صحيفة: مماطلة التعاون تدفع الهلال لمفاوضة رويلي العروبة

الحارس الثنيان

قالت مصادر صحفية أن  مفاوضات ادارة الهلال مع نظيرتها ادارة التعاون  بشأن حارس التعاون فهد الثنيان وصلت الى طريق مسدود خلال الأيام الماضية بعد أن عرض الهلال مبلغ ثلاثة ملايين ريال للنادي فقط لشراء عقده المتبقي عليه ثلاثة أعوام ونصف مع ناديه على أن يتم الاتفاق مع الثنيان على المبلغ الخاص به كعقد جديد مع إدارة الهلال، فيما اشترطت إدارة التعاون مبلغ تسعة ملايين ريال للتنازل عن الثلاثة أعوام ونصف المتبقية في عقد اللاعب مع ناديه، وسط رفض الإدارة الهلالية التي ترى أن المبلغ المطلوب يعد مبالغا فيه من وجهة نظرها.

وقالت صحيفة الرياض، أن ادارة الهلال تسعى إلى الوصول لنقطة اتفاق حول المبلغ المادي مع ادارة التعاون خلال الايام القريبة المقبلة، أو إغلاق المفاوضات وطي هذا الملف نهائيا، ويأتي على طاولتها أسماء الحارسين رافع الرويلي وفايز السبيعي.

من جهة ثانية غادر الجهاز الفني المساعد إلى بلدانهم أول من أمس بعد أن عقدوا عددا من الاجتماعات مع مدرب الهلال سامي الجابر خلال الفترة الماضية لدراسة وضع الفريق خلال الفترة المقبلة واطلعوا على مقر النادي والسكن وملاعب التدريبات والمباريات، وتقرر حضور كامل الجهاز الفني المساعد إلى الرياض في 21 من شهر يونيو الحالي قبل انطلاق التدريبات في 23 من الشهر ذاته للإشراف على عودة اللاعبين وإخضاعهم لاختبارات لياقية وفسيولوجية لمدة خمسة أيام في مقر النادي قبل المغادرة الى المعسكر الخارجي بالنمسا في 28 من شهر يونيو الحالي ويستمر حتى 13 من يوليو المقبل.

التعليقات

19 تعليق
  1. مــــــــــلــــــ(54)ــــــــــكي
    1

    حنا مايفرق معنا اي حارس الروايلي او الثنيان او احمد كسار او فايز السبيعي كلهم بنفس المستوى الفرق بسيط بينهم و بي التوفيق لي الزعيم الملكي :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يونيو, 2013 الساعة : 5:16 م
  2. بدر الهلالي
    2

    غلطه كبيره لو تعاقد الهلال مع الثنيان حارس متواضع جدا :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يونيو, 2013 الساعة : 5:31 م
  3. شايب الخبر
    3

    زين سويتوا يا ادارة الهلال
    من زمان وانا اقول ركزوا على رافع الرويلي حارس العروبة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يونيو, 2013 الساعة : 5:43 م
  4. نصرااااوي فاهم
    4

    ناس تدور للتعاقدات اللي ماتتعدا المليون وناس تدور للنجوم بالملايين شتان مابين التعاقدات بالتوفيق ،،،،،،،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يونيو, 2013 الساعة : 6:10 م
  5. العالمي كلوب
    5

    .....ههه
    الانديه الكبار
    العالمي والمنديالي والملكي
    يفاوضون ويتنافسون من اجل الضفر بالنجوم
    والانديه الصغيره
    والمحلي والتعاون وهجر
    يتنافسون ويفاوضون فيما بينهم
    صدق المثل اللي يقول
    مد لحافك على قد رجولك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يونيو, 2013 الساعة : 6:39 م
  6. Markizo
    6

    مع احترامي للحارس الثنيان أشوفه حارس عادي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يونيو, 2013 الساعة : 6:39 م
  7. عميدهم
    7

    والله عيب تعطون الثنيان 3 مليون لشراء ثلاث سنوات من عقده ؟؟ وابويمن تعطونه 11 مليون في 3 سنوات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يونيو, 2013 الساعة : 6:48 م
  8. ثامر بن احمد
    8

    هاذي لتعاقدات الكبيره للنصراويه فقط بني زعاقه يدورون من اشكال مسعد والحارثي وارخص مايقدرون يدفعون هالمبلغ كبير عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يونيو, 2013 الساعة : 7:03 م
  9. (المحلي الحقيقي هو الهلال )
    9

    تدرون ليه تنازل الاتفاق بالحافظ .كحيلان دافع لهم مبلغ ضمن صفقة يحي الشهري كصدقه جاريه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يونيو, 2013 الساعة : 7:32 م
  10. kk
    10

    يعني رفع الايقاف عن الثنيان راح بدون فايدة :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يونيو, 2013 الساعة : 7:36 م
  11. عمار
    11

    .....هههههههه افرح يا الرويلي هدية التوقيع اساسي بالمنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يونيو, 2013 الساعة : 8:27 م
  12. الوافي
    12

    اللي مامعوش مايلزمووووش
    فريق تعود يبي ياخذ ببلاش والا بالتحيال والضغط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يونيو, 2013 الساعة : 8:53 م
  13. ابوسلطااااان
    13

    اللي مايطول العنب يقول حامض الثنيان كفوا ولن يلعب للهلام ليش هزولة
    الرجل يبي يلعب مع رجاااااااااااااااااااااااااااااااااال
    وجماهير جحا لك عليهم مجموعة مبزرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يونيو, 2013 الساعة : 9:21 م
  14. فهد عبد الله
    14

    بالامس يكون ضحية الهلال ولجانه واليوم يقولوا مماطلة التعاون شر البلية ما يضحك واللي اختشوا ماتو فعلا سنافر يالبيئة الجاذبة لسعد ومسعد والطاردة لهوساوي والفريدي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يونيو, 2013 الساعة : 9:47 م
  15. الحب الكبير
    15

    من بعد الي شافة من حكامهم ماتوقع يهضمهم وعى فكرة اخوي كان يدرس معاة بنفس المدرسة وهو نصراوي متعصب مانصحكم فية لان عشقة للنصر مو من صالحكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يونيو, 2013 الساعة : 10:04 م
  16. ملكي الطايف
    16

    حارس العروبة له مستقبل كبير اتمنى من إدارة الاهلي النايمه التوقيع معه لان الحارس نصف الفريق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يونيو, 2013 الساعة : 1:16 ص
  17. وين مايروح الاصفر انا وياه
    17

    صار الحين حارس عادي جماهير جحا يضحكون على انفسهم ههههه قولو الحقيقة اكثر من جريدة اعلنت ان كحيلان دخل في الصفقة ورفع قيمة الاعب وبياخذة لاتلعبون على انفسكم وتقولون عادي لبى كحيلان وبس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يونيو, 2013 الساعة : 1:30 ص
  18. داعس على روس الطواقي
    18

    ( الازرق الصغنون ) راح في الرجلين ياقماعة !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يونيو, 2013 الساعة : 11:28 ص
  19. فهودى
    19

    :-x الهلال نادي ... حدهم ثلاث ملايين بالشين بها الاعبين وصلوا لثلاثين مليون وهم يتكلمون بثلاثه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يونيو, 2013 الساعة : 3:27 م
101