اليامي: عودة ليالينا واكبت العصر الرقمي

مجلة ليالينا تحتفل بمناسبة عودتها للأسواق

لياليناأقامت مجلة ليالينا احتفال بمناسبة عودتها للأسواق السعودية مرة أخرى, في مطعم “سبازيو” في برج المملكة، حضره نخبة من نجوم الوسط الفني و الإعلامي، وعدد من رجال الأعمال ووكلاء الشركات الكبرى.

وتخلل برنامج الحفل العديد من الفقرات ابتدأها ياسر اليامي رئيس التحرير مرحباً بضيوفه و موضحاً إنجازات المجلة و طريق سيرها المستقبلي من خلال استخدام وسائل التواصل الحديثة في نشر المناسبات وكذلك موقع المجلة على شبكة الإنترنت.

وفي هذا الخصوص قال ياسر اليامي رئيس تحرير مجلة ليالينا: نشكر الضيوف الذين حضروا الحفل وشاركونا هذه الانطلاقة مرة أخرى للسوق السعودي من جديد, ولا يخفى على الجميع الدور الكبير الذي تلعبه مجلة ليالينا في المشاركة في المناسبات السعيدة سواءً على مستوى الأفراد أو الشركات.

وأضاف اليامي: مجلة ليالينا توقفت لفترة السنة والنصف تقريباً, إلا أن عودتها جاءت قوية وتواكب العصر الرقمي الحديث وهذا ما جعلنا نرتبط مع مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك من خلال موقع المجلة الرسمي, بالتالي فإن عملية النشر تصبح من خلال المجلة ومن خلال شبكة الإنترنت.

واختتم اليامي تصريحه بقوله:منذ عودة المجلة وفي شهور قليلة جداً احتفلت بحصدها على مليون أعجاب في موقع الفيس بوك وهذا يدل على نسبة ارتباط المجلة بالقراء من خلال العلاقة المتينة والقاعدة الجماهيرية التي صنعتها مجلة ليالينا خلال السنوات الماضية.

108