لجنة هيئة دوري المحترفين تزور النهضة

IMG_3973

زارت لجنة مُشكلة من قبل هيئة دوري المحترفين نادي النهضة عصر يوم الاثنين للاطلاع وتنفيذ بعض المُتطلبات الإدارية والمالية والتنظيمية وترأس اجتماع اللجنة بإدارة نادي النهضة أحمد العقيل عضو هيئة دوري المحترفين ونائب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم. وفيصل القحطاني . ومهند الحواس مُدير قسم الإعلام والإحصاء . ونائبة تركي الربيع .

وكان في استقبالها ناصر الهلال أمين عام النادي وعلي الزهراني عضو مجلس الإدارة. وقد رحبت إدارة نادي النهضة باللجنة وأعضائها.

ثم تحدث أحمد العقيل في البداية وقال باسمي وباسم الزملاء محمد النويصر ومحمد المسحل ونيابةٍ عنهم أتقدم لإدارة نادي النهضة بالتهنئة الخالصة بمُناسبة الصعود إلى دوري ( عبداللطيف جميل ). ثم انطلق في سرد ما يحتاجه النادي من خِلال العرض المرئي المُفصل عن طريق (البروجكتور) الذي تم عرضه في صالة الاجتماعات لأعضاء إدارة النهضة وبعض النماذج التي قُدمت في الاجتماع لتوفير مُتطلبات الاتحاد الآسيوي واستيفاء شروطه. وشارك فيصل القحطاني في توجيه بعض الإرشادات لإدارة النهضة . ثم تحدث مهند الحواس مُدير قسم الإعلام والإحصاء عن بعض النقاط الإعلامية التي يجب أن يتم تجهيزها قبل بداية دوري جميل.

وحضر من جانب نادي النهضة الأعضاء. موفق السنيد نائب رئيس مجلس إدارة النادي. وناصر الهلال أمين عام النادي. وعلي الزهراني وصائب الأطرش أعضاء مجلس إدارة النادي. وفؤاد السليم مُدير الكرة إلى جانب سامي العنزي مُدير الاحتراف. وحمدالودعاني مُدير المركز الإعلامي. ووائل حجاج سكرتير النادي.

فيما حضر من جانب هيئة دوري المحترفين. أحمد العقيل وفيصل القحطاني ومهند الحواس وتركي الربيع.

واستمع الحضور لشرح مُفصل عن كافة الأمور المُتعلقة بمُشاركة النهضة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين فيما فتح أعضاء لجنة هيئة دوري المحترفين المُشكلة قلوبهم لأعضاء إدارة نادي النهضة واستمعوا لأطروحات ومقترحات إدارة النادي في العديد من الأمور التي تخص مشاركة فريق النهضة في دوري جميل.

وفي نهاية الاجتماع تقدم موفق السنيد نائب رئيس مجلس إدارة النادي بجزيل الشكر والتقدير لهيئة رابطة دوري المحترفين على حضورها للنادي وتجاوبها مع المرحلة المُقبلة للنادي.

من جانبه أكد ناصر الهلال الأمين العام للنادي استعداد ناديه لتجهيز مُتطلبات هيئة دوري المحترفين قبل بداية الدوري. وقال الحمد لله نادي النهضة يعتبر من الأندية الكبيرة التي حصلت على منشأة رائعة وعلى مستوى راق إضافة إلى أن مباريات الفريق ستكون على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وبالتالي فلن نواجه مُشكلة كبيرة في توفير مُتطلبات الهيئة في المُدة الزمنية المُحددة التي منحتها الهيئة للنادي ولن تشكل تلك الطلبات عائقا أمامنا وذلك نظرا لخبرتنا الطويلة في المجال الرياضي .

__________ _____ ________ IMG_3928 IMG_3986 IMG_3996 IMG_4036

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق النهضة
    1

    الله يوفقكم ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يونيو, 2013 الساعة : 4:40 ص
110