بيوت الشباب تكمل جاهزيتها لموسم الصيف

بيوت الشباب

أكملت الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب استعداداتها وجاهزيتها في جميع فروعها بمناطق المملكة لاستقبال الشباب والأعضاء خلال الإجازة الصيفية بحزمة من البرامج الثقافية والرياضية والاجتماعية .

وتقدم الجمعية عبر 22 بيتاً تابعاً لها في مختلف مناطق المملكة طيلة فترة الصيف برامج تشمل مناشط رياضية جماعية مثل كرة القدم والسلة والطائرة ,وفردية مثل الكاراتيه وتنس الطاولة والألعاب الإلكترونية ومسابقات كرة الطائرة ( وضع الجلوس ) لذوي الاحتياجات الخاصة والبلبياردو والإسكواش وتنس الطاولة والتنس الأرضي ودورات في اللياقة البدنية وتعليم السباحة.

وأعدت الجمعية ضمن برامجها مراكزاً للهوايات العلمية في عدد من بيوت الشباب تنطلق بعد فترة الاختبارات الدراسية مباشرة بالتعاون مع وكالة شؤون الشباب بالرئاسة العامة لرعاية الشباب سعياً لتوفير المناخ المناسب للشباب للاستفادة من أوقاتهم وصقل مواهبهم وتنميتها .

وأوضح المدير العام أمين عام الجمعية محمد بن عبدالله الخربوش أن هذه المراكز تتضمن عدداً من الهوايات العلمية خاصة في مجالات الحاسب الآلي والإلكترونيات والتصوير الضوئي الاحترافي.

وبين أنه جرى تشغيل المراكز بالتعاون مع عدد من المدربين المتخصصين في هذه المجالات ممن يعملون في بعض القطاعات الحكومية ,لافتاً النظر إلى أنه في نهاية الفعاليات سيقام معرض لإنتاج الشباب ومنح المتفوقين منهم الجوائز والهدايا التذكارية.

داعا الجميع إلى التواصل مع الجمعية عن طريق الرابط www.sayha.org.sa للتعرف على البرامج والأنشطة الصيفية.

112