أمير الجوف: لا تنازلات لإقامة مباريات العروبة خارج أرضه

DSC_7346

شدد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف على أن لا تنازلات لإقامة مباريات فريق نادي العروبة خارج أرضه بمنطقة الجوف وذلك عقب صعوده لدوري ” جميل ” .

جاء ذلك خلال استقبال سموه بصالة الاستقبال بديوان الإمارة بعد ظهر اليوم الاثنين لرئيس نادي العروبة بالجوف الأستاذ مريح بن مصلح المريح بمناسبة الصعود وفوزه بدرع دوري ركاء , يرافقه رئيس أعضاء الشرف الأستاذ صالح بن فرحان الصخري وأعضاء مجلس إدارة النادي .

وبعد أن تشرف الجميع بالسلام على سموه قدم لهم التهنئة بهذه المناسبة متمنياً لهم التوفيق في مشوارهم القادم , مشدداً سموه على إقامة مباريات الفريق على أرض النادي بمنطقة الجوف حيث يعد ذلك من حقوق النادي وشباب المنطقة, متطلعاً في الوقت ذاته إلى أن تقوم الرئاسة العامة لرعاية الشباب بإنجاز الأعمال المطلوبة التي تؤهل الملعب لإقامة المباريات عليه وفق اشتراطات الإتحاد الأسيوي .

واستعرض رئيس النادي أمام سمو أمير المنطقة بعض الإنجازات التي بدأها النادي استعداداً لمشواره في دوي جميل من تعاقدات مع لاعبين أجانب ومحليين ودراسة المختصين في النادي لبعض العروض المقدمة لرعاية الفريق من بعض الشركات الوطنية , حيث شدد سموه على الاستعداد الجيد في جميع المجالات للمرحلة القادمة .

بعد ذلك تسلم سموه درعاً تذكارياً من إدارة النادي تقديراً منهم لسمو أمير المنطقة ودعمه المتواصل لمشوار النادي , كما قلد سموه لاعبي الفريق الميداليات الذهبية , واتخذت الصور التذكارية مع سموه لدرع دوري ركاء .

التعليقات

3 تعليقات
  1. تألمت وتعلمت
    1

    كفوووووووووو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 5:38 م
  2. صــعـــفق ,,,,عالــــــــــمي
    2

    كفوووو يـا سمـو الامـير
    خــلاص انتهاء الـكـلام مباراه برازيل الشمال ع ارضـه وبين
    جمهوره واللي عنده اعتراض يروح ل الامـير فهــد :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 6:21 م
  3. شبابي وافتخر
    3

    قلدهم ميدليات ذهبيه.؟
    المهم عطا الاعبين دراهم والا لا..؟
    دعم النادي بكم مليون والا لا..؟
    مقابلهم مع عامة الناس وفي مجلس الاماره- وغيره سلمان يستقبلهم ويخصص لهم وقت خاص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 7:18 م
104