ثمّن دعم أمير المنطقة .. ووعد بتقديم الأفضل .. محمد الخالدي:

شعور النصر مغاير وانتظرونا في جميل

IMG-20130608-WA0007أرجع مدير المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي لنادي العروبة محمد الخالدي أن دعم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير المنطقة كان له الفضل بعد الله في صعود الفريق إلى دوري عبداللطيف جميل للمحترفين , مشدداً على أن الالتفافة الشرفية التي شهدها الفريق الموسم المنصرم كانت سبباً بعد الله في صُنع الفارق للفريق , وتحدث الخالدي لـ ” سبورت السعودية ” عن إصلاحات ملعب النادي مؤكداً بأن الأمور تسير بالشكل الصحيح ووفق ما تطلبه هيئة دوري المحترفين السعودية , ” سبورت السعودية ” التقت مع محمد الخالدي ودار الحوار التالي :

 * بداية نبارك لكم الصعود لدوري ” جميل ” ؟

الله يبارك فيك والحمد لله التأهل لم يكن ليحدث لولا تضافر جهود الجميع من أبناء ومحبي العروبة ,وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف .

* كيف تصف صعودكم لأول مرة في تاريخ العروبة ؟

بكل تأكيد الصعود للمرة الأولى وتحقيق إنجاز غير مسبوق كهذا  يكون له شعور مغاير وطابع مختلف وفرحة لا توصف إطلاقا , وما تحقق كان بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل منظومة عمل متكاملة مكونة من مجلس إدارة وأعضاء شرف وجماهير ولاعبين ومحبين ومن خلفهم وعلى رأسهم أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز .

* حدثنا عن أبرز المعوقات التي واجهتكم في الموسم المنصرم ؟

في عالم كرة القدم لابد وأن تواجهك الكثير من الصعوبات والمعوقات  التي تتطلب إيجاد الحل الأمثل والأسرع في ذات الوقت , وما واجهه الفريق من صعوبات يمكن حصرها في استبدال الجهاز الفني والطاقم التدريبي بعد تدهور مستويات الفريق ونتائجه بعدما قبع على أثرها في المركز الحادي عشر ومن ثم تم انتشاله مجدداً حتى وصل وتربع على عرش الصدارة وتحقيق درع دوري ركاء للمحترفين وحدث ماكان يصبو إليه الجميع .

* وهل توقعت الصعود هذا الموسم ؟

للأمانة وبكل صراحة كنت متوقع ذلك , بحكم قربي من الجميع الذين تعاهدوا منذ انطلاقة  الموسم على تحقيق هذا الحلم الغالي والكبير للمنطقة أجمع ولكن بعد تراجع مستوى الفريق قبل استبدال الجهاز الفني أحسست أن الصعود ابتعد ولكن دوري ركاء بشكلٍ عام ليس له أمان وعادة ما يحسم إلا في القسم الثاني من الدور الأول .

* سيلعب الفريق لأول مره بين أندية الممتاز ,هل تعتقد أن العروبة سيتمكن من مقارعتهم ؟

 نعم بالتأكيد , سيكون فريق العروبة بإذن الله  قادراً على مقارعة الكبار وتثبيت أقدامه بشراسة , إضافة لتقديم مستويات مبهرة وملفتة للأنظار متى ما تكاتف الجميع حول ناديهم مثلما حصل هذا الموسم والذي استطعنا من خلاله تحقيق هذا الإنجاز .

* كيف تصف دعم رئيس أعضاء الشرف صالح الصخري للعروبة؟

دعم أعضاء الشرف للنادي هذا الموسم كان استثنائياً ورائعاً  للغاية من قبل الجميع دون استثناء ,ولعل الأبرز كان دعم أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز ونجله صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد ,أما بالنسبة لدعم  رئيس هيئة أعضاء الشرف صالح الصخري فهو بكل تأكيد  كان له الأثر الكبير و البالغ في ما تحقق ويشكر عليه وعلى ما قدم ,كما أن وقفته الصادقة مع الفريق ودعمه المعنوي قبل المادي ساهم في صنع الفارق مع الفريق .

* وماذا عن دور المركز الإعلامي ؟

دور المراكز الإعلامية في كافة الأندية يتطلب مواكبة الأحداث الداخلية أولاً بأول , ومتابعة كل ما يتعلق بالشؤون الإعلامية للنادي , وتزويد الوسائل الإعلامية المقروءة والمرئية والمسموعة بكل ما هو جديد وكل ما يطرأ على الساحة الرياضية المتعلقة بالنادي , ونحن خلال الموسم المنصرم قدمنا الشيء البسيط من الإمكانيات الموجودة , وعملنا وفق الموجود وأطلعنا الجميع على كل جديد طرأ على نادينا العروبة , وأتمنى أن نكون وفقنا في ذلك .

* ألا توافقني الرأي أن ملعب النادي غير قادر على استقبال مباريات الموسم القادم؟

لا أوافقك الرأي تماماً , لأن المدة الزمنية المتبقية على موعد انطلاق الدوري والتي تفوق الثلاثة أشهر كفيلة بزراعة ملعب جديد فما بالك بصيانة ملعب وهو الأمر الذي يتطلب ذلك .

* وهل هناك إضافات ستكون في الملعب للموسم القادم ؟

لابد وأن تظهر هنالك بعض التغييرات والتحسينات على ملعب النادي وهذا أمر طبيعي وإلزامي في نفس الوقت , فدوري جميل بجماله وجمال جماهيرته يتطلب الكثير, كإضافات مدرجات , كذلك تحسين بعض المرافق والممرات , وما زال العمل جارياً في ذلك للظهور بالشكل اللائق والمرضي للجميع .

 وماذا تقول لجماهير العروبة؟

كنتم ومازلتم الرقم الصعب الذي يشار له بالبنان , كنتم أحد العوامل الرئيسية لما تحقق , فلكم خالص الشكر وأجزله يا أوفياء .

 هل من كلمة أخيرة لقرّاء “سبورت السعودية ” ؟

شاكر لك هذه الاستضافة الكريمة , وشاكر لصحيفة  سبورت هذه الثقة  الغالية للاختيار والظهور وأنا ممتن لذلك أيضاً لا يفوتني أن أنتهز هذه الفرصة لتقديم التهنئة الخالصة والشكر الجزيل لمجلس إدارة النادي برئاسة مريح المريح ولرئيس هيئة أعضاء الشرف صالح الصخري وبقية أعضاء الشرف والجماهير واللاعبين على تحقيق هذا الإنجاز الكبير والذي يعد بمثابة الحلم الذي طال انتظاره .

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو سلطان وسلمان
    1

    بالتوفيق لبناخينا :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 9:52 ص
112