ليفربول يشترط إدخال هيجواين كجزء من صفقة سواريز

سواريز

كشفت شبكة إي إس بي إن أنه لا يوجد شرطًا جزائيًا يبلغ 40 مليون جنيه إسترليني في عقد المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز مع ليفربول وذلك خلافًا لتقارير خرجت في وقت سابق وأفادت رغبة ريال مدريد في ضمه من خلال تفعيل هذا الشرط الجزائي.

وعلى الرغم من تأكيد ليفربول في بيان رسمي أمس أن اللاعب ليس للبيع، إلا أن مصدر داخل النادي كشف للشبكة أن النادي لن يقبل بالتخلي عن خدمات سواريز بأقل من 50 مليون جنيه إسترليني وهو نفس المبلغ الذي باع به فرناندو توريس لصالح تشيلسي في يناير 2011 والذي شهد وصول سواريز للأنفيلد روود.

وأعلن سواريز يوم الخميس رغبته في الرحيل عن إنجلترا بسبب الاضطهاد الي يتعرض لها من قبل وسائل الإعلام الإنجليزية، إلا أن مصادر كشفت أن مسؤولي ليفربول سيفعلون كل في وسعهم للإبقاء على اللاعب أو ضم مهاجم آخر كبير، لكنهم ألمحوا أن أي اتفاق مع ريال مدريد حول سواريز لن يتم النظر فيه إلا إذا تضمن وجود جونزالو هيجواين كجزء من الصفقة.

وارتبط هيجواين بقوة مع الانتقال ليوفنتوس بعد أن وافق ريال مدريد على بيعه هذا الصيف، ولكن ليفربول يأمل هو الآخر في ضمه ليصبح شخصية رئيسية في الفريق الذي يجري بناؤه من قبل المدرب برندان رودجرز على الرغم أن النادي لن يلعب في المنافسات الأوروبية الموسم المقبل.

106