اربيل يفسخ عقد المدرب الكرواتي رادان

راداناعلن رئيس نادي اربيل عبد الله مجيد فسخ عقد مدرب فريق كرة القدم بطل الموسم الماضي ،الكرواتي رادان بسبب عدم رغبة الاخير في مواصلة مهمته واصراره على عدم مرافقة الفريق الى العاصمة بغداد وبقية المدن العراقية.

واوضح مجيد في اتصال مع وكالة فرانس برس ان ” المدرب الكرواتي رادان عاد الى اربيل قبل يومين وابدى عدم رغبته في مواصلة مشواره مع الفريق وطلب فسخ التعاقد بالتراضي وهذا ما اتفقنا عليه رغم تاكيدنا على اهمية بقائه على راس الجهاز الفني وتراجعه عن قراره”.

واضاف مجيد ” اقترحنا عليه مرافقة الفريق الى العاصمة بغداد لخوض المباريات وكذلك بقية المدن العراقية عبر رحلات جوية لكنه اصر على المغادرة في وقت حرج وحساس لمسيرة الفريق في حملة دفاعه عن اللقب”.

وتابع قائلا ” المدرب ابلغنا انه لا يمكن ان يبقى في مهمته بسبب اعمال العنف اليومية في العاصمة واخرها الانفجار الذي حصل الاسبوع الماضي بالقرب من ملعب نادي النفط في بغداد بمنطقة البنوك”.
وذكر رئيس النادي ” سيواصل الجهاز التدريبي المساعد مهمة الاشراف على الفريق في المراحل المتبقية من المسابقة المحلية وهذا ما نجده ملائما ومناسبا فليس من المنطق ان نبحث عن مدرب جديد في الوقت الحاضر”.

وعين الكرواتي رادان في كانون الاول/ديسمبر الماضي خلفا للسوري نزار محروس، ويحتل الفريق المركز الرابع في ترتيب لائحة المسابقة المحلية برصيد 37 نقطة مع احتفاظه باربع مباريات مؤجلة كفيلة بارتقائه الى الصدارة ومواصلة حملة الدفاع عن اللقب اذا ما فاز في جميعها.

110