الهلال في تحدي لجنة الانضباط

radaa2**** هل احتاجت لجنة الانضباط كل هذا الوقت والذي والى اليوم لم تصدر أي بيانا أو عقوبة بشأن حلبة المصارعة التي كان بطلها المصارع الروماني وصرعته لأحد لاعبي الوحدة كاد على أثرها أن يفقده الذاكرة في مباراة الهلال والوحدة ؟؟ واللاعب المسكين في تصريحه للقنوات يقول الحمد لله أني لم أموت ؟؟؟؟ هل هو تحدي هلالي للجنة الانضباط ؟؟ لأنه بصراحة يشكرون الهلاليين واحترافيتهم العالية في التعامل مع الأحداث بشكل جدي وحاد وقوي وسريع فبعد المباراة مباشرة خرج مسؤليهم وبينوا أن الحادثة عادية وطرد مصارعهم بقرار من الحكم وعلينا احترام قرار الحكم !!! عجيب هذا الكلام وهذا الإسقاط السياسي البحت في تهدئة الأوضاع وامتصاص غضب المجتمع الرياضي واللجنة ذاتها من ناحية والامتعاض بشكل عكسي بان قرار الحكم قد يكون غير صحيح !(( يعني لازم يموت اللاعب عشان نقرر!! )) ياعيني ياعيني على الدهاء الإعلامي الهلالي ولله دره وعلى البقية حذوه أو البقاء خلفه والاستفادة منه في تسيير الأمور وتغليب السياسية الرياضية بدلاً من الانفلات العصبي ,,( للصبر آخر) يا لجنة الانضباط فقد تكررت مشاهد العنف وتحولت كرة القدم لحلبة مصارعة بطلها رادوي وآخرين من بعض الأندية الذين قانونهم ان فآتتك الكورة لايفوتك اللاعب ومن شاهد مباراة النصر والشباب الأخيرة يرى العجب العجاب من صمت الحكم (الهلالي) تجاه العنف من تفاريس ومساعد ندا بطل الكروت الحمراء بكأس آسيا والجزار زيد المولد وحتى المحترف كماتشو اتقن اللعبة واستمع لتعليمات الهجوم الانتحاري ضد لاعبين النصر( بكوعه) وكأننا نشاهد كرة قدم أمريكية من التحام دموي راح ضحيته حسين عبدالغني وإصابات لحقت بسعد الحارثي وأحمد عباس وبدر المطوع والحكم في كل مرة يستمتع بما يشاهد وكأنه يتابع حلقة من المسلسل الكارتوني أبطال النينجا مما افقدنا المتعة في مشاهدة الإبداع الكروي بين الفريقين.
**** عزيزتي لجنة الانضباط هل تحتاجين 18 يوماً من الاحتجاج والمظاهرات حتى تشطبوا رادوي من ملاعبنا مثلا !! أو بمعنى آخر هل تنتظرون وفاة لاعب من لكمة خطافية لتستنكروا مثلاً!!
**** عزيزي المركز الإعلامي والقائمين علية بنادي النصر هل نعطيكم أقلام وأوراق لتصرحوا وتبينوا وتوضحوا مثلما يفعل غيركم مثلاً !! أو هل اسقط البرد ألسنتكم مثلا!
**** عزيزي وليد الفراج تبي تكون عضو شرف نصراوي يوم انك تحشر انفك وجولتك المهايطية في كل صغيرة وكبيرة عن العالمي مثلاً!!
وبمعنى آخر هل أفلست ولم يعد بجعبتك من اخبار ومتابعات لتركز على النصر أو لتجذب المشاهدين والأمة النصراوية لبرنامجك التمثيلي البرئ والذي هو أشبهه بحفلة طقاقات!!
**** عزيزي ابراهيم حقوي يوم تتنقل من نادي لنادي في المدرجات بمكبرات الصوت على بالك كرستيانو رنالدو مثلا !! تبي تحترف بطريقة أخرى وإلا تدور هلالي ضاع عليك من زمن المدرج الهلالي!!
**** عزيزي الاعلام الهلالي المسيطر على كل منافذ أخبار الرياضة بالسعودية المرئية والمسموعة والمقرؤة تبي تلفت نظر المجتمع الرياضي بخبر بدر المطوع مع دولته وتنسينا مادار بين ياسر القحطاني وتيفيز وويليهامسون بالفندق!!
**** عزيزي القارئ عادي إذا ماعجبك مقالي توقف هنا لاني سأكتب الآن عن العالمي :
## العالمي الذي تنتظره مشاركة آسيوية مهمة طال انتظارها نعم اشتاقت آسيا لعرابها كما اشتقنا للعب مع الكبار بعيداً عن المحليين والذين يحلمون بها وعن الظلم والفساد الرياضي ليشاهد الجميع المتعة والكرة العالمية مع نصر كحيلان لله درك أيها الأمير الشاب فيصل بن تركي فقد استطعت ومن خلال فترة وجيزة إعادة جزء من نصرنا المفقود للواجهة وأصبح شاغل الدنيا والناس إن فاز أو كان مهزوماً ,,, والأمر الذي يصفع الجميع وحسب استطلاع إعلامي لإحدى المجلات يبين أن اغلب البرامج الرياضية والطرح الرياضي اليومي لايتم ولايكتمل إلا من خلال وجود أشارة للنصر فيه كم أنت كبير يافارس نجد حيث أصبحت كالبصمة والمفتاح أو الجوهر النفيس الذي يحاول الإعلاميين لمسه والتطرق له في كل حلقة وزاوية فقد اجريت الحاقدين قبل المحبين لمتابعة أخبارك ,,,, سترون التميز النصراوي في بطولة القارة عما قريب وهو الأمر الذي سينسينا هموم ووضع الكرة لدينا.
فاصلة احترافية :
• يحاول الإعلام ومن الآن إعطاء الدوري للهلال وقد تبقى أكثر من ثمان مباريات لأغلب الفرق وذلك للتأثير على المنافسين وتخدير الجميع ,, هل فهمتم أذن اللعبة الإعلامية الآن ياسادة ياكرام ؟؟
• النصر سينافس على الدوري حتى آخر رمق وكذلك بطولة ولي العهد ,,, النصر يحتل المركز الأول بكأس الامير فيصل للاعبين الذين تقل أعمارهم عن 21 سنة والذي لايهتم به الأعلام كثيراً هذا العام أتعلمون لماذا لأن الهلال يحتل مركزاً متأخراً فيه وفي دلالة واضحة لضعف قاعدة الهلال والتي لم تعد تنتج مواهب كروية ويحاولون التقليل من أهمية البطولة وهي كانت في سنه من السنوات همهم الأكبر ,, النصر يحتل المركز الأول لدوري الناشئين ,,, اذن لتفرحوا ياجمهور الشمس فنصركم قادم وبقوة لاجتياح كل البطولات ,,, والهمة والهمة والموعد القمة.

106