تنامي مبرر

 

نادي لم يحقق بطولة منذ 15 عاما بالتمام والكمال ( إذا استثنينا بطولة تصنف كرابع البطولات المحلية من حيث الأهمية ) ورغم ذلك يتنامى مدرجه بصورة كبيرة .. 60% من مدرجه تقل أعمارهم عن 21 عاما وهذا يعني أنهم لم يعاصروا أي بطولة لمعشوقهم سوى البطولة آنفة الذكر .
وإذا سلمنا بأن الأسطورة هو من وضع الأساس للقاعدة الجماهيرية الكبيرة لهذا النادي بالإضافة للبطولات الكبيرة التي حققها سابقا … فكل محبيه ما فوق الثلاثين من العمر يعتبرون الأسطورة هو من أهم أسباب حبهم وعشقهم للنادي وتأتي البطولات والإنجازات في المرتبة الثانية .. ولكن ماسبب عشق هؤلاء الصغار من الجيل الجديد للنادي وهم لم يعاصروا الأسطورة ولم يروا بطولات لناديهم !!
قد تستغربون إذا قلت لكم أن السبب الرئيسي والأهم لهؤلاء في هذا العشق هو هذا الإحساس الطاغي والمؤشرات التي لا تخفى على أحد بأن النادي المنافس التقليدي لمعشوقهم يملك حظوة ودعم لوجستي ومعاملة خاصة غير مستحقة أو مبررة من جهات إدارية وإعلامية يفترض فيها الحياد التام .. والإنسان الطبيعي في مشاعره لا يرضى بالظلم ويهب بنخوته ومروءته وشهامته لنجدة المظلوم وأعتقد جازما أن كل الجيل الجديد من محبي وعاشقي هذا النادي قد شعروا بهذا الشعور فمالوا لا إراديا له رغم عدم تحقيقه للبطولات .
الشعور الداخلي لهؤلاء العشاق الصغار أوعز لهم بأن النادي المنافس لا يستحق معظم بطولاته ولابد من إعادة الفارس الحقيقي لمنصات التتويج فجندوا أنفسهم ليكون لهم جزء ونصيب من هذا العمل (ولو كان هذا الجزء معنوي بمجرد المساندة والهتاف لرفع الهمم ) لتحقيق هذه البطولات بطريقة نظيفة ومستحقة دون دعم أو محاباة من أحد .

نقاط تحت السطر :-
• من يرى التغريدات قبل صفقة يحيى الشهري ويقارنها بما بعد الصفقة يدرك مدى هشاشة وضعف الوسط الاعلامي لدينا .
• اسماء إعلامية رنانة أكدت أن الشهري ذاهب للهلال وبعد الصفقة مازالوا يزعقون وكأن شيئا لم يكن .
• حتى الإعلاميين النصراويين تباينت تغريداتهم قبل وبعد الصفقة .
• الهريفي قال أنا قلت للشهري روح للنصر بعد كاس الخليج !! يعني هل هذا هو السبب في توقيعه للنصر يا هريفي ؟
• الأستاذ الدويش لم يبارك للنصراويين يحيى .. عسى المانع خير يا عميد الكتاب .
• الصرامي والدغيثر يمثلان المعنى الحقيقي لمقولة الإعلاميين المحسوبين على نادي النصر .
• يقال أن تركي العجمة نصراوي .. وفي لقائه مع رئيس النصر لم يترك سؤالا محرجا إلا ووجهه للرئيس … كيف سيكون اللقاء لو كان العجمة هلالي .
• في الهلال قبيلة إعلامية لها توجهات وأهداف وأعراف ورؤوس لا يمكن أن يحيد فرد منها عن قانون الجماعة .. حتى هجومهم الأخير على النجم الجماهيري ياسر ومستواه هجوم منظم أهدافه معروفة وهي تهيأة الجمهور الهلالي لأن إبعاد ياسر من الهلال أصبح أمر حتمي بقدوم سامي .
• مسببات الدفاع المستميت لوليد الفراج عن سامي الجابر تختلف كليا عن مسببات دفاعه عن منصور البلوي … والحدق يفهم .
• بعد التوقيع مباشرة صرح الجابر بأن تصريحه هذا سيكون الأخير ولن يتحدث للإعلام بعدها وسترون عملا فقط .. ولم تمر 24 ساعة إلا وكان الجابر يتحدث لبرنامج اذاعي حديث مطول عن الهلال والمنتخب وفرنسا بل أنه قال لا يستبعد أن يرشح نفسه رئيسا للاتحاد السعودي مستقبلا .
• إذا استطع السمك أن يعيش خارج الماء يمكن لسامي أن يعيش بعيدا عن الأضواء والفلاشات .
• عبده عطيف لا مكان له في النصر بعد قدوم يحيى .. الا اذا كان عبده يقبل على نفسه أن يكون إحتياطيا .

الرمية الأخيرة :-
على نادي النصر أن يسمح لمحمد نور بقبول العرض القطري وذلك ليس تقليلا من محمد نور ولكن لأنه من الأفضل أن يكون نور بعيدا عن الدوري السعودي وضغوطات جماهير الاتحاد والنصر وبعيدا عن المحبين والشامتين .. دون شك أجواء الدوري القطري تناسب نور أكثر من الأجواء المشحونة في دورينا ويمكن للنصراويين الأستفادة من المقابل المادي لنور لإكمال النواقص في ناديهم .

التعليقات

56 تعليق
  1. واقعي
    1

    مقال رائع
    وانا انتظر مقالاتك لكي استمتع بردود الطواقي المضحكة فاعتبر مقالك بمثابة المتنفس الوحيد لهم
    وكالعادة بيتركون لب الموضوع ويتكلمون عنك شخصيا وعن النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 8:09 م
  2. نصراوي والقلب هاوي
    2

    عافاك
    وعسى يمينك ما تمس النار ويسعدك ربي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 8:14 م
  3. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووووق
    3

    • إذا استطع السمك أن يعيش خارج الماء يمكن لسامي أن يعيش بعيدا عن الأضواء والفلاشات .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 8:21 م
  4. الجهني
    4

    والله مدري وش اقول يا رامي
    انت كاتب او فيلسوف
    احس انك تدخل جوه قلوبنا وعقولنا وتقرا احساسنا وافكارنا
    قسم بالله عبرت باللي في خاطري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 8:33 م
  5. البقمي
    5

    بيض الله وجهك يا أستاذ رامي كم انت و الله رائع اسأل الله لك التوفيق دوماً و السداد و أن يوفقك الله في قول الحق دائم
    و المقالات السابقة كانت محاضرات مجانية لمن يرغب بالإستفادة
    و لكن الذين عقولهم مصدية لا يمكن أن يستوعبون
    و قد وصفهم احد اهم شخصياتهم بأنهم لا يفهمون ولا فرق بينهم و بين جحا

    و للمعلومية
    الإسم إذا أتى من الأب او من كبير العائلة فإنه يرسخ و يبقى خلاف الذي يأتي من بعيد
    فهم قد أتتهم اسماءهم من اقرب الناس إليهم مثل ( الأطفال ) ( قرمبع ) ( ما يفهمون و مثل جحا )
    فنرجو من اخواننا المصدين بأن لا يزعلون من هذه الأسماء إذا ناديناهم بها فقد تتهم من اقرب الناس لهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 8:34 م
  6. فوسدق
    6

    الهلال ينجح في التوقيع مع سامي والاستفاده من الامر الملكي قبل انتها مهلة تصحيح وضع العماله المخالفه

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 8:55 م
  7. السندباد
    7

    للعقلاء فقط..
    1- بطولة الامير فيصل بن فهد لاتصنف كرابع البطولات المحليه بل تصنف (كأخر) البطولات المحليه اهمية ولكن لان (كاتبنا) الموقر اراد الرفع من قيمتها لان (ناديه) لم يحقق غيرها منذ 15 عاما جعلها تصنف (رابعا) وليس اخيرا..
    2- لايمكن ان يكون النصر (معشوقا) لتلك الفئة فهم لم يشجعوه (عشقا) بل كان تشجيعهم له نتيجة (غسل ادمغة) من اعلام (اصفر) جندله الفريق (الازرق) ليتجه ذلك الاعلام للتأثير على تلك الفئة الصغيرة (عمريا) لعلمهم بان الوضع ان استمر كذلك فلن يكن هناك مشجع (اصفر) مستقبلا..
    3- (كاتبنا) بنفسه ذكر في مقال له بأنه لم يشجع النصر (عشقا) بل محبة لماجد ولو كان ماجد (عرباويا) لشجع العربي.. كاتبنا يقول (ماجد ورطنا في تشجيع النصر)..
    4- ان كان تشجيع تلك الفئة للنصر بسبب سيطرة (الهلال) غير المستحقة كما صورها الاعلام (الاصفر) .. فلماذ تحول العديد منهم لتشجيع (الهلال) برغم ان ابائهم اعلاميين نصراويين كأبناء (الدغيثر والمريسيل)..
    5- يقول كاتبنا (مضللا) بأن (النادي المنافس التقليدي).. هل النصر منافس للهلال ؟؟ مؤكد انه ليس تنافس في ارض الملعب فشتان بين الفريقين.. ولكنهم (يتلزقون) بالهلال كعادتهم..
    6- هل دخلت اندية لتنافس النصر على (الشهري) ليفرحوا كل هذا الفرح ويصوروا للجميع انهم اختطفوه من فم (الاسد).. ربما كانت النافسه (مع انفسهم) حاميه..
    7- (عميدكم) لم يبارك لكم ولن يبارك لكم ان لم تكن الصفقه من امام (الازرق) ولعلمه بأنه لا (ازرق) في الصفقه فعلى ماذا يبارك.. يبدو انه يقول ماهذه الصفقه (الباردة)..
    8- (الصرامي) امضى عمره في خدمة النصر وكذلك (الدغيثر) ثم يأتي (رامي) ليقول انهم اعلام محسوب على النصر.. يبدو ان حديث (الحقيقه) للصرامي مع (طارق الحماد) كشف حقيقتهم واوجعهم لذا جعلوه اعلاما محسوبا..
    9- من يعمل باخلاص (لاتحرجه) الاسئلة فلماذا الغضب يا(رامي) ومالذي يجعل رئيس النصر (ينحرج) من اسئلة (العجمه) هل هناك ماتخفوه ياايها الاعلام (الاصفر)..
    10- يعيب على اعلام (الهلال) لانه يشن هجوما على ياسر وذلك تهيأة لمغادرته بعد قدوم (سامي الجابر).. (رامي) ايضا يمارس نفس الدور مع عطيف عندما ذكر ((عبده عطيف لا مكان له في النصر بعد قدوم يحيى .. الا اذا كان عبده يقبل على نفسه أن يكون إحتياطيا )).. هناك يعيبهم وهنا يفعل مثلهم وهذا الامر (تعودناه) منك كثيرا يارامي فلاتخف..
    11- الاضواء هي من تبحث عن (الاسطورة) لذا (يخيل) اليك ان ظهور سامي بسبب حبه (للشو).. اتسائل هل يعقل ان تقبل القنوات والبرامج والصحف والاذاعه باستضافه وعمل حوارات ولقاءات مع من لاترى انه (لايستحق)..
    12- رئيس النصر يقول ان (سامي بن عبدالله الجابر) ذكي وقد يدرب النصر مستقبلا .. هذا التصريح (في منتصف الجبهه).. هل سيصبح (كحيلان) بعده رئيس محسوب على نادي النصر..
    13- قال (متهكما) بأن سامي كسعد بريك فقال له (ابو بدر) والنصر كهجر.. لم يحسبها جيدا صاحب (المادة الخامسه)..
    14- يارباه هل يعقل ان (الفتح) قد حقق (الدوري) بنصف قيمة انتقال (يحي الشهري).. هناك (عمل) وهنا (ضجيج)..
    15- كان مؤيدا و (بشدة) للتعاقد مع (نور) الان (يطالب) بالموافقه على (انتقاله) بالرغم ان (نور) لم يلعب سوى مباراتين.. قد اتقبل مطالبته برحيل نور لو ان (الشهري) سيكون متواجدا مع (النصر) في النصف الاول من الدوري.. اذا لماذا يطالب برحيل نور برغم عدم (قدوم) الشهري.. قلتها له وهو الان يصادق على قولي ..
    16- احترم الكاتب (كشخص) ولكنه اكثر (الكتاب) فشلا تحليليا واكثرهم تناقضات في كتاباته.. (وجهة نظر فقط)..
    17- (وليد الفراج) اكثر (المقدمين) نجاحا واكثرهم (مهنيه) .. (وجهة نظر اخرى)..
    18- ان كانوا يرون بطولات (الهلال) غير شرعيه فهو امر قد نتقبله كهلاليين ولكن لابد ان يكون هذا (القبول) مرتبطا بتحقيق فريقهم لبطولات لا يشارك فيها (الهلال) العربيه والخليجيه او (المشاركة) الاسيويه ولكن عندما نراهم يخرجون من جميع تلك البطولات التي لايوجد فيها (هلال) نتأكد ان اتهاماتهم له من (حر مايونسون) ونتشرف ببطولاتنا غير الشرعيه (في نظرهم)..
    19- مقالات عديدة توقفت عن متابعتها مؤخرا لظروف خاصة ولكني (عدت) لأجد ان الكاتب (لازال) يتحدث عن (الهلال) ويبدو ايضا بأن هذا القول ينطبق عليه ((إذا استطع السمك أن يعيش خارج الماء يمكن لرامي أن يعيش بعيدا عن الهلال)).. تحياتي للجميع..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 9:20 م
  8. ابي بطوله
    8

    – من الافضل ان يبتعد نور عن الدور السعودي وضغوطات جماهير النصر والاتحاد
    وين هالكلام والرأي اول والا بعد قدوم ميسي اقصد الشهري تغير رايك

    – عبده عطيف لامكان له بعد قدوم يحيى الشهري الا اذا كان يقبل على نفسه ان يكون احتياطياً
    على اساس ان عطيف كان اساسي الموسم الماضي وماكنه ملازم دكة الاحتياط ابد

    – بعد التوقيع صرح مباشرة ان هذا التصريح هو اخر تصريح وبعد ٢٤ ساعه تحدث لبرنامج اذاعي مطول
    حاول تلتزم بالصدق حينما تكتب ولاتحاول إيصال معلومه كاذبه
    الرجال قال هذا حديثي الاخير وقت المقابله في الاذاعه ولن اتحدث مره اخرى الا من خلال المؤتمر الصحفي الذي سينظمه المركز الاعلامي في نادي الهلال لتقديم سامي الجابر كمدير للجهاز الفني لفريق الهلال
    واخيراً حديثك على ان الاعلام الهلالي شن حمله واسعه على ياسر النجم الجماهيري
    من متى وانت تدافع عن ياسر !!! هل نسيت ماذا كتبت عنه انت اثناء دورة الخليج التي اقيمت في البحرين ، لكن على قول المثل قال وش اللي جابرك على المر قال اللي امر منه
    لاسامي ولا ياسر ستفكر يوماً ان تنصفهما بسبب ثقافتك الصفراء الكارهه لكل ماهو ازرق ، ولكن لكرهك الشديد للاسطورة سامي ورجوعه لعشقه الاول كمدير فني للزعيم جعلك تتهم الاعلام الازرق بمهاجمة ياسر تمهيداً لإبعاده
    الاخ رامي اتمنى ان تكتب للجميع وبصدق لتنال الرضا من الجميع وتكسب احترامهم ولا تكن
    كالرموز الصفراء التي سبقتك في هذا المجال من تشكيك وكذب وخداع للقاريء الأصفر المغلوب على امره والذي يجد في كتاباتكم نافذه للتنفيس عن الكبت والضيق بسبب البعد عن البطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 9:20 م
  9. البقمي
    9

    إلى من يهمه الأمر

    يعيبوننا و العيب فيهم و ليس لنا عيب سواهم
    إلى كل من يصطادون في الماء العكر و يفرحون بما خُيّل لهم أنهم قد نالوه من هذا الماء و ليس هذا إلا لنقص فيهم و أنه من باب الأدب و سمو الأخلاق عدم الافتراء و تأويل الأحاديث على هوى النفس و المصالح الشخصية وتقويل الآخرين غير ما قالوا في سبيل إرضاء المصالح و الأهواء الشخصية
    و ما أنت إلا تمشي على جادة أصحاب هايدي و ها أنت تسقط مثلهم في شر أعمالك و هذه ليست أول مره تسقط فيها إنما مرارا عديدة فلقط وجهك ……………

    ملاحظة
    وما زلنا ننتظر الرد الملجم من فترة طويلة ولكن لا حياة لمن تنادي ( إنهم جحا و…………. )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 9:45 م
  10. سنتر وابتسم
    10

    قسم بالله … قسم بالله … قسم بالله
    بعد هذا المقال والحقايق الوارده فيه ما راح اشجع الهلال ولا ادعي له بالانتصار / بالعكس سوف ادعو عليه
    حتى ينزل دوري ركا وهناك اخليه يتجحجح ثم يتجحجح حتى يصير جحا مثلما وصفه المتحدث بلسانهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 9:51 م
  11. ابو غلا
    11

    السندباد فية وظايف في جريدة الهلالية قصدي الجزيرة ليش ما تتحفنا هناك بمقالات نص كم احسن ما تتعب نفسك في الفصل هنا وترد انا متاكد ما تعرف تكتب الا ردوود على الي مطير النوم من عيونك رامي صج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 9:51 م
  12. الحمد لله منيب هلالي
    12

    عودة السندباد معناها المقال كان موجع
    المقالالت الاخيرة كانت درجة الثقافة فيها عالية ولا تناسب محدودية السندباد
    حده سامي وياسر
    واذا صار الكلام علمي انحاش ويقول ظروف خاصة
    اذا استطاع السمك العيش خارج الماء يمكن للسندباد فهم مقالات الدكتور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 9:58 م
  13. البقمي
    13

    إنها ليلة سعيدة ليلة صفراء
    (يعتبر اللون الأصفر من أشد الألوان فرحا لأنه منير للغاية ومبهج، هذا اللون يمثل قمة التوهج والإشراق ويعد أكثر الألوان إضاءة ونورانية، لأنه لون الشمس ومصدر الضوء واهبة الحرارة والحياة والنشاط والسرور. واستخدمه المصريون القدماء رمزا لآلهة الشمس وللوقاية من المرض.)

    وهانحن الليلة نعيش مع كحيلان فرح زواجه وأقول له من القلب ونيابة عن جمهور المملكة عامة العقلاء وليس المصدين الشامتين الكذابين الذين لايرون إلا أنفسهم وطغاهم الكبر والغرور
    ونقول له كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير
    ونسأل الله له التوفيق في جميع أموره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 10:04 م
  14. فتش عن نفسك
    14

    هناك مشكله ستواجه سامي جابر عبر السؤال التالي :

    هل تقبل سيتقبل نجوم مثل / نامي ، زوري ، المرشدي ، القحطاني ، البيشي ، الشلهوب ، الحارثي ، مسعد وغيرهم تعليمات
    وخطط زميل لهم يعرفون كل صغيرة وكبيرة عنه ؟
    وهل سيتقبل أيضا نجوم عالميين محترفين ( ينوي الهلال التعاقد معهم ) أن يشرف على تدريبهم اسطوره في كيفية
    وضع الكره في وسط الملعب بعد ولوج الاهداف في مرمى فريقه المعروفه عالميا ب ( السنتره ) ؟
    فمن المؤكد أن هناك فرق شاسع بين التدريب وبين التلييس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 10:34 م
  15. نصراوي سابقا
    15

    عودة السندباد معناها ظهور الحقائق وهذا مااوجعهم وجعل بعض الردود تتوجه لشخص السندباد وليس لرده
    عودا حميدا ياسندباد واعان الله الكاتب مستقبلا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 10:36 م
  16. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    16

    الاعلامي الكبيرر / سعود الصراامي
    يواجه حملهرشرررسه من اللوبي الاصفر !!
    بسبب حياديته وانصافه للاسطوره سامي !!
    ……………..
    انشري يا سبورت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 11:05 م
  17. ابو علي الحربي
    17

    مقالات كاتبهم ليست الا مسكنات من الصداع الذي سببه الهلال له نعجب ونستغرب الصمود المستمر من هاذ الكاتب الذي يتكلم عن احوال الهلال اكثر من فريقة المبتعد عن البطولات يدرك هاذ الكاتب واقع فريقه المر ولاسبيل له لاخفاء حزنه الا الهلال تشكيك ببطولاته ولاعبيه سامي يقول في الموتمر الصحفي ان لايوجد بينه وبين الاعبين مشاكل ووفي خيال هاذ الكاتب ان بينه وبين ياسر مشاكل اعتقد ان مناحاة الخروج من الاسيويه قبل المشاركه فيها سوت الهوايل بهم
    في فريقهم توجد دول اعلام هدفها ابقاء فريقهم في دائرة المنافسه رغم الابتعاد الطويل عن البطولات اجيال تعاقبت وفريقهم حتي المركز الرابع انجاز
    الاجازه الصيفه علي الابواب ولازال كاتبهم لم تنتهي اجازته والسبب الحديث المستمر عن الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 11:21 م
  18. السندباد
    18

    اشكر اخي الذي ذكر انني لا اعود في مقالات رامي ذات الثقافه العاليه
    ولاني عدت في هذا المقال فهم يرونه مقال عادي وليس به ثقافه :wink:
    شكرا لك فانت قد اوصلت مااريد دون عناء يذكر … شكرا رقم 12

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 11:40 م
  19. زبن دليل
    19

    أتلهف لمقالاتك بشوق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 11:41 م
  20. الحمد لله منيب هلالي
    20

    تعليق 15 مع نفسك
    وبعدين لا تتمسح في النصر
    تبطي عظم تصير نصراوي
    واضح انك طاقية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 11:57 م
  21. عاشق الكناري
    21

    مقال ممتاز أخ رامي ،،، و الغريب أن الهلالية صاروا يدافعون عن هواتف العملة الدغيثر والصرامي ..الصرامي المتناقض بعدما كانوا ينتقدونه لدرجة السب بعد الحواشي !! مقياس الهلالية خلك ضد النصر أو أنتقد النصر نمدحك على طووول ههههههه أجل زكروت يقول الكاتب الكبير الصرامي هههههه عموما كفوكم الصرامي و الدغيثر ما درينا عنهم عميد الكتاب و الأسد السويد و الملحم !! و إذا الصرامي (كان) يدافع عن النصر فالنصـــر هو اللي أضاف للصرامي وليس العكس ،،، فــ النصــــر الكيان الكبير باق و الأشخاص زائلون .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 11:58 م
  22. جمهور الزعيم وحده ملى الاستاد عن بكرة ابيه
    22

    اذا اردت ان تعرف مقولة رجل عن الف فانظر الى السندباد و المرتزقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 12:04 ص
  23. محمد مارش
    23

    إذا استطع السمك أن يعيش خارج الماء يمكن لسامي أن يعيش بعيدا عن الأضواء والفلاشات .
    إنها الحقيقة الحقيقية فسامي الجابر أحد أكبر عشاق الفلاشات .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 12:18 ص
  24. متاااابع
    24

    إذا كان من كلام يكتب في عالم الرياضة بماء الذهب فهو قول الكاتب الملهم رامي العبودي : (سبب تنامي العشق للنصر العالمي )
    ( السبب الرئيسي والأهم لهؤلاء في هذا العشق هو هذا الإحساس الطاغي والمؤشرات التي لا تخفى على أحد بأن النادي المنافس التقليدي لمعشوقهم يملك حظوة ودعم لوجستي ومعاملة خاصة غير مستحقة أو مبررة من جهات إدارية وإعلامية يفترض فيها الحياد التام .. والإنسان الطبيعي في مشاعره لا يرضى بالظلم ويهب بنخوته ومروءته وشهامته لنجدة المظلوم وأعتقد جازما أن كل الجيل الجديد من محبي وعاشقي هذا النادي قد شعروا بهذا الشعور فمالوا لا إراديا له رغم عدم تحقيقه للبطولات .
    الشعور الداخلي لهؤلاء العشاق الصغار أوعز لهم بأن النادي المنافس لا يستحق معظم بطولاته ولابد من إعادة الفارس الحقيقي لمنصات التتويج فجندوا أنفسهم ليكون لهم جزء ونصيب من هذا العمل )
    لله درك لقد اختصرت أحداث ووقائع الأربعين سنة الأخيرة من أحداث ووقائع وتاريخ التنافس بين النصر والهلال على كافة الصعد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 12:30 ص
  25. فهد عبد الله
    25

    اخي رامي ماخليت لنا شيء وان كنت اختلف معك في نقطتين الاولى الاسطورة ماجد نعم معشوق الجميع ولكن ليس المؤسس الحقيقي لقاعدة النصر الجماهيرية وانما الابرز لزيادة جماهيرية النصر والعنصر الاكبر في هذه الناحية وجماهيرية النصر مشهود لها قبل بروز ماجد اوائل التسعينات الهجرية . اما النقطة الثانية بخصوص محمد نور ارى انه لا بد من وجوده والاستفادة من مستواه وخبراته وسيعطي الوسط قوة على قوته فهو اسطورة وقائد مميز ومن يضمن شر الاصابات وتسلط القرارات والانذارات والايقافات وهذا مجرد رأي واعتقد انه افضل من الاستفادة من قيمة بيع عقده ونور لاعب كبير ويعرف كيف ومتى يعود ويعشق التحدي والايام ستثبت ذالك ان شاء الله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 12:41 ص
  26. ارش برهانى
    26

    والإنسان الطبيعي في مشاعره لا يرضى بالظلم ويهب بنخوته ومروءته وشهامته لنجدة المظلوم وأعتقد جازما أن كل الجيل الجديد من محبي وعاشقي هذا النادي قد شعروا بهذا الشعور فمالوا لا إراديا له رغم عدم تحقيقه للبطولات .

    قسما بالله هذا هو السبب اللى خلانى اشجع واعشق النصر

    بسم الله عليك انت كاتب ولا دكتور ولا عالم نفس ولا قارى افكار ولا ولا… ربى يحفظك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 2:06 ص
  27. سيسبان
    27

    وجدت الرياضة بين شعوب الارض قاطبة لكي تكون استجابة للتنافس الموجود في النفس البشرية !!!!
    فلو لم تتواجد تلك الالعاب الرياضية بكافة انواعها والمغطاة بقوانين وانظمة لوجدنا الناس يتنافسون في حاراتهم بالعصي وما شابهه !!!!
    لذا وجدت الرياضة لتتجاوب مع خاصية التنافس الموجودة في النفس البشرية !!!!
    فلا غرابة ان نجد مثلاً ان الشعار الابرز للاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” اللعب النظيف !!!!
    الا ان التنظيمات و القوانين التي عكف عليها الناس لتهذيب سلوكهم النشاطي الانساني لابد ان تصطدم بافعال شاذة !!!!
    فنجد في كل مكان ينظم كرة القدم في كل دول العالم مجموعة من البشر تشذ عن الطريق !!!!
    ولا ضير في ذلك .. فهذه هي طبيعة التنظيمات البشرية لابد ان يكون فيها نقص !!!!
    واكبر مثال لهذه الحالة الشاذة في رياضتنا هو ما ابداه لنا كاتب هذا المقال !!!!
    بالفعل نواجه صغار في السن يختارون بكامل قواهم العقلية تشجيع نادي النصر السعودي رغم الاخفاقات و الانكسارات المتكررة !!!!
    واذا سألتهم لماذا ؟؟؟؟ تأتيك اجابات لا تتوافق مع الطبيعة البشرية ” بالضبط مثل ما وضحه الكاتب ” !!!!
    ولكي اترجم ما اراد الكاتب ان يوضحه بقصد او بدون قصد !!!!
    الناس انواع من حيث تفاعلاتهم مع الانشطة المعروضة او المتاحة !!!!
    فاغلب البشر في مجتمعنا ” الطبيعيون ” يتجهون لجمال الاداء و تحقيق الانجازات في الرياضة .. لذلك يشجعون الفريق الذي يؤدي بجمال ويحقق انجازات مثل اندية الهلال أو الشباب او الاتحاد او الاهلي !!!!
    لكن هناك مجموعة من البشر مختلفون في استقبال الرياضة كنشاط انساني !!!!
    فالاداء الجميل و البطولي لا يغريهم كثيراً !!!!
    نعم هم النصراويون الجدد .. فسبب تشجيعهم للنصر ليس لجمال اداء لاعبيه ولا لانجازاته انما ” للعناد ” !!!!
    فالمشجع النصراوي الجديد لا يتمتع بجمال الاداء او لا يهمه تحقيق البطولات !!!!
    بل يجعل جلّ تركيزه كيف يعترض على رئيس ناديه امام الناس و يرى انه قد حقق ذاته .. وكيف يشتم لاعبي فريقه بعد نهاية المباراة .. و كيف يمارس تسجيل موقف جماعي على النادي ” التجمهرات وما شابهه ” !!!!
    لذلك الشخص ” الثائر اجتماعياً ” الذي لا يعجبه شئ في جوانب الحياة العادية و الذي يقيم كل الاشياء بانها خطاء .. تجد ميوله الرياضيه باتجاه النصر !!!!
    ومن اهم ادوات هذه النوعية من البشر التشكيك و الايمان بالمؤامرة !!!!
    هذه النوعية تتنفس بالتشكيك و ترتوي بالمؤامرات !!!!
    فكما ان السمك لا يستطيع العيش الا في الماء .. فمثل هذه النوعية لا تستطيع التعايش رياضياً الا بالتشكيك و الايمان بالمؤامرات !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 2:12 ص
  28. جمهور الزعيم وحده ملى الاستاد عن بكرة ابيه
    28

    سيسبان اصبت كبد الحقيقه والله انك صاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 2:39 ص
  29. مع الخيل يا هلالي
    29

    من الطبيعي الا يرضى الانسان بالظلم
    والجيل الجديد من الهلالين محدود التفكير لا رأي له
    يسال من هو البطل يقولوله الهلال
    اجل انا هلالي
    ولا يتعب حاله ويشوف كيف صار هالهلال بطل
    واذا خسر الهلال من الدقيقة 60 تركوا الملعب
    هذوللي هم الهلاليين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 2:54 ص
  30. يجرح و يداوي
    30

    هذا الكاتب عايش جوه بصحيح , شايف الشيخ ان الهلال بعظمته و زعامته منافس تقليدي لفريقه المفضل !
    دائماً اعلامي النصر لا يقطعون حبل المودة بينهم و بين تكرار هذه المقولة ( الهلال منافس للنصر ) !
    يجيبونها يمين ومرات يسار و يتطرقون اليها من بعيد واحيانا بطريقة مباشرة , المهم يحاولون يؤصلونها للجيل الحديث !
    الهلال هو النادي الاول على المستوى السعودي و الخليجي و الاسيوي , و فريقك يتموقع بين اندية الوسط ( اندية لم تربح ) !
    ولم يبقى من فريقك الذي يمكن ان تتفاخروا به الا انه الرابع جماهيرياً بعد الهلال ثم الاتحاد ثم الاهلي !
    وللمعلومية هناك تقهقر واضح في جماهيرية النصر لا يجحده الا مكابر !
    وسياتي اليوم الذي سنجد النصر يتنافس جماهيرياً مع الشباب اذا الله احيانا حياة طيبة , وان غداً لناظره قريب !
    اما موضوع ان الجماهير الصغار مازالوا يختارون النصر فلن ازيد على ماذكره ( سيسبـــــــــــــــــــــان ) فقد تجلى لمواجهة فكرة الكاتب المضحكة , ثم ابــــــــــــدع فاوجــــــــــــــع !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 8:33 ص
  31. أبومحمد
    31

    الدعم اللوجيستي الذي ذكره الكاتب هو ما تحصل عليه فريقه أصيفر الرياض المهلهل المبهدل من اتحادنا الرياضي ولجانه وكلي ثقة بأننا نحتاج إلى ( مجلدات ) لحصر تلك التجاوزات و ( الدعومات ) !!.
    أما بالنسبة لتشجيع فئة لذلك النادي المتداعي فهو غسل عقول نتيجة الكم الكبير من الصحف والمواقع الالكترونية والبرامج التلفزيونية التي يظهر بها إعلامييهم ويملأون الفضاء صراخاً وبكاءً وعويلا ، لذلك نسأل الله الهداية لتلك الفئة ( الفالة ) ولن نقلب الفاء ضاء لأن ( الدعوة نشاط رياضي لا أكثر ).
    حب الإعلام يقابله حب زيادة عدد المتابعين والمعلقين على المقال وهذه المسألة لا ولم ولن تتحقق إلا بتضمين المقال بعض ( الإسقاطات الكاذبة ) عن الهلال .
    السندباد وسيسبان يراعكما ذا المداد الأزرق أوجعهم وكشفهم فـ رفقاً بهم .
    ملحوظة اليراع = السيف ( لمن لا يعرف معنى تلك الكلمة ) ، والسلام ختام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 9:15 ص
  32. هلالية والحلا ليه
    32

    أجل سامي يدرب الهلال اوخس يابن مساعد وين راحت الفلوس ماتقدر تجيب مدرب اوربي
    جايب سامي . ننتظر ونشوف وشكل الهلال بيرجع ريوس مع ساهي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 10:23 ص
  33. قاهر السندباد
    33

    ياسندباد واضح من ردك انك مقهور وتعرف ان بطولات ....كم كلها غير شرعية
    ياخي والله لو تجيب أفضل المحللين والرياضيين والحكام والخبراء في العالم كله
    وتخليهم يتفرجون على جميع مباريات هلالكم وينظرون اليها من كل الزواياء أنا متاكد انهم سيتفأجؤون
    كيف يحصل الهلال على البطولات :: يارجل تريدون تقيبون الحقيقة على الناس
    الناس كلها اصبحت تعرف بكل شيئ لاتغالطون ولاتنصبون على خلق الله
    قال هلال قال // شكرآ لكاتب المقال :: واحب اقول للجميع اني اهلاوووي ولي الفخر :

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 10:27 ص
  34. الوافي
    34

    يقول رامي قد تستغربون إذا قلت لكم أن السبب الرئيسي والأهم لهؤلاء في هذا العشق هو هذا الإحساس الطاغي والمؤشرات التي لا تخفى على أحد بأن النادي المنافس التقليدي لمعشوقهم يملك حظوة ودعم لوجستي ومعاملة خاصة غير مستحقة أو مبررة من جهات إدارية وإعلامية يفترض فيها الحياد التام .. والإنسان الطبيعي في مشاعره لا يرضى بالظلم ويهب بنخوته ومروءته وشهامته لنجدة المظلوم وأعتقد جازما أن كل الجيل الجديد من محبي وعاشقي هذا النادي قد شعروا بهذا الشعور فمالوا لا إراديا له رغم عدم تحقيقه للبطولات )انتها كلامه ياليت الاخ رامي يفيدنا بتصريح هذا الرجل علما بأن عدنان المعيبد ذكر بأن الاتحاد الكويتي هو من طلب النصر
    وللعلم هذي ليس الترشيح الاول ولا الثاني وليست المره الاولى الذي يميز الاتحاد السعودي النصر عن غيره
    من الانديه الاخرى. ولاثله كثيره هذا التصريح….أكد الشيخ طلال الصباح رئيس الاتحاد الآسيوي للبولينج ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة الصالات التي ستقام في الكويت من 1/9/1434 إلى 18/9 أن نادي النصر السعودي تم ترشيحه من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ليشارك في البطولة, وقال في حديث لإذاعة مكس أف إم مساء اليوم الأحد: “نحن قمنا بمخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم عن طريق الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورد علينا باختيار نادي النصر السعودي للمشاركة في هذه البطولة, ونحن نشكر الأمير فيصل بن تركي على تلبيته للدعوة والمشاركة في البطولة, كذلك خاطبنا الاتحاد القطري والذي اختار لنا نادي السد, والاتحاد البحريني اختار لنا نادي المحرق, ولدينا فريقان من مصر, وأيضا فريق من لبنان وهو فريق الصداقة اللبناني, وأيضا هناك 3 فرق كويتية وهي نادي الكويت الكويتي ونادي القادسية الكويتي ونادي السالمية الكويتي”.
    وأضاف:”نحن قمنا بمخاطبة الاتحادات حتى لا يكون علينا إحراج في هذه البطولة”.
    وعن نفي عدنان المعيبد المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم وعدم معرفته بذلك, قال:”هذا الكلام غير صحيح, نحن قابلنا الأمين العام لاتحاد القدم مساء أمس وهو أحمد الخميس, وسلمناه الدعوة, وهو يعرف الموضوع, والاتحاد السعودي هو من قدم لنا الكتاب الرسمي لمشاركة فريق النصر”.
    وسأله الزميل ثامر الحميد مقدم البرنامج عن من وقع خطاب ترشيح نادي النصر, قال:”الخطاب مذيل بتوقيع عبدالله بن محمد السهلي, وأتوقع بأنه كان في نهاية شهر أربعة أو بداية شهر خمسة”.
    وتابع:”الخطاب الذي جاء من اتحاد القدم السعودي كان يرشح فيه نادي النصر للمشاركة في البطولة”.
    وأضاف الصباح:”نحن لا نستطيع تخطي الاتحاد المعني باللعبة في الدولة, ولا نستطيع أن نذهب مباشرة للنادي”.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 10:27 ص
  35. صوت الحقيقة
    35

    لماذا تم ترشيح النصر لبطولة الصالات العالمية :-
    أكد الدكتور صلاح السقا عضو لاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس لجنة ألعاب كرة القدم أن ترشيح نادي النصر لبطولة الصالات العالمية المقامة في الكويت تم عن طريق الاتحاد السعودي لكرة القدم بناء على رغبة من اللجنة المنظمة للبطولة, وقال في تصريح خاص بــ(قووول أون لاين):”طبيعي أن يرشح من قبلنا, لأنه في النهاية الاتحاد هو من يملك الحق في الرفع بأسماء الأندية المرشحة, ولا يستطيع أي ناد أن يشارك خارجيا بدون موافقة الاتحاد”.

    وعن أسباب ترشيح النصر دون غيره, قال:”نحن حينما تلقينا الدعوة كانت الدعوة مفتوحة, وأي ناد ممكن أن يشارك, ونحن عممنا على كل أندية الممتاز الذين لديهم فريق صالات, ويرغبون في المشاركة في هذه البطولة, ولكن لم يأتنا رد من أي نادي, وبعض من تلك الأندية تم الاتصال فيهم تلفونيا ولم تأت أي موافقة”.

    وأضاف السقا:”بعد ذلك اتصلت فينا اللجنة المنظمة, وكان لديهم رغبة في أن يكون نادي النصر هو المرشح, فطلبنا منهم خطابا بذلك, وأرسلوا لنا الخطاب, وتمت مخاطبة نادي النصر بناء على ذلك الخطاب, وأبدى النصر موافقته, ووافق الاتحاد لسببين, أولا أن هذه هي رغبة اللجنة المنظمة, الأمر الثاني هو النادي الوحيد الذي جاءتنا منه موافقة بالمشاركة في البطولة”.

    اكثر ما يكره الناس في الهلال واعلامه هو الكذب والنزييف
    شفتو اشلون حورو قضية ترشيح النصر لبطولة الصالات
    وبعدين البطولة عالمية وتبي لها نادي عالمي
    من غير النصر عندنا عالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 10:57 ص
  36. الأصفر المسحور
    36

    الحرمان من البطولات . جعل الكاتب وبعض مشجعي الأصفر الصغير همهم هو التشكيك في بطولات الزعيم الأسيوي .
    ونعلم انه منحرج من الكتابه عن فريقه وسبب اخفاقه والحرمان من البطولات .والدليل بطولة الدوري وبطولة كأس
    الملك .ولم يأتي على دكرمن حققها . ليش ما اتهمهم .يمكن ( البطول المحليه صعبه …. ) عليهم ههههههه .
    الله يرحم حالنا وحالكم . عقول مصديه ومغبره .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 11:13 ص
  37. سعودي و افتخر
    37

    سيسبان اصبح مؤخراً يلقي ضربات في نص الجبهة ولا يبالي :mrgreen:
    انظروا كيف اصابت كلماته في آخر سطرين من تعليقه منتصف الجبهة :
    (( فكما ان السمك لا يستطيع العيش الا في الماء .. فمثل هذه النوعية لا تستطيع التعايش رياضياً الا بالتشكيك و الايمان بالمؤامرات !!!! )) :lol: :-D :mrgreen:
    تراهني بان صاحبنا سيعيد تعليقك في احدى مقالاته القادمة مع تغيير بعض المفردات ويقول هذه من بنـــــــــــــات افكاري :wink:
    عـــــــــــــــــوداً حميـــــــــــــــداً يا الســــــــــــــــندباد 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 12:42 م
  38. الوافي
    38

    الكل له وجهه نظر ..تظل وجه نظر
    ماعدا الاخ السندباد يأتي بحقائق تحرج الكاتب
    ويتفوق عليه بألاسلوب وختيار اللعبارات المناسبه
    وتجده احيانا ينزل لمستوى المشجع النصراوي لتصل له الحقائق وكذلك لتثقيفهم
    و يكشف لهم حقيقه فريقهم واعلامه ..
    طبعا الا خ البقمي ماله حل ماراح يفهم فهو لايريد ان يفهم ولن يفهم ماتقوله ياخي السندباد
    فدعه وشأنه فالمعلقين في واد وهو في شعيب اخر
    اعتقد بأنه من مشجعي النصر بتأثير اعلامهم الله يرحم حاله واجزم بأنه يعرف النصر عن طريق رامي فقط فلو تسأله وش يلعبون عليه اللاعبين وكم عدد اللاعبين
    وماعدداللاعبين الذي يحق للمدرب تغييرهم في اللمباراه اعتقد جازما سيذهب للعم قوقل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 12:54 م
  39. جحا
    39

    مشكور تعليق 35
    لتوضيح الحقيقة بالمستندات
    هذولي ما يستحون يكذبون عيني عينك ويصدقون انفسهم وجمهورهم وراهم عمي
    صدق من سماهم قوم جحا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 12:56 م
  40. بدون ميول
    40

    شخبط شخابيط وشوية خربشة ويجي واحد يقولك ابدعت يا السندباد ونصف الحبهة ومدري وشو
    ردود السندباد ما تعرف اولها من آخرها واسلوب ركيك وضعيف

    اما سيسبان اسلوب جيد حتى لو اختلفنا معو في الراي يظل قلم جميل يحترم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 1:50 م
  41. تألمت وتعلمت
    41

    مقال متووسط؟؟
    كيف تطالب محمد نور ان يذهب من النصر؟؟؟وهو لم يلعب الا مباراتين؟ونور اسطوره ليس لاعب مبتدىء؟
    وعطيف خبره لابد يبقى في النصر.وسط النصر نور وعطيف وشهري وغالب وعوض خميس وفتيني وزيلعي وقحطاني
    وباستوس خط ناااااااااااااري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 7:23 م
  42. ابطـال المــــــــــــوسم
    42

    فضيحة الفـــــــــــــراج

    في آخر حلقات مسلسل الضياع ( كشنها يادوري )

    فجأة انفعل وتورم وازبد وارعد وهدد وتوعد واحتد على ضيفه بصورة اقل ماتوصف بأنه همجية .. لماذا ؟

    لأن الضيف قال رأيه في الأسطورة الورقية ..!

    فما كان من صاحبنا الا الصراخ والأنفعال العصبي المبالغ فيه مدري وكأن شي لدغه يمكن بانوراما مثلا

    طبعا المشاهدين وحتى بقية الضيوف اصابهم الذهول من موقف الخبير الكبير راعي المواويل والدفوف في الفرقة

    الشعبية – سابقا – الذي طيب خاطر الملحم بكلمتين في آخر اللقاء على طريقة لاتكون تعيدها ترى بعضك :mrgreen:

    فريق يملك الأعلام المرئي والمكتوب والمسموع والشبكة العنكبوتية كيف ماتبونه يحقق البطولات المحلية يعني كيف

    مايكون بطل ماعليك من الملعب خلك على اللاين واستمتع ببطولات الدلال … ياجماعة الخير البطولات تطبخ في الجرايد الثلاث – النطيحة والمتردية وما اكل السبع باشراف كهولة الأعلام ترسم السياسات العريضة والتوجه الأعلامي

    المدروس وليس اعتباطا كما يضن البعض كل شئ مخطط له بعناية فائقة ..

    من يضن غير ذلك فليعود للتاريخ ويتابع الخط الأعلامي الممنهج عبر السنين العجاف ليتحقق من صحة كلامي

    يا اخوان من لديه السلاح الأعلامي والنفوذ والتهديد يحقق البطولات المحلية بينما يفشل في عبور دور الثمانية في

    الآسيوية ! أسألوا الحكام واللجان والكتاب … :wink:

    بعد ذلك كله تستطيعون معرفة اسباب تأخر كرتنا عن العالم :mrgreen:

    اخيرا / سينجح سامي وسيحقق البطولات المحلية .. عفوا ليس لكفاءته التدريبية الفذة بل لأن هناك ترسانة اعلامية

    نافذة بدأت عملها منذ فترة ليست بالقصيرة تمهد لأسطورتهم الورقية لتدعمه في مشواره الجديد كما دعمته من قبل

    كلاعب ورقي اسطوري غطوا بأخباره عن نجوم افذاذ ظلموا فقط لأنهم ظهروا في عصر اسطورتهم على رأس هؤلاء

    ماجد احمد عبدالله الذي وجد التكريم والتقدير من خارج الوطن وللآن هو يكرم عالميا ويحصد الألقاب تلو الألقاب

    بالفعل هناك فرق بين نجم تلهث خلفه النجومية والفلاشات وبين لاعب عادي محلي سخرت له عجلة اعلام وطن كامل

    في خدمته وحده فقط وهو يركض خلف كل فلاش … :wink:

    سينجح سامي والوعد آخر الموسم .. فقط محليا :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 8:33 م
  43. ذيبان theban
    43

    التعليق 27 جاب الزبدة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يونيو, 2013 الساعة : 8:37 م
  44. شاهد على العصر
    44

    سوف تتداعى الانديه على هلال سامي كما تداعى السباع على قصعتها / وسيكون نهبا لجميع الفرق السعوديه

    كما كان نهبا لأندية الخليج وايران /// لآنه وبكل صراحه ليس الا غثاء كغثاء السيل وزبد انتجه ورعاه الاعلام

    ولن يشفع لسامي الطموح كونه يستند على 4 مدربين أجانب وهو مجرد واجهه ورقيه وسترون …..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يونيو, 2013 الساعة : 12:14 ص
  45. البقمي
    45

    تعليق رقم 42
    انت البطل الحقيقي و شكراً لك من القلب على المشاركة القيمة كتبت و اصبت فتقبل تحياتي و نتمنى استمرارك فكم انت مبدع يابطل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يونيو, 2013 الساعة : 2:32 ص
  46. ابومحمد هلالي
    46

    وقعنا مع القابر كاول مدرب من اليمن الشقيق يدرب نادي جماهيري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يونيو, 2013 الساعة : 8:40 ص
  47. اثنان لاحدود لهما العلم وغباء ال........
    47

    بصرررررررررررررررررررررررراحه ما يحصل في النصر ولجماهيره من زمااااااااااااان والى الان من فشل مزمن واحتقان وتشنج هو عقوبه من الله سبحانه وتعالى لانه وحسب علمي ان هذا النادي وجوده في الممتاز اصلا غير شرعي ومن عنده شك فليسال كبار السن والمؤرخين عن سالفة الحكم السوداني الجمل الذي زف النصر لدوري الاضواء قبل 37 سنه يعني كل بطولات هذا الفريق غير شرعيه رحماااااااااااااااااااك يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يونيو, 2013 الساعة : 9:12 ص
  48. zizo30
    48

    اذا صحت نظرية الرائع ” سيسبان ” حول مصطلح النصراويون الجدد فهذا يعني التالي :
    1- أن من نراهم يعلقون هنا باحتقان منقطع النظير في كل اتجاه … هم في الحقيقة من هذه النوعية التي لايعجبها العجب ولا الصوم في رجب !!!
    وبالتالي نستنتج انهم معارضين في مدارسهم او اعمالهم او في استراحاتهم و هكذا !!!
    لذلك ارجو من القراء الكرام ان نعمل مسح ميداني مبسط يتمثل في التالي : يقوم كل منا بالقاء اسئلة تجاه زملاء العمل الذين تقل اعمارهم عن 28 عام مثلاً حول الاوضاع في المؤسسة التي يعمل بها .. فاذا جاءت الاجابات متشنجة و معترض على كل شئ , هنا يسأله اخيراً السؤال محل الدراسة ” من تشجع من الاندية ؟؟؟ ”
    فاذا تطابقت الاجابات المتشنجة والمعارضة مع اصحاب الميول النصراوية … فان نظرية الاخ سيسبان صحيحة ودقيقة 100% !!!
    2- أننا نستنتج بان هذا الكاتب ينتمي لهذه المدرسة الثائرة بدون ادنى شك … لأنه قد نشر بضاعته على مدى اكثر من سنتين هنا في جريدة سبورت فمن النادر ان يصف شئ بالايجاب عبر مقالاته !!!
    من هنا لا نحتاج ان نعمل دراسة على الكاتب .. فالنتائج قد ظهرت من كتاباته السابقة ” وكفى المؤمنين شر القتال ” !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يونيو, 2013 الساعة : 11:46 ص
  49. طا طاقية
    49

    اشلون زف الجمل النصر لدوري الاضواء قبل 37 سنة
    اذا كان الدوري التصنيفي اقيم عام 1995 قبل 38 سنة وفاز فيه النصر بالبطولة وحددت به اندية الدرجة الاولى الثمانية واندية الدرجة الثانية الثمانية
    يا تعليق 47 اراف بحالك ولا تردد كالببغاوات كلام انت ما تدري عنه شيى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يونيو, 2013 الساعة : 12:54 م
  50. طا طاقية
    50

    تصحيح
    اقيم الدوري التصنيفي عام 1975 قبل 38 سنة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يونيو, 2013 الساعة : 12:55 م
  51. الوافي
    51

    سخص بدخل بعلق مرتين ع تاريخ قبل سنين
    ولم يكن في صلب الموضوع حتى لو مادكر التاريخ
    ويترك الموضوع بالكامل لم يعلق عليه هذا المصدي
    لقناعته بما جاءفيه من تحليل لشخصيه النصراوي المصدي
    وشخص اخر يصف جماهير الهلال بجحا
    فهذا يؤكد نظريه الاخ سيسبان
    فهم لايعلمون من هو جحا ؟؟؟؟
    لاتجوز ع الميت الا الرحمه
    واخر يقول مصديه ياخي انت مسمينك مصدي
    لاحول الله ياربي تورطنا بهالمصدين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يونيو, 2013 الساعة : 2:21 م
  52. ابوسلطااااان
    52

    عندما يصيب الانسان الحقيقة تتهافت عليه اصوات الخفافيش
    وهذا ماضهر من جماهير جحا عندما اصبتهم في مقتل
    لن اطيل رغم عدم اقتناعي فيك ككاتب مميز بس يجي منك احيانا
    والزعييييييق للدرجة الاولى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يونيو, 2013 الساعة : 2:49 م
  53. الحق حق
    53

    قد تستغربون إذا قلت لكم أن السبب الرئيسي والأهم لهؤلاء في هذا العشق هو هذا الإحساس الطاغي والمؤشرات التي لا تخفى على أحد بأن النادي المنافس التقليدي لمعشوقهم يملك حظوة ودعم لوجستي ومعاملة خاصة غير مستحقة أو مبررة من جهات إدارية وإعلامية يفترض فيها الحياد التام

    هذا كاتب وهذا رايه طبعا رايه موجه لجماهير المغفلين كما وصفهم الصرامي

    لكن ليعلم الكاتب ان الاعلام يسعى لمن له حظوه بتحقيق البطولات والانتشار لانه يريد يكسب ولايخسر فعندما يتابعون الزعيم يعلمون انه سبب رئيسي للكسب والانتشار —- عكس لو توجههوا للنصر فسيسكرون مكاتبهم ويغلقون اقلامهم لانه سيخسرهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يونيو, 2013 الساعة : 4:49 م
  54. اثنان لاحدود لهما العلم وغباء ال........
    54

    زورتوا التاريخ والجغرافيا وكل شي حتى عدد البطولات واصبحوا الناس يقلدونكم
    النصر بطولاته 23 وفي يوم وليله اصبحت36 طبعا مع اضافة بطولات الدرجه الثانيه وبطولات الكيرم والضومنه
    الاهلي بطولاته 26 وبعد احراز الفريق الاولمبي طارت الى 42 حلي ياحلولو
    الاتحاد من 32 اصبحت وامست 46 يارباااااااااااااااااه
    تعليق 50 اسال المؤرخ النصراوي المصيبيح ويخبرك عن كل صغيره وكبيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يونيو, 2013 الساعة : 6:10 م
  55. السيف الازرق
    55

    ماذا سنقول بعد رد السندباد نقول لك كفيت ووفيت ولوكنت مسئول عن من يردون على رامي لقلت اتركوه للسندباد فهو من يصيبه في مقتل …؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 يونيو, 2013 الساعة : 1:08 م
  56. سمو النصر
    56

    اقتباس

    • الأستاذ الدويش لم يبارك للنصراويين يحيى .. عسى المانع خير يا عميد الكتاب .

    لا يا طويل العمر علق في برنامج السوبر في نهاية الحلقه واكتفى بسطر واحد فقط:-

    ( لاول مره تذهب اموال النصر الى مكانها الصحيح ) :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يونيو, 2013 الساعة : 6:03 م
108