ميسي يصل الأرجنتين والمدرب يستدعي 3 لاعبين محليين

ميسي برشلونة

استدعى المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أليخاندرو سابيلا كلا من أجوستين أوريون حارس بوكا جونيورز ولاعبي وسط فيليز سارسفيلد، فرناندو جاجو وجينو بيروتزي، لخوض المباراتين المقبلتين أمام كولومبيا والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

وقد ينضم لهؤلاء الثلاثة المحليين اليوم الاثنين لاعب وسط نيويلز أولد بويز، ماكسي رودريجيز.

وستبدأ اليوم تدريبات المنتخب الأرجنتيني استعدادا لخوض مباراة كولومبيا يوم السابع من يونيو المقبل بالعاصمة الأرجنتينية، ومواجهة الإكوادور يوم 11 من نفس الشهر بمعقلها في كيتو.

ووصل النجم ليونيل ميسي أول أمس السبت إلى العاصمة بوينوس آيرس ثم انتقل منها إلى مسقط رأسه بمدينة روساريو للحصول على الراحة وقضاء بعض الوقت مع عائلته قبل الانضمام اليوم إلى منتخب بلاده.

ويعاني ميسي من إصابة عضلية، وقد حصل على إذن طبي يوم الجمعة من ناديه برشلونة، وقال سابيلا إنه “متفائل” وسوف ينتظره حتى “اللحظة الأخيرة” قبل اتخاذ قرار بخصوص مشاركة اللاعب من عدمها فى مباراتي كولومبيا والأرجنتين.

وسوف يصل اليوم الاثنين إلى بوينس آيرس، المهاجم جونزالو إيجواين (ريال مدريد الإسباني)، والمدافع فديريكو فرنانديز (خيتافي الإسباني)، ولاعبا الوسط إيفر بانيجا (فالنسيا الإسباني)، وبابلو جينياثو (ليبرتاد الباراجوائي)، والمهاجم والتر مونتيو (سانتوس البرازيلي).

وسينضم إليهم غدا الثلاثاء الوسط خابيير ماسكيرانو (برشلونة الإسباني) وأنخل دي ماريا (ريال مدريد الإسباني).

وسوف تحل الأرجنتين ضيفة على جواتيمالا وديا يوم 14 يونيو الجاري.

وتتصدر الأرجنتين تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 24 نقطة تليها الإكوادور برصيد 20 نقطة وكولومبيا برصيد 19 نقطة.

110