هادي يحيى يوقع مع وكيل التعاقدات الشعلان

الشعلان واللاعب هادي اثناء التوقيع

وقع مدافع المنتخب الاولمبي ونادي الشباب هادي يحيى مع وكيل أعمال اللاعبين المعتمد عبد الله الشعلان ليكون الأخير وكيلا عن اللاعب في جميع الأمور الإدارية التي تخصه.

ويدخل المدافع هادي يحيى (23 عاما) الموسم المقبل الستة أشهر الحرة التي تخوله التعاقد مع أي ناد دون موافقة ناديه الشباب.

الجدير بالذكر أن هادي سبق لها تمثيل المنتخبات الوطنية في درجات الناشئين والشباب والمنتخب الاولمبي، وشارك مع الفريق الشبابي في العديد من المواجهات في الموسم المنصرم، ويحضا باهتمام كبير من الجهاز الفني في الفريق الشبابي الذي استعان به في العديد من مواجهات الفريق الكروي الموسم المنصرم وجاء غياب عن العديد من مواجهات الفريق بسبب الإصابة التي داهمته في منتصف الموسم في أسفل عضلات البطن، وسيسعى الجهاز الفني إلى الاعتماد عليه الموسم المقبل كلاعب أساسي في خط الدفاع.

وأكد هادي «أن اللاعب السعودي يجب أن يسعى إلى تطوير مستواه بالتفرغ للأمور الفنية، وترك الأمور الإدارية التي من شأنها تشتيت فكر اللاعب لوكيل الأعمال صاحب الاختصاص .. وقال: أنا سعيد بالتوقيع مع وكيل أعمال اللاعبين المعتمد عبد الله الشعلان، الذي أرى فيه الطموح وهمة الشباب، والمعروف بخبرته الطويلة في المجال الرياضي في الإعلام المرئي والمقروء ومن ثم وكيل لاعبين معتمد، أضافة الى السمعة الطيبة التي يتمتع بها في الوسطين الرياضي والاعلامي», «منوها بحسن التعامل الذي وجده من الشعلان وحرصه على نجاح اللاعبين الذين يدير أعمالهم».

من جانبه، أكد وكيل أعمال اللاعبين المعتمد عبد الله الشعلان «أن المدافع هادي يحيى لاعب كبير ينتظره مستقبل زاهر في عالم كرة القدم، فهو صغير في السن إذ انه لم يتخط 23 ربيعا، وهو مكسب كبير لنادي الشباب أو أي ناد يلعب له، لأنه حريص على اتباع العادات التي من شأنها تطوير مستواه كالابتعاد عن السهر والاهتمام بالغذاء الصحي والانتظام في التدريبات والاستماع إلى توجيهات الأجهزة الفنية التي أشرفت عليه في ناديه والمنتخب الأول والأولمبي والشباب، وأنا بدوري سأكمل ذلك بعزل اللاعب عن الأمور الإدارية التي من شأنها تشتيت فكره والتأثير على مستواه داخل الملعب».

التعليقات

2 تعليقان
  1. راجع ندم
    1

    ينتظره مستقبل زاهر وهو لم يتخطى 23 ربيعا .
    والله تعبتنا ياشيخ عبدالله الشعلان أنت وكلامك التسويقي .
    يأخي هادي …. فاته القطار وليس مدافع جيد بل مدافع كارثة فاقد للثقة بنفسه ولمدافع الجيد يجب أن تكون ثقته كبيرة حتى ينجح خاصة وأنه يتحمل عبئ كبير ومركزه صعب وهو من يضع الثقة في زملاءه اللاعبين ولو أخطأ مرة فصدقني خطه مضاعف بعكس المراكز الأخرى .
    ولو كان ينتظره مستقبل زاهر يا أخ عبدالله كان لعب أساسي بدلا من كبار السن وليد عبدربه ونايف القاضي .
    على العموم الله ياوفقك أنت وهادي وصدقني لا أعرفك ولا أعرف هادي.
    بس ترى الكلام سهل جدا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 9:11 ص
  2. سند احمد
    2

    الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 12:41 م
110