احتفالية نهضاوية وسهرة شرقاوية بعود المارد لدوري جميل

احتفال النهضة
احتفلت إدارة نادي النهضة مساء يوم الأربعاء بلاعبي الفريق الكروي الأول بُمناسبة صعود الفريق الأول إلى دوري عبداللطيف جميل. وذلك بحضور إدارة نادي النهضة برئاسة الشيخ فيصل الشهيل وزملاءه أعضاء مجلس إدارة النادي وعددا من أعضاء الشرف ورجالات النادي ووسط حضور لاعبو الفريق الأول والجهازين الإداري والطبي.
وألقى الشيخ فيصل الشهيل كلمة ترحيب لجميع الحضور. أكد في كلمته مدى سعادته البالغة بتحقيق الصعود وعودته إلى دوري المحترفين. وحمد الله على توفيقه في النهاية بخطف البطاقة الثانية المؤهلة للصعود إلى دوري عبداللطيف جميل. وأشاد بدعم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الذي اعتبره الداعم الحقيقي لهذا الإنجاز الذي طرزه أبناء النادي بمداد من ذهب سيبقى مُدونا في تاريخ النادي سنوات عديدة خاصة وأن الإنجاز الذي تحقق جاء بعد غياب سنوات عديدة عن اللعب مع الأندية العملاقة. وقدم الشهيل شكره لأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف وكل من وقف مع النادي .مؤكدا أن صعود النهضة كان مستحقا رغم وجود فرق مُتمرسة ولها خبرة طويلة ولكن بعزيمة الرجال ووقفة أبناء نادي النهضةوتكاتفهم استطاع الفريق العودة إلى دوري الأضواء بعد (23) عاما من الغياب والحرمان عن مواجهة الأندية العملاقة في دوري الكِبار. ورفع الشهيل شكره للاعبي الفريق وجهازيه الفني والإداري والطبي الذي وصفهم بنجوم هذا الانجاز.
تلا ذلك تكريم لاعبي الفريق الأول والجهازين الفني والإداري والطبي بميداليات المركز الثاني ومكافآت الصعود وقبل نهاية الاحتفالية كرم رئيس مجلس إدارة النادي أعضاء مجلس إدارته على جهودهم وإخلاصهم المنقطع النظير. وقدم سعيد بن محفوظ الغامدي ميداليته التذكارية هدية إلى فيصل الشهيل تبعه محمد جمعان النهدي بتقديم ميداليته إلى موفق السنيد نائب رئيس مجلس الإدارة.
والتقطت الصور التذكارية بعد نهاية الاحتفالية ثم توجه الجميع لحفل المرطبات الذي تم إعداده بتلك المُناسبة.

التعليقات

3 تعليقات
  1. العالمي كلوب
    1

    وين النهضه ايام عيسى حمدان وناصر المنصور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يونيو, 2013 الساعة : 2:18 ص
  2. اقول الحق لو على نفسي
    2

    اهتموا بالقاعدة والا بتهبطبوا وبعد ٤٠ سنة بتصعدوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يونيو, 2013 الساعة : 8:10 ص
  3. مسدس
    3

    بالتوفيق لنادي الشعب نادي النهضة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يونيو, 2013 الساعة : 3:21 م
101