الهلال يعلن رسمياً التعاقد مع فايز السبيعي للدفاع عن الوان الزعيم

فايز السبيعي
أعلن نادي الهلال رسمياً إنضمام الحارس فايز السبيعي للنادي بعد ان انهى علاقته مع الاتفاق حيث قال البيان الصادر عن المركز الإعلامي بالنادي : وقعت إدارة النادي اليوم السبت عقداً احترافياً مع حارس نادي الاتفاق “فايز السبيعي” ليمثل بموجبه صفوف فريق “الهلال” الأول لكرة القدم لمدة عامين، وسينضم “السبيعي” لصفوف الفريق الأول في معسكر الفريق الخارجي الذي سيقام في النمسا.

من جهته أكد عبدالعزيزالدوسري رئيس نادي الاتفاق إن ادارة النادي هي من تخلت عن اللاعب ولم تحرص على التعاقد معه لكنه أكد ان التخلي عن اللاعب ليس لأسباب فنية !!  نافياً ما يتردد عن إثارة اللاعب للمشاكل والبلبلة  ومتمنياً التوفيق للاعب في ناديه الجديد.

 

التعليقات

48 تعليق
  1. asdfgh
    1

    اللي عاليسار شكله نازل من الفضاء :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يونيو, 2013 الساعة : 11:35 م
  2. شبيه الفيل
    2

    اللاعب الثالث الذي ينتقل من الاتفاق الى ام هلال بدون مقابل مادي؟؟؟

    السالم الحافظ السبيعي

    ولم نسمع صوت رئيس الاتفاق اطلاقا؟؟؟ :oops:

    لهذا السبب نعرف لماذا لا يفوز الاتفاق على ام هلال منذ 17 سنة

    لو كان بيد عبد العزيز الدوسري الخادم المطيع لاهداهم الشهري مجانا

    باقي حمد الحمد علشان تستمر رئيس 30 سنة قادمة يا الدوسري

    الدوسري الخادم المطيع لام هلال الفريق الفقير الذي يتعاقد مجانا ولا يدفع اي ريال 8) 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يونيو, 2013 الساعة : 11:36 م
  3. عاشق يحي
    3

    فالك اول كبري من ميسي السعوديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يونيو, 2013 الساعة : 11:41 م
  4. سامي الأسطورة المونديالية
    4

    أهلاً بك في معقل البطولات :oops: :oops: :oops: :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يونيو, 2013 الساعة : 11:44 م
  5. محمود
    5

    المدرب ضارب حساب السبعات والثمنيات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يونيو, 2013 الساعة : 11:44 م
  6. محمد مارش
    6

    الحقيقة أن الهلال لا يتعاقد مع اللاعبين فحسب بل يجبرهم على ذلك و الأدلة و الشواهد كثيرة ..
    القحطاني و الشهراني و هوساوي و السالم و الثنيان و الآن فايز ..
    ملاحظة بسيطة للإدارة الهلالية : اللي يشوفني بعين أشوفه بعينين و الملعب لا يتسع لأكثر من 11 لاعب خصم . و القناعة كنز لا يفنى يا بن مساعد !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يونيو, 2013 الساعة : 11:46 م
  7. اَلَنـ م ــرر اَلقــاَتــل "
    7

    بتوفيق للاعب مع الملكي الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يونيو, 2013 الساعة : 11:47 م
  8. ابوصايل
    8

    هذي اول مقالب سامي اجابر
    لعب عليهم الدوسري ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يونيو, 2013 الساعة : 11:47 م
  9. زعيم اسيا
    9

    دايم الاداره تجيب لاعبين محلين منتهين الصلاحيه ولايفيدون النادي خلصنا من سعد ومحمد مسعد جانا يوسف السالم والسبيعي طيب اعطه فرصه لالاعبين الاولمبي هم اولى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يونيو, 2013 الساعة : 11:51 م
  10. :: توأم `` الشّمس ::
    10

    هل تعلم الجماهير الهلاليه المغلوب على امرهااااااااا

    ان السبيعى كان خيار رابع امم الأداره الهلاليه

    خيااار رااااابع .. خياااار راااابع .. خياااار رااااااابع

    الأول : الثنيان

    الثانى : العويشير

    الثالث : البلوى

    :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يونيو, 2013 الساعة : 11:54 م
  11. بدر الهلالي
    11

    بعد السالم والحافظ والسبيعي اطالب اداره الهلال بتعاقد مع عبدالعزيز الدوسري مفاوض جيد للهلال :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يونيو, 2013 الساعة : 11:55 م
  12. معقد الأنديه
    12

    مبروك عليكم يَ جحا قذآفي السعودية
    >> انا ماجبت شي من عندي هو صرح وشبه نفسه بالقذافي واليوتيوب يأكد كلآمي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يونيو, 2013 الساعة : 11:56 م
  13. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    13

    أهلاً بك في معقل الملووووك يا فايز السبيعي وإن شاء الله تكون في مستواك المعرووف وتحمي عرين الهلال .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يونيو, 2013 الساعة : 11:56 م
  14. صعفق ************عالمـــــي
    14

    الهلال اكتمل!!
    ياسـر(32)سنه!!!
    الشلهوب(34)سنه!!!
    سعد الحارثي((30)سنه!!
    فايز السبيعي((31))سـنه!!
    الفلته محمد مسعد((30))!!
    عبد اللطيف الغنام((30))سنه!!!
    دارالعـــــــــــــــــجـزه!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 6:46 ص
  15. اقول الحق لو على نفسي
    15

    حارس لا مبالي مستهتر بعد الدعيع ما في حارس الى الان اه يا زمن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 8:55 ص
  16. مونس. ر
    16

    حسب ردت الفعل الباردة الجمهور الهلالي حسيت انها صفعة وليست صفقة والله اعلم
    بدر الهلالي اضحك الله سنك اول رد اشوفه لك منطقي وواقعي بعيداً عن ?????? 

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 8:56 ص
  17. واقعي
    17

    صفقه جيده غير مكلفه هناك فكر احترافي ممتاز في الهلال وبهدوء شغل صح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 9:01 ص
  18. عبدالرحمن الناجم
    18

    بحول الله نتمنى عدم التوفيق لنادي ?????? وكذلك السبيعي نتمنى ونعوا الله بعدم توفيقه مع ?????? بحول الله تلج فيه اسهل الاهداف واكثرها تكون في شباكه بحول الله تعالى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 9:10 ص
  19. نصراوي مكه
    19

    صفقه ناجحه واعتبرها مميزه للهلال للموسم طويل يحتاج منافسه مع السديري .. وصراحه كنت اتمنى ان تكون للنصر ولكن اعتقد رغبة الاعب هي للهلال انخفض مستوها بسبب ضعف الاتفاق الموسم الماضي .. تمنياتي له بالتوفيق ولكن موامام النصر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 9:10 ص
  20. الجبل
    20

    واضح ان نهاية السنافر اقتربت وعلى يد جحا الكبير

    يا... وش ذا الفكر

    تخلى واحد مثل ساهي يسرح ويروح فيك وانت ولا انت هنا …..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 9:40 ص
  21. أبومحمد
    21

    رد 13 صعفق العالمي يسلم عليك محمد نور 36 سنة وحسين عبدالغني 37 سنة وصديق 42 سنة والواكد 41 سنة ووووووو عد واغلط ي حبيبي هههههههههههه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 9:43 ص
  22. ملكي الطايف
    22

    شبيك لبيك الخزنة واللجان والحكام بين ايديك :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 10:25 ص
  23. فارس نجد
    23

    لو فيه خير مارماه الطير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 10:43 ص
  24. العالمي
    24

    لويستمر سامي الجابر في الهلال راح يلعب السنه القادمه ..اجل الخيار الرابع الفلوس راحت في عقد المدرب ياقماعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 10:51 ص
  25. Mosleh0707
    25

    تعليق رقم 3 انا اتوقع كباري من ميسي السعوديه مثلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 11:14 ص
  26. حسن ربيع
    26

    الاخوة المعلقين ……. لو كان عندك ولد موهوب جدا وعرض عليه الهلال 9مليون والنصر 10 مليون بكل تجرد وين بتقول له رح ياوليدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اللي محتار بالاجابة يستعين بمحيسن الجمعان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 11:20 ص
  27. سفير الوطن
    27

    مفيش عالميه ياحبيبي مفيييييييييييييييييييييييييش :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 11:24 ص
  28. زعيم ملكي
    28

    بالتوفيق للسبيعي مع الزعيــم الملكي في المرحلة الجديدة إنشاء الله

    الاتفاق ليس كالزعيـــم الملكي في كل الأمور
    وسوف يتطور مستوى السبيعي ويظهر بالمظهر اللائق بحول الله

    الزعيـــم الملكي 54

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 11:52 ص
  29. :: توأم `` الشّمس ::
    29

    تعليق رقم ( 26 ) تحيه

    الا ما ودك نستعين بلاعبين الي عضو اطراف ثيابهم واطلقو سيقانهم لريح وخرجو من الهلال

    اعدهم لك ولا ما يحتاج :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 11:53 ص
  30. ابو عبدالله
    30

    نبارك للسبيعي
    للمعلومية سوف ينضم السبيعي للمنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 12:07 م
  31. عالمي الملفات ــ عالمــ نصر ـــي
    31

    انسق بدر الدعيع 20 سنه و اجيب الخيار الرابع السبيعي 32 سنه ؟؟؟
    و ما تبي ياسر 32 سنه و لا الشلهوب 30 سنه ..؟ سامي الظاهر ان ماخب ظني يبي يلعب السنة الجايه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 12:21 م
  32. مساكين يا ضحايا الحالمي
    32

    يالربع..جماهير النصر وش سالفتهم
    عالمي حالمي خالمي جالمي
    بالله وين كاس العالميه هذا ومن استلمه..
    والله من جد مثل اللي يصنع صنم ويعبده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 1:51 م
  33. عشقي السد العالي
    33

    مبرووك لاعب ممتاز
    وقد طموح الهلال وقد فلوسهم بيطلع بن مساعد يقول وفرنا كم ودفعنا كم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 2:17 م
  34. عاشق الملكي الهلالي54بطوله
    34

    يالحالميين ليه انتوا حاقدين من تعاقد الهلال مع فايز السبيعي طبعا معروف قاعدين تفاوضونه من11شهر ومو معطيكم وجه لا هو ولا رئيس النادي والملكي من يوم فاوض اللاعب رابع يوم وهو هلالي ليه يبغى بطولات لله درك ياحسن الناقور انا برايي انه العضو الشرف الاول الداعم للهلال بعد ياسر الشهراني وباص الهلال الحين فايز وغيره الكثير تحياتي للملوك اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 2:51 م
  35. ابو شامه
    35

    نادي العواجيز واللاعبين الرخيصين ههههههههه فعلاً العالميه صعبة قويه :mrgreen: :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 4:13 م
  36. ابوصالح بريدة616
    36

    ايه
    حنا نجيب الشهري الشاب وغيرنا يجيب الشيبان

    ياطواقي لا اوصيكم ترا خابر لكم لاعب يطري الاعتزال وعمره بالثلاثينات منااااسب لكم وع قد فلوسكم :lol: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 4:30 م
  37. الفايدي
    37

    شبيه الفيل والناقه ترفق على حالك لايطق فيك عرق وخل عندك عقل الحقد مدمر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 4:44 م
  38. عالمي مطنوخ
    38

    ههههههههههههههاي تذكرت المثل اللي يقول .
    طبطب وليس يطلع كويس .. سبحان الله كانوا يقولون بإن النصر نادي عجزه وشوفوا كم عندهم من العجزه ؟؟!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 6:35 م
  39. حرامي يحلم بالعالمية
    39

    الفضيحة القادمة ضمن قائمة المتخب لماذا لانه في الهلال وعندما كان يقدم مستوى يحق له الانظمام للمنتخب يستبعد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 9:42 م
  40. الجوف
    40

    شبيه الفيل. هذا هم من الاتفاق يخذون الاعبين
    مجانا من مندوبهم. ومن القادسيه بالترهيب
    نادي رجيع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 10:19 م
  41. فهد عبد الله
    41

    الف الف مبروك وجعل مالكم من اسمه نصيب ! صفقة الموسم ياجماهير جحا مع احترامي الشديد للكابتن فايز . ... ... يسوي اكثر يا سنافر كديش يا جماهير جحا وعواجيز . اجل حسين ونور كبار سن ههههههههههههاااااااايييييييييي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 10:30 م
  42. فهد عبد الله
    42

    رد على زعيم آسيا : اولا من متى يا جماهير جحا يؤخذ برأيكم . ناديكم مسير من قبل الاعلام الهايدي وملاحقه الزرقاء . ثانيا اقترح عليك تقيير لقب الزعيم باضافة المزعوم ترى لايقة عليكم مررررة حلوة . ياامعات الاعلام الهايدي وضحاياه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 10:40 م
  43. عالمي اسياء وزعيمها
    43

    سامي هو اللي شجع سعد الحارثي يروح الهلال
    واكيد هو اللي طالب فايز
    اكيد ناوي على نية هالمدرب المصيبة !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 12:24 ص
  44. الملكي زعيم والزعيم ملكي
    44

    تعليق رقم ١٤ ماتشوف لاعبية ... اكبر لاعب في السعوديه حسين عبدالغني (ابو المشاكل)
    وشوف لاعبينكم بعدين تكلم فااهم
    وفي لاعبين في نادي ... بس مايشرفني اتكلم عنهم لانهم (...)
    هذا اللقب يركب عليكم مو علينا (دار العجزه)
    انت اللي تكلمت عنهم يعرفون يلعبون مو زي حسين عبدالغني (ابو المشاكل) شغلته في المعلب هي الضرب
    والله حطيت نفسك في موقف محرج

    الحمدلله اني هلالي ملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 12:38 ص
  45. الملكي زعيم والزعيم ملكي
    45

    بالتوفيق يا فايز السبيعي واهلاََ بك في معقل الملوك الزعماء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 12:40 ص
  46. زكــــــــــــــــــ(Zekroot)ــــــــــــــــــروت تويتر / azooz917
    46

    اتفق مــع تعليق رقــم 14!!!
    الهلال الان دار ل العجــزه!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 2:48 ص
  47. شبابي منذ الصغر
    47

    نظراً لعدم وجود الحراس الأكفاء في المملكة فايز هو الخيار الوحيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 12:12 م
  48. زعبيل بيه
    48

    يخرررررررررررررررررررررب بيتك يا الزعيم هههههههههه

    كل هؤلاء مرضى نفسيين مع انفسكم هذا الملكي قااااااض مضاجعكم

    يا ...رررررررررررررررايه مع انفسكم ههههه

    محمد نور 17
    حسين عبدالغني 18
    السهلاوي 16
    .....ههه نادي بزارين فكريا

    انشري يا سبورت ...

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 2:29 م
102