الكشف عن اللوائح الرسمية للمنتخبات المشاركة بالبرازيل 2013

البرازيل نيمارأكدت المنتخبات الثمانية المشاركة في كأس القارات البرازيل 2013 FIFA لوائحها الرسمية المكونة من 23 لاعباً للمشاركة في مهرجان الأبطال.

وسيشارك أبطال القارات الستة في البطولة إلى جانب بطل العالم منتخب أسبانيا وأصحاب الأرض البرازيل ومن بين 184 تم اختيارهم للمشاركة في البطولة، هناك العديد من أبرز وأهم اللاعبين الذين من المتوقع أن يضعوا بصمتهم على ملاعب البرازيل في البطولة التي ستنطلق الأسبوع المقبل.

أبرز الأسماء :
ستتضمن تشكيلة حامل لقب كأس القارات FIFA وأصحاب الأرض منتخب البرازيل العديد من الأسماء الهجومية وفي مقدمتها نيمار وأوسكار. وسيحاول المنتخب الإيطالي الوقوف نداً كبيراً للمنتخب البرازيلي في المجموعة الأولى وسيعتمد لذلك على تشكيلة مكونة من وجوه شابة وأخرى من أصحاب الخبرة. فإلى جانب ماريو بالوتللي وسيباستيان جيوفينكو وستيفان الشعراوي، هناك الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون ولاعب الوسط المتألق أندريا بيرلو. في المقابل، فإن منتخبي اليابان والمكسيك سيعتمدان على المتألقين كيسوكي هوندا والنجم الجماهيري خافيير هيرنانديز على التوالي.

وفي المجموعة الثانية، سيعتمد المنتخب الأسباني على عدد من نجوم الدوري الإنجليزي مثل فرناندو توريس وخوان ماتا وسانتي كازورلا إلى جانب ثنائي برشلونة تشافي وأندريس إنييستا. أما منتخب أوروجواي بطل أمريكا الجنوبية، فلديه خط هجوم مرعب بقيادة لويس سواريز ودييجو فورلان وإدينسون كافاني. وبينما سيعتمد منتخب تاهيتي على قائد الفريق نيكولاس فالار، فإن منتخب نيجيريا سيحاول تحقيق المفاجأة بوجود العديد من النجوم الذين اختارهم المدرب ستيفن كيشي على رأسهم الحارس فينسينت إينياما ولاعب الوسط جون أوبي ميكيل.

لمشاهدة قوائم المنتخبات المشاركة في البرازيل 2013، يرجى الضغط على ملف PDF على الجهة اليسرى من الصفحة.

وستشهد البرازيل 2013 بالتأكيد العديد من المواهب الأبرز حول العالم بالإضافة إلى عدد من النجوم الواعدين. وتعد البطولة بأن تكون مثيرة للجمهور عبر المعمورة بالإضافة إلى لمحة عما يمكن للجميع توقعه من كأس العالم FIFA التي ستقام العام المقبل.

تأكدوا من زيارة موقع FIFA، الموقع الرسمي لكأس القارات البرازيل 2013 FIFA، لمتابعة كل لقطات الفيديو الحصرية من البطولة والمقابلات مع النجوم بالإضافة إلى أهم الأخبار والتقارير من مهرجان الأبطال.

110