البرازيلي نيمار يرتدي القميص رقم 10

نيمارأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم رسميا اليوم الثلاثاء أن المهاجم الشاب نيمار دا سيلفا ، الذي تعاقد مع برشلونة الأسباني حديثا ، سيرتدي قميص اللعب رقم 10 خلال مشاركته مع المنتخب البرازيلي في بطولة كأس القارات التي تستضيفها بلاده
من 15 إلى 30 يونيو الحالي.

وارتدى نيمار /21 عاما/ ، في معظم المباريات الدولية التي خاضها مع المنتخب البرازيلي منذ انضمامه للمرة الأولى للفريق في 2010 ، القميص رقم 11 وهو نفس رقم القميص الذي ارتداه مع فريقه سانتوس البرازيلي.

ولكن هذا الأمر تغير أمس الأول الأحد عندما ارتدى اللاعب القميص رقم 10 خلال المباراة الودية للمنتخب البرازيلي أمام نظيره الإنجليزي علما بأن زميله أوسكار نجم تشيلسي الإنجليزي هو من ارتدى هذا القميص في الفترة الماضية.

وبعد المباراة بين الفريقين أمس الأول والتي انتهت بالتعادل 2/2 ، قال المدرب لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي أن هذا القميص سيستمر مع نيمار علما بأن القميص رقم 10 كان في الماضي من نصيب عدد من أبرز نجوم الكرة البرازيلية مثل الأسطورة بيليه وزيكو ورونالدينيو.

وطبقا لقائمة المنتخب البرازيلي في كأس القارات ، والتي كشف عنها الاتحاد البرازيلي للعبة اليوم ، سيرتدي أوسكار القميص رقم 11 خلال مباريات البطولة.

110