الراجح يحقق برونزية العالم في بطولة الشرطة للتنس

صالح الراجححقق لاعب المنتخب السعودي لقوى الأمن الداخلي للتنس صالح الراجح اليوم الميدالية البرونزية في بطولة العالم الشرطية للتنس التي احتضنتها العاصمة الرومانية بوخارست.

وجاء تحقيق الراجح للبرونزية بعد أن حل ثالثاً في الترتيب العام خلف الرومانيين كراسيون داكيان “بطل أوروبا” والكسيو جيان، بعد أداء مميز وروح عالية قدمها في مختلف أدوار البطولة حيث يعد هذا المركز انجازاً كبيراً خصوصا أن البطولة تواجد فيها لاعبون حازوا على بطولات دولية على مستوى قاراتهم وخاضوا معسكرات لفترات طويلة.

وتوج وزير الداخلية الروماني الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة في استاد نادي دينمو بوخارست, مشيداً بالتنافس القوي الذي شهدته البطولة وتميز اللاعبين بالأداء والروح العالية, ممتدحاً في الوقت ذاته مثل هذه البطولات ودورها في تنمية الصلة والتواصل بين الرياضيين في البطولات الشرطية.

من جانبه رفع رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي اللواء الدكتور محمد المرعول التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بمناسبة هذا الإنجاز .

وقال: “الحمد لله الذي وفقنا بالحصول على ثالث العالم، وهذا توفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم الكبير والمباشر الذي نحظى به من سمو وزير الداخلية الذي له الدور المؤثر في تحقيق مثل هذه الانجازات من خلال وقوفه معنا وتشجيعه لمختلف النشاطات الرياضية مما أوجد حافزاً كبيراً لدى إدارة الاتحاد والإداريين والمدربين واللاعبين.

من جانبه أهدى اللاعب الراجح هذا الإنجاز للوطن ولسمو وزير الداخلية وللقطاع الرياضي في وزارة الداخلية, مشيراً إلى أن المنافسة كانت قوية لما تضمه البطولة من لاعبين على مستوى عالي من المهارة والخبرة في مثل هذه البطولات وقال: “عندما تحقق المرتبة الثالثة على مستوى العالم في ظل مشاركة لاعبين لديهم خبرة عريضة فهذا بحد ذاته انجاز”.

وأشاد مدرب المنتخب السعودي لقوى الأمن الداخلي عمر الثاقب بالمستوى المميز الذي ظهر به أخضر قوى الأمن في البطولة ، مؤكداً أن تحقيق المركز الثالث يعد انجازاً كبيراً كون لاعبيه تفوقوا على العديد من اللاعبين المميزين على مستوى العالم في اللعبة.

التعليقات

1 تعليق
  1. فيصل السليمان
    1

    مبررررروووك ياكابتن إنجاز رائع وتستاهل……

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 5:40 ص
110