إيران تعزز حظوظها بالتأهل للمونديال وقطر تغادر التصفيات

قطر- ايرانحقق المنتخب الإيراني لكرة القدم فوزا ثمينا على المنتخب القطري في المباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في إطار تصفيات المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل .. سجل هدف المباراة الوحيد رضا فوجاجاند في الدقيقة 66 .
وبهذه النتيجة رفع المنتخب الإيراني رصيده الى 10 نقاط في المركز الثالث في جدول الترتيب وباق له مباراتين وجدد آماله في المنافسة على أحدى بطاقتي التأهل الى نهائيات كأس العالم مباشرة .. وتجمع رصيد المنتخب القطري عند 7 نقاط بقى بها في المركز الرابع وفقد آماله في التأهل إلى المونديال .
جاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب المنتخبين كان الشوط الأول الأفضل من حيث الأداء والفرص من جانب المنتخبين وتصدت العارضة لهدف محقق لإيران وكان الشوط الثاني الأقل من حيث الفرص فيه وسجل الإيراني أفضلية نوعية خلاله ونجح في تسجيل هدف اللقاء الوحيد الذي حافظ به على حظوظه في التأهل .

التعليقات

3 تعليقات
  1. Nawaf
    1

    هذي أخرت التجنيس لا روح ولا تقدير للشعار اللي لابسينه

    وعندنا ملايين بالله كيف تبون من لاعب يبدع وهو كل سنه في حسابه ٥ مليون ريال ليش يشد حيله وهو ضامن لمدة ٥ سنوات راح يستلم الكاش قبل نهاية العقد يشد حيله كم مباراه عشان يزود الإيراد حبتين ويشتريله فدانين ع كم جاموسه واستحماااا بالترعه يا حميده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يونيو, 2013 الساعة : 11:10 م
  2. عاشق الاخدود
    2

    مبروك الفوز لإيران :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يونيو, 2013 الساعة : 9:10 ص
  3. علي بوحسين
    3

    ناااااس تلغب للافلوس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يونيو, 2013 الساعة : 1:53 م
112