نفسه ويدرب في الهلال !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 5:33 م
  6. اول هلالي حبا
    6

    ذلحين وش حارق رزكم هو بيدرب الزعيم ولاخايفين زي ماحرق دمكم يوم كان لاعب يحرق دمكم وهو مدرب يارب تشفيهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 5:44 م
  7. ياااامي عااالمي
    7

    هههههههههه
    هههههههههههه
    هههههههههههههه
    هههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 5:47 م
  8. مــــــــــلــــــ(54)ــــــــــكي
    8

    لي مسوين نفسهم هلالين ويعلقون على اخبار نادي الهلال الزعيم الملكي اتمنى منهم عدم التدخل وحنا جمهور الهلال مع سامي الجابر ونتمنى له النجاح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 5:48 م
  9. ابوغلا
    9

    الضغط مرتفع بهالموضوع

    وحرارة البعض واصله مداها ههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 5:53 م
  10. الفيلسوف الفريدي
    10

    ما لاحظتووا شيء في الصورة :?: :!: 8-O
    اختفت القرعة والصلعة :mrgreen:
    ....................هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 6:01 م
  11. زكــــــــــــــــــ(Zekroot)ــــــــــــــــــروت تويتر / azooz917z
    11

    كم انت كبير ياسامي !!!
    جماهير الانديه لتجد الا اخبار ك !!
    لتسخر منها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 6:29 م
  12. اهلاااااااااااااااااااااااوي
    12

    وطاح جحا مع السنتوره طواقي وش رايكم تسنترو في الدرجه الاولى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 6:30 م
  13. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    13

    والله يا النصراوية خايفن من الهلال ومن الأسطورة سامي الجابر على فكرة يا جمهور الجار تراكم من الآن مهزومين مهزومين والتاريخ للهلال عند مواجهة النصر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 6:47 م
  14. الهلال العالمي
    14

    سبحان الله كما تديين تداان .. النصراويين اتريقوا على سامي وانه راح لاوكسير مجانا .. ودارت الايام وشوفوا كميخ الحين يدرب الفيصلي مجانا بل وتكفل بقيمة مساعديه .. تفشلنا قدام الاردنيين .. وش هالمدرب اللي يرضى يدرب بلاش ويدفع قيمة مساعديه؟؟ ادخلوا منتدياتهم واقروا كلامهم عنا .. فشلتنا يا كميخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 6:58 م
  15. ابوسلطااااان
    15

    من لايصلح اداري حتما لايصلح مدربا الان تقول اللاعب السعودي لايستحق مليوني ريال
    ههههههههههه بكم وقعت مع وينه حينه واسخدمت السلطة للضغط على ناديه عندما
    ذكرت لهم يلعب للهلام او يبقى بالقادسية وانصاعوا وباعوا لك يقيمة مخفية واعلان 30
    مليون اما الشهري فهو يسوى جميع لاعبيك بمافي ذلك مقر النادي وهذا من حديثك
    انك مغبون على هدم دخول فريقك بالصفقة بسبب الضائقة المالية اللي قد تؤدي به
    للتقبيل وقد لانرى فيه الا العمالة المتخلفة يستثمرونه مالك وللكورة فقد تركة مجالها عقب فشلك
    مع الهلام ولن تصنعوا سنتورة باعلامكم كمدرب كما صنعتوه لاعب ماكل بيضة شحمة التدريب له
    ناس اذكيا وليس مسنترين واللبيب يفهم سأرى لهجتك تتغير من اول لقاء لفريقك وتقول سنتورة
    لاينفع مدرب كما انه لم ينجح اداري ولن يقبل منك حينها تحاولون حجب الشمس بغربال
    بس ماش وقع الفاس بالراس والدرجة الاولى تنتظر ناديك ان شاء الله تعالى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 7:09 م
  16. زكــــــــــــــــــ(Zekroot)ــــــــــــــــــروت تويتر / azooz917
    16

    الله يذكركـ بالخير يامحمد بن فيصـل!!!
    رجل يدفـع وياتي بلاعبين شباب!!!
    عكس عبدالرحمن بن مساعد!!!!
    يحـب الشيبان!!!شكله يتعلل معهم!!!
    مسـعد والحارثي والسبييعي وغيرهم من هالشيبان اللي ملو النادي!!!
    والعالمـيه صـعبه قويه علينا كذا !!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 7:15 م
  17. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    17

    تعليق رقم 14

    أنت حلمك بأن الهلال يهبط للدرجة الأولى مثل حلم إبليس للجنة يا إذا ناسي أذكر الهلال نادي الملووووك مو أي نادي يعني بالعربي ما فيه أمل يهبط للدرجة الأولى .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 7:31 م
  18. فوسدق
    18

    الصبر طيب وحيفاه على الي كذب الكذبه وصدقها لو انا مدرب ومتئكد من قدراتي ماراح ادرب فالسعوديه

    لانها مقصله للمدربين ولا تستطيع ان تئخذ فيها الفرصه التدريبيه الكامله بسبب القرارات العشوئيه

    التي تتخذها ادرات الانديه الا اذا استثنينا نادي الفتح فعليكم مراجعت جميع الانديه السعوديه فقط

    بالتعاقدات مع المدربين ستجدون العجب العجاب ففي بعض النديه غيرة ثلاث مدربين واربعه وهذا يناقض

    المفهوم الراسخ لكرة القدم والاحتراف الحقيقي والمثل يقول ((ياحلاق فرسي شيب قاله ينزل عليك وتشوفه))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 7:37 م
  19. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    19

    تعليق السابق لتعليق رقم 15

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 7:41 م
  20. شنتر بن عداد
    20

    ابو سلطان رح اقرب مستوصف بالحارة
    حرارتك مترفعه بالحيل
    ((( 15 )))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 8:12 م
  21. هلالي وافتخر
    21

    اتمنى من الاخوة عدم الدخول في خلقة الله …. نتحدث في الكورة ونحن نعلم ان معظم حديثنا في المنتديات يتسم بالسخف والتفاهة … وقد نكتسب بعض الذنوب من كلامنا … هنا بدأ الاخوة يدخلوا في امور هي باب التهكم على حكم الله مثل الصلع وغيره … لن ينفع الاخوة احد يوم يوضع ميزان الحساب.
    اعلم بان الموضوع ليس محله هنا لكن احببت فقط التذكير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 8:16 م
  22. عالمي الملفات ــ عالمــ نصر ـــي
    22

    تعليق 14 كميخ مجانا ؟؟؟؟ ليتك ساكت بس
    اول نادي عالمي النصر
    اول ناشئين عالميين النصر
    اول عالمي كرة صالات النصر
    اول مدرب خارجي للنصر
    مت احسن ياخي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 8:28 م
  23. شبابي وافتخر
    23

    حظ هالجابر- من السماء- لاعب واداري ومدرب- وباكر رئيس
    شكل – اللي يسوي له دمبوشي- شاطر ولا بعد مات
    عملووه الهلاليين اسطوره من ورق مقارنة في لاعبين اكفاء منه مع انديتهم والمنتخب- فؤد انور- صاحب اولويات- والعويران صاحب الهدف الاسطوره- والجابر اهدافه في محمد البنغالي واليمن ومنمار
    راح يتمشى في فرنسا- ورجعووه- مدرب عالمي
    دنيا حظوظ يا سامي باجابر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 8:42 م
  24. ملكي اهلاوي
    24

    ابوك يالنفاق طردته ونسقته وقلت لاعب فاشل ولبست رقمه وجلست بالاحتياط مبارة مصورة مع الاتحاد

    لاعب فاشل ومدرب بنقالي هو وباروكته لكن حظ الاندية الى تصارع مضمون ازيرق الرياض يهبط هذا الصغير بكل شئ عانس اسيا المكروووه من الكل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 8:47 م
  25. y not
    25

    حطوا المدرب اللي تبون حتى لو طارق العوضي او لطف بس لاتزعجونا …ماجبنا خبر عمالقه التدريب حتى نهتم للمتدرب حقكم
    مادام معانا القمر مالنا ومال الطواقي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 8:52 م
  26. وين مايروح الاصفر انا وياه
    26

    هذا احد رؤساء الهلال وعضو شرف ويتدخل ويتكلم عن صفقة نصراوية ويطالبونا بعدم التعليق عن ناديهم او مدربهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 9:01 م
  27. الأعـــــلام سبب الأفــــلام
    27

    خدعوك فقالوا /

    حرية الأعلام تتمثل في اطلاق العنان لحرية الصحفي ليبتكر ويبدع

    ** الحقيقة /
    كانت الصحافة الوعاء الذي احتوى كل من لا مهنة له – يعني فاشل – وياليتها وقفت عن هذا الحد
    بل لمت السيكو سيكو من انصار الفرق المتعصبين العنصريين ولكي لانعمم ولا نظلم غالبيتهم من المعسكر
    الأزرق .
    # مصدري /
    بكبسة زر وانت مرتاح حط الرياضية السعودية دقق في ديكورات البرامج جلها ستجد مصدري او ركز في مقدمي البرامج اياها ستجد الشهري بالمرصاد لضيوفه مستلا سيف الاعلام الفاشل ايضا ركز شوي وشوف الضيوف المنتقين على الفرازة والجميع يتحدث عن الازرق حتى لو لم يكن هناك مناسبة :mrgreen:

    – اقلب على اللاين ستجد البلطان ولكن بوجوه متعددة الفكر موحد الهدف ايضا واضح وصريح التلميع وتهميش الآخرين
    ولآبأس ان نختزلهم في الأهلي لمرض نفسي …. يعاني منه هو والنوفل :mrgreen: ولكن اثبت عند ذكر الأزرق
    فهولاء قوم لايمزحون وايدينهم ثقيلة :wink:

    ** خدعوك فقالوا /
    حرية الصحافة هدفنا المنشود … بينما هم يبحثون عن الشهرة والمال
    فشاهدنا حروبا متنوعة استخدمت فيها جميع الاسلحة الكلامية واستخدمت فيها جميع انواع الشتائم والتهكمات
    واللمز والغمز والهمز والدخول في الذمم والاعراض :mrgreen:

    @ ترى من المستفيد /
    الأدلة والبراهين تثبت بأنها الآلة الأعلامية العمياء والسياسة الخاطئة المبنية على جهل
    النتيجة – اذكاء الفتن والكراهية بين افراد المجتمع
    الخسائر – مقدرات الوطن وشبابه وتأخره عن التقدم بين شعوب العالم 108
    المستفيد / الجرايد – المجلات – الفضائيات

    خلاصة / ان من علامات يوم القيامة ان يتفاخر المرء بالمنكر الذي يقتات منه

    وسلم لي على الأعلام الحر الشريف النظيف

    عــــــــــــــــــــجبي / من دولة كانت متأخرة رياضيا عالجت اوضاعها فتسيدت آسيا ولكن
    هاهي مرة اخرى ترزح تحت ثقل التفكك والكراهية والوصولية والمصالح بأسم حب الوطن وفداء له

    ** حتى الرموز الرياضية لم تسلم من عبث الكهول فوصفوهم بالنكبة :!:
    إذا كانت النكبة تحقق كؤوس آسيا وتصل بنا لزعامتها وتوصلنا لكأس العالم …. فأهلا بها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 9:05 م
  28. Tyyry
    28

    الله يالدنيا. تذكرت تصريحك على الهوى مباشرة
    حينما قلت ( ان الحكام فيهم مرتشين وسبق ان
    ساعدو فريقي ولكن ليس في عهد ادارتي
    وانما في عهد الادارات السابقه).
    طبعآ الهدف من ذلك التقليل من انجازات
    الروساء السابقين يعني اني افضل رئيس
    مر على الهلال. ….. قاله كنتاكي بعد التصريح
    ان نكبتنا حينما جعلنا يرئس نادينا طفل فضحنا.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 9:18 م
  29. الجوف
    29

    ماهي جديده على لوبي الكره في بدايت سنتوره قالو هداف
    وبعد سنين مافيه اهداف قالو لا لا هو صانع اللعاب ولم يصنع
    شيء قالو لا لا بل يلعب خلف المهاجمين ويلعب بعقله وثقافته وهوقيادي.
    يقول الاعلام الازرق بعد كاس الخليج ليت ياسر اعتذر عن العوده للمنتخب
    وحمل القياده وليته اخذ عبره من سامي اللي الاعبين كانو يشكلون عصابات بالمنتخب
    لحربه، طيب يا….. نسية كلامكم اول قيادي ومحبوب وووو.
    وصار مدير كوره وخلوه الافضل وهالحين يقولون مايصلح مدير يصلح مدرب.
    فعلا طوووواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 9:32 م
  30. abumshab
    30

    قال تكون له بصمه
    ...............
    يمكن الى دوري ركاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 10:18 م
  31. فهد عبد الله
    31

    التعليق رقم 2 : حلوة اربع سنوات ياهوه 14 سنة سنة ورى سنة خروج وفشيلة والعالمية صعبة وقوية عليهم . اما بالنسبة لمحمد بن فيصل الله يذكره بالخير احسن حاجة عملها طردة سامي والثانية تصريحه الشهير واعترافه بان لدية قائمة بالحكام الذين ساندوا الهلال يعني وشهد شاهدا من اهلها والا حنا ترى مانتبلى احد ولا نتهم احد عبثا ولم نشكك ببطولاتهم تجنيا او ظلما ولكنها الحقيقة المثبتة باعترافاتهم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 10:22 م
  32. نادي القرن وزعييييم آسيا 6 وهلالي بأمر ملكي
    32

    لله درك ياسامي زرعت الرعب في نفوسهم ولم تبتدئ المنافسات بعد ولم تلعب حتى لو مباراة ودية
    روح والقلب داعي لك بالتوفيق بإذن الله يامن شاركت ب٤ كؤوس عالم وسجلت بثلاث مونديالات وفزت ب٦ كؤوس آسيوية كارقام قياسية لم توصل قبلك ولن توصل بعدك ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 11:04 م
  33. تعليق
    33

    تدريب سامي الجابر فيه إساءة لتاريخ الهلال كفريق كرة قدم كبير , ولكن من منهم(الهلاليين) سيفهم أن هذه هي الحقيقة ؟
    هل تنتظرون سقوطاً مدوياً ؟
    حينها سينقم عليه أول ما ينقم عليه المطبلون والمزمرون والطرش اللي في الزفة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 12:06 ص
  34. سنــد ( العـالمي )
    34

    صراحـه انا مستغرب من الجماهير معطين سنتوره اكبر من حجمـه في الصحافه وفي كل شي ياشيخ هذا مافي شي يشفع له لاتاريخ ولا شي انا اتخيل لما يسردون تاريخ سامي بحكم انه مدرب حالي هل سيذكرون السنتره في تاريخـه…؟؟

    ولاكن عادي مافي لعيهم لوم صفقات ابو ريالين رخيص ياعمي رخيص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 12:32 ص
  35. شبيه الفيل
    35

    لا يصلح اداري ولا مدرب

    يصلح مسنتر او بنشرجي :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 1:29 ص
  36. ام صلال
    36

    مو هذا الا راح لعمو سلمان يبكي ان البلوي صفقه .....هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 2:33 ص
  37. اهلاوي سدير
    37

    سنتورة سيقود الهلال لدحدووورة ههههههه
    محمد بن فيصل مايؤخذ منه كلمه لانه واضح انه ماش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 3:39 ص
  38. ابو فيصل
    38

    احلا خبر سمعته عن صغير نجد الهلال ان مدربهم بياع الهرج على كثر ماتعطيه يتكلم خلوهم مصدقين انه مدرب ويعرف التدريب ، (فريق اضحوكة الجابر ) من هذا واردى ان شاءالله هاليماني مدرب وش عنده من خبرات تدريبيه من درب قبل كذا ، يارجال مصيرهم المركز الثامن او التاسع واذكركم ياناس هذا انسان بياع كلام وشاطر فيه وعارف كيف يصف الكلام ويوزنه وينمقه فقط لاغير اما مسئلة التدريب فهو من جنبها جاب انكليزي اوفرنسي هي هي ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 3:45 ص
  39. ملكي الطايف
    39

    مع الحكام وبتمشي اموره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 5:31 ص
  40. منصف
    40

    الكبير سامي
    مجننهم
    لاعب
    وادالاي
    والان مدرب
    يدورن اي كلام
    او احاديث تنتقص منه
    طول عمره يكون رده بالملعب
    مو بالكلام
    والهرطقات والكلام الفاضي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 11:31 ص
  41. مديني
    41

    ياناس أرحمونا والله لو مدرب منتخب فرنسا أو أسبانيا جاء يدرب في السعودية ماكان كبرتو الموضوع زي سامي حسستوني إنه أسطورة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 12:11 م
  42. الملكي زعيم والزعيم ملكي
    42

    بالتوفيق يا سامي الجابر مع الهلال وماعليك من الزلايب اللي يسبونك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 12:25 م
  43. ابو فهد
    43

    اول هلالي حبا
    6ذلحين وش حارق رزكم هو بيدرب الزعيم ولاخايفين زي ماحرق دمكم يوم كان لاعب يحرق دمكم وهو مدرب يارب تشفيهم
    :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 1:45 م
  44. سمو النصر
    44

    قال من شاهدك يا ….. ؟ !! قال …..

    ما ارداء من الشاهد الا المشهوده له

    محمد ابو لسته صار يشيد ويستشهد :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يونيو, 2013 الساعة : 6:25 م
  45. قاهر الحراميه
    45

    من الردود اللي فوق واضح مدى الحقد والكره لسامي الجابر ومشكلتهم انه ساحب عليهم ولادرى عنهم بس هم يتابعوا اموره وينقهروا ويبربروا وابرد ماعليه وشكل سامي مسويلهم قلق شديد وقد يكون سامهم. اما اللي يجاهر بالسرقه ويقول زعيم ملكي اهلاوي وخرابيط الالقاب محفوظه لاصحابها مهما حاولوا سرقتها أما الهلال فيكفي اسمه وبعده حط اللي تبي من القاب فكلها بعد نادي الهلال السعودي.. اجل القلعه انهدمت على صاحبها ورحتو تدوروا القاب عند النادي المتفضل عليكم :wink: . ماعليه حرة الاربعات تسوي اكثر اخير فيه فريق يعاير الناس بالمحليه وهو عاجز عنها حتى شكك الناس في عالميته واتضحت بعدين انها ترشيح وفزعه قويه تورطوا بعدها مثل طفل يلبسوه ثوب اخوه الكبير ويتورط به ما يقدر يجري ولا يرتاح فيه ومن غبائه يصر انه ثوبه وله عشر سنين بهالحال. فعلا فرق تضحك وجمهوره نكته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يونيو, 2013 الساعة : 7:39 ص
  46. ساري
    46

    ياخي استغرب من جمهور الترشيح والتصويت ان عيونهم قويه يحشرون زعيم اسيا ونادي القرن في كل شي فعلا مسبب لهم رعب لنا 15 سنه واحنا حارمينهم من البطولات :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يونيو, 2013 الساعة : 2:46 ص
  47. عالمي كبير
    47

    اقول ياساري قم اسر .. والعالميه صعبه قويه مع القرن حقك..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يونيو, 2013 الساعة : 11:28 ص
117