الشمراني يحذر: بالمينو وخديعة كوماتشو

• يسأل مشجع أهلاوي عتيق عن مايدور في الأهلي، وتأتي الإجابة حسب الواقع أحيانا ومرات حسب الموقف.

• الأهلي ياسيادة السائل ليس غامضا لهذه الدرجة، فهو كتاب مفتوح لكل من يبحث عن الحقيقة. أما الباحثون عن أشياء أخرى فليذهبوا إلى أماكن أخرى.

• ولأن الشفافية هي شعارنا مع الأهلي، ومسيري الأهلي فنأمل أن يتجاوزوا ماوقعوا فيه من أخطاء المواسم الماضية، وأعني من حيث التعاقدات.

• الأهلي منذ رحيل جاروليم أوترحيله ووظيفة المدرب شاغرة لاسيما وأن أليكس كان بمثابة مدرب طوارئ.

• كنت انتظر هذه الأيام إعلان المدرب الجديد لكن تفاجأت بإعلان استقالة طارق كيال، وفي ذات السياق كنا ننتظر إعلان الاستمرار على الأجانب الأربعة وتفاجأت بقضية قلب الأسد بالمينو.

• إذا هناك أخطاء تتكرر، وهناك قرار بطيء بمعنى قبل اتخاذه لابد أن يمر من خلال خبراء تختلف آراؤهم من اسم إلى آخر.

• احترم هذا التوجه وأقدره على اعتبار أن مثل هذا يندرج تحت مايسمى بالعمل المؤوسساتي لكن كما يقول المثل (إذا كثر الطباخين فسدت الطبخة).

• ثم ما أعرفه أن صاحب القرار في الأهلي يفهم أكثر من أكثرنا في كرة القدم ولا أظن أن هناك من يفهم في احتياجات الأهلي أكثر منه.

• المخاوف اليوم في الأهلي أن يخسر بالمينو الذي نتمنى أن لايكون كوماتشو آخر. أقصد هنا تحديدا أن يذهب لناد آخر، وهذا من حقه طالما نؤمن بالاحتراف.

• صحيح أن بديل كوماتشو برونو سيزار أفضل لكن لم يحضر إلا بعد أن خسر الأهلي كل شيء.

• كان يفترض قبل أن ينتهي الموسم أن ينهي الأهلاويون التمديد لبالمينو لإدراكهم أن السوق الخليجية لها سماسرة وعيون تراقب، والمال جاهز.

• حينما نقول مثل هذا فنحن هنا نجسد واقع جمهور يسأل يوميا ولانملك إجابة مقنعة لأن الواقع ينبئ بتكرار الأخطاء.

• ربما قلت في مقال سابق إن الأهلي لم يفشل، وبنيت طرحي على أشياء أراها صح، ويراها غيري خطأ وهنا رأي ورأي آخر يؤخذ ويعطى حوله.

• إلا أن المستفز أن هناك من يعتقد أننا شركاء في القرار، ولا أدري على أي مستند بنوا ظنهم هذا.

• ثقوا ياجماهير الأهلي أن دورنا كإعلام في الأهلي، ومع رجال الأهلي مبني على الاحترام والعشق المشترك، وإن تجاوز ذلك لن يصل لأ كثر مما نطرحه في أعمدتنا الصحفية، والبرامج التلفزيونية والإذاعية.

• بإمكاني هنا أن استحضر كل المثالب وأزيد عليها بعبارات متشنجة لكن أرى أن طرحا من هذا النوع لايصحح خطأ بقدر ما يدخل النادي في نفق صعب.

• الرسالة الإعلامية ليست صراخا، أو عبارات عنترية بقدر ماهي إصلاح بهدوء وعقلانية.

• آسيا باتت مطلبا، وبات العمل على تحقيقها طموح كل العشاق .

• وأتمنى، بل وأطالب أن يكون شعار اللاعبين والإدارة .

• كما ينبغي على الأهلي بكامل هيئته الاعتبارية وغير الاعتبارية أن يعملوا بشعار (خيرها في آسيا)

• و أعود وأطلب من أصحاب القرار السعي بخطى حثيثة في إنهاء التعاقد مع جهاز فني، وحل إشكالية بالمينو.

مقالة للكاتب احمد الشمراني عن عكاظ

التعليقات

10 تعليقات
  1. اعقل مجنون شبابي
    1

    هل سبب لكم الشباب كل هذي الازمات النفسية يا ... :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 6:27 م
  2. نصراوي
    2

    تعليق ١

    تصدق أشفق على حالكم كمتابع
    اسطورتكم ( أنور) يقول فوزكم على الاهلي بطوله
    اسطورتكم( العويران) يطلب من الجميع الاقتداء بفهد بن خالد

    وأهل مكه أدرى بشعابها

    نأتي لتصاريح ههههههه
    هل شاهدت من الاهلي يصارح ضدكم
    البلطان والنوفل يصرحون والأهلي معطيهم أشكل
    وإلا لو انه كحيلان كان عطاه بالعقال مثل عقال المدرج الشهير

    لكن الاهلي راقي لا يتعامل الابالصمت و الحكمة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 7:20 م
  3. الأهلـــــــــــ(ملــــــــــكـ)ــــــــــي
    3

    الأهلي لايقف على لاعباو اثنين او ثلاثه

    من يخرج من داره يقل مقداره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 7:30 م
  4. الراقي الملكي
    4

    تعليق رقم واحد:
    هل سبب لكم الملكي كل هاذا كي تتدخلو في اشيا لا تخصكم.
    عجبي. ………………

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 7:33 م
  5. اهلاوي ملكي
    5

    تعليق رقم 1
    هل تعلم ان فوزك على الاهلي بطوله خصب عنك تعترف انك ??د وثاني مره لاعاد تتدخل في اشيا مايخصكم انت ونادي صلبوخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 9:13 م
  6. البااااز
    6

    الاهلي يحتاج الى رئيس شجاع لكي يدافع عن حقوقه

    ويرد على الاشخاص الذين يسيئون للكيان الاهلاوي

    وخاصة رئيس الهلال ورئيس الشباب.

    فهد بن خالد يعمل حسب امكاناته ولا قصر الرجل

    ولكن الفترة القادمة نبي رئيس شجاع وجري

    وشكرا…
    فهد بن خالد امكانته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 10:42 م
  7. عالمي وكبير
    7

    الامير فهد بن خالد قمة الاخلاق والادب ولايمكن لشخص مثله يخش في مهاترات الرجل يعمل بصمت والاهلي اصبح في ريئاسته فريق مرعب واذا على بالومينو حتى لوراح ماعنده مشكله لانه عنده محاور من افضل المحاور وعلى راسهم العيسى اتمنى هذا الاعب يعطى فرصه كامله مع المدرب الجديد ويتم البحث عن مدافع من القاره الافريقيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 1:18 ص
  8. فهد عبد الله
    8

    الحقيقة نادي الشباب اساليبه مع الاندية وخطف لعيبتها وخصوصا الاهلي واغراءات لعيبته اسلوب غير حضاري وغير مهني العام الماضى وهذه السنة وبصراحة البلطان ما عنده مباديء ولا احترام للاندية الاخرى ومنسوبيها انا اتوقع لو الاهلي يجربوا معاه حكاية المنصة ويذكروه فبها يمكن يكف شره وتخريبه وتدخلاته بين الاندية ومحترفيها . صدق اللي اختشوا ماتوا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 3:08 ص
  9. الزعيم الاهلاوي
    9

    تعليق1
    ما احد درى عنكم
    ما غير تصريحات ساااجة ترجع على اصحابها
    وبالتوفيق للامة الخضراء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 4:05 ص
  10. الهامور999
    10

    الدوري والاسيوية والعالمية صعبة قوية
    والي الشمراني الله يرحم محمد عبدالله الفيصل
    تعرف وش سوى فيك وفي على الزاهراني :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 10:23 ص
106