مواجهات قوية في قرعة كأس الشيخ جاسم

كأس الشيخ جاسم

أجريت ظهر الخميس بمقر الإتحاد القطري مراسم قرعة بطولة كأس الشيخ جاسم 2013/2014 والتي تعتبر ضربة البداية لبطولات الموسم الرياضي لاتحاد الكرة التي يشرف عليها تنظيمياً وذلك بحضور مكثف من مندوبي الفرق القطرية المشاركة وممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية.

وأسفرت القرعة عن مواجهات قوية لأغلب الاندية القطرية في مستهل الموسم الجديد وذلك بتواجد الغرافة والريان والعربي والمرخية ضمن المجموعة الأول في حين ضمت المجموعة الثانية كل من الجيش وقطر والسيلية والشمال والشحانية وضمت المجموعة الثالثة كل من لخويا وأم صلال والأهلي والوكرة في حين ستجمع المجموعة الرابعة والاخيرة كل من السد والخور والخريطيات ومسيمير ومعيذر.

وتقام البطولة من دور واحد وتتأهل الفرق المتصدرة للمجموعات الأربع للدور نصف النهائي الذي سيقام بنظام خروج المغلوب ويتأهل الفائزان من المربع الذهبي للمباراة النهائية لتحديد هوية البطل الجديد للمسابقة بعد أن كان الريان آخر المتوجين باللقب في النسخة الماضية بتغلبه على السد في المباراة النهائية بهدف دون رد.

ويعتبر فريق السد أكثر الأندية فوزاً بلقب كأس الشيخ جاسم برصيد 12 لقباً ومن المنتظر أن تقام المباريات منتصف شهر يوليو/تموز المقبل بعكس السنوات الماضية من أجل فسح المجال أمام الأندية لخوض معسكراتها الخارجية استعداداً للموسم الجديد.

التعليقات

1 تعليق
  1. راعيهااا
    1

    اكيد مدام حاطينه مع اضعف الفرق القطريه
    ?? ام الواسطه ياشيخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يونيو, 2013 الساعة : 5:38 م
114