سكورزا يقود أولى تدريبات الاتفاق .. والرديف يكسب الاساسي بهدف الزامل

قاد المدرب البولندي سكورزا ومساعده رفائيل التدريب الافتتاحي لفريق الاتفاق على ملعب الامير محمد بن فهد في الدمام وفي معيتهم مدرب الحراس البرازيلي فرناندو وهو العنصر الوحيد المتبقي من اعضاء الجهاز الفني السابق الذي كان يقوده السويسري غيغر بما فيهم المدرب الوطني سمير هلال الذي بات خارج منظومة الجهاز الفني للفريق الذي يقوده البولندي سكورزا.

وكانت التدريبات قد اشتملت على عدد من الجمل التكتيكية واللياقية المتنوعة التي عمد اليها المدرب سكورزا وكانت هنالك بعض الجمل الفنية الخاصة والتي طبقها اللاعبين على دفعات متفاوتة ومن ثم اجرى المدرب مناورة قوية بين الفريقين الاساسي والبدلاء وراقبها المدرب سكورزا ومساعده ريفائيل من مقاعد الاعلامين في ملعب الامير محمد بن فهد وشوهد وهو يدون ملاحظاته في مفكرته الخاصة وقاد المناورة مدرب الحراس البرازيلي فرناندو من وسط الملعب.

ومثل الفريق الاساسي فيها اللاعبين عبد الله الصالح في الحراسة ومبارك وجدي مبارك وحسن كادس وسند شراحيلي وكارلوس سانتوس وسلطان البرقان واحمد كانو ويحى الشهري وجونيور وفي خط المقدمة يوسف السالم وفارجاس.

فيما مثل الفريق الرديف فايز السبيعي في الحراسة وماجد العمري واحمد البحري واحمد عكاش ووليد محبوب وابراهيم المغنم وعبد الله الدوسري وحمد الحمد واحمد المبارك وفي المقدمة صالح بشير وزامل السليم.

وشهدت المناورة في شوطها الاول هدف للنجم زامل السليم وفي شوط اللعب الثاني عاد المدرب ومساعده الى خط التماس لمتابعة المناورة عن قرب وقام بمنح الفرصة للبدلاء على حساب صالح بشير واحمد المبارك وعبد الله الدوسري واحمد البحري وخوجه مع الفريق الرديف.

104