قرعة كأس العرب تقام بالرياض بمشاركة النصر والاهلي والزمالك

النصر الحد

حدّد الاتحاد العربي لكرة القدم يوم 17 يونيو الجاري موعدًا لإجراء قرعة البطولة العربية للأندية بمدينة الرياض، والتي سيشارك فيها بشكل مبدئي فريقا النصر والأهلي من السعودية، والزمالك والإسماعيلي (مصر) والهلال (السودان) والعربي والقادسية (الكويت) واتحاد العاصمة وشبيبة القبائل (الجزائر) والرجاء (المغرب)، كما يُتوقع مشاركة أندية قطر والإمارات بعدما غابت عن النسخة السابقة.

وبحسب ماذكرته جريدة المدينة فإنه من المقرّر أن تنطلق المنافسات في شهر سبتمبر وتستمر حتى بداية مايو، وسيبدأ المشوار بلقاءات ثنائية بين فرق آسيا الثمانية لتأهيل 4 منها لدور الثمانية مع رباعي آخر من أفريقيا، ويسبق ذلك إقامة دورة رباعية لفرق موريتانيا وجرز القمر والصومال وجيبوتي لتحديد الفريق الذي سيكمل ثُماني عرب أفريقيا في المرحلة الأولى من المسابقة.

وكان الاتحاد العربي عمم على الاتحادات الأعضاء بسرعة موافاته بأسماء الفرق المشاركة في البطولة وكذلك تسمية ممثليها في القرعة التي ستجري بالرياض لإصدار جدول المسابقة.

التعليقات

30 تعليق
  1. :: تـــوأم `` الشّمــس ::
    1

    البطولات الخارجيه .. صارت شئم على النصراوين :!:

    صارت ( حشف وسوء كيلا )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 2:24 م
  2. فهد المونديالي
    2

    عاد صغير جدة لوضعة الوضعة الطبيعي
    المفروض مايشاركون في البطولة العربية لانها كبيرة عليهم
    المفروض في البطولة الخليجة معا نجران او الرائد
    وبالتوفيق للنصر فقط في هذي البطولة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 2:27 م
  3. فديت الأهلي
    3

    والله فرق من العيااار الثقيل الملكي,العالمي,الاسماعيلي,الزمالك المصري,الهلال السوداني,العربي ,القادسية الكويتي,اتحاد العاصمة,شبيه القبائل الجزائري,الرجاء المغربي والله فرق نااار ياحبيبي ناار ومتاكد لو تمت البطولة راح تكون اقوى مشاركة منذ تاسيسها لوجود الملكي وهذه الفرق القوية وبالتوفيق 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 2:41 م
  4. بالعربي وبدون همزة وصل
    4

    بطولة مرهقة ومفلسة فنيا.. ارجو من اﻻتحاد السعودي عدم المشاركة فيها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 2:54 م
  5. عبده مناع
    5

    بطوله فاشله
    ومن الافضل للأنديه السعوديه عدم المشاركة فيها
    ومعها الخليجيه
    وأخص الاهلي بذلك
    وشكرا سبورت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 3:02 م
  6. ملكي الطايف
    6

    اتمنى من ادارة الاهلي الاعتذار لتفرغ لآسيا والدوري .. فرق قوية جداً .. في بطولة غير معترف فيها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 3:07 م
  7. الذيب ابوعمر
    7

    الاهلي ما حيشارك في البطولة وانا الصراحة اتمنى انو الاهلي يشارك بالفريق الرديف للوقوف على جاهزية الفريق والبدلاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 3:34 م
  8. الملكي الهلالي
    8

    هههههههههههههه هذا مكانكم ي الصغار تلعبون في بطولة العرب وعساكم تفوزون ي الله موفقين وخلو اسيا للكبار (الملكي الهلالي – الاتحاد المونديالي – الشباب الالماسي – الفتح النموذجي )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 3:40 م
  9. حمــــزة الاتحـــادي
    9

    عاد كبير جدة الى معشوقته وعاد صغيرها الى بطولات الانسحابات والاحتجاجات وهاذي لعبته خذ ولد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 3:48 م
  10. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    10

    نتمنى من ناديي النصر والأهلي نقل صورة جميلة عن الكرة السعودية في البطولة العربية بجانب الهلال السوداني وأتمنى أن يقابل النصر في مجموعته فالأزرق دائماً كابوس لهم أما الأهلي لا تعليق .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 4:11 م
  11. عاشق الأهلي بطل آسيا القادم
    11

    الأهلي قد يشارك في بطولة آسيا الموسم القادم إذا حقق البطولة الحالية
    لإن رغم زيادة الدول المشاركة من 11 إلى 23 دولة من المتوقع حدوث الآتي:-
    سيكون كل مجموعة 6 فرق لكل مجموعة وليس 4 والمشاركين 48 للمجموعات الثمان بدلاً من 32 فريق
    نفس نظام العام الماضي المتأهلين 32 فريق من 11 دولة
    يضاف لهم 15 فريقاً يتأهل من 12 دولة المضافة حديثاً
    بالإضافة تأهل بطل المسابقة لآخر نسخة
    يعني لو حقق الأهلي بطولتها يعني سنشارك ب 5 فرق الموسم القادم وهم الأهلي بطل آسيا والإتحاد بطل الأبطال والثلاثة الأوائل في دوري زين الفتح والهلال والشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 4:14 م
  12. ابـوس راسـك يـانـصـر
    12

    ان شاء الله الكاس من نصيب العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 4:35 م
  13. وين مايروح الاصفر انا وياه
    13

    كم كنت اتمنى ان لايشارك النصر في الموسم القادم في اي بطولة خارجية حتى لايتشتت او اذا خسر نرجع من اول السطر محتاجين التركيز فالموسم القادم النصر افضل ومؤهل لتحقيق بطولة ولن تكون العودة الا بتحقيق بطولة محلية فالبطولات العربية مرهقة وطويلة ومشاكلها كثيرة وغير معترف بها بصراحة هذا ليس وقت البطولة العربية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 4:47 م
  14. فوسدق
    14

    وربي اذا شارك النصر فالبطوله ان الاداره ما عندها سالفه اصحا يا كحيلان هذا مكر الطواقي

    ركز على بطولة الدوري هذا الموسم مضغوط بسبب كاس العالم

    تكفا يا كحيل العين لا تطيح فالفخ وربي ماورها الا الارهاق وبطوله غير معترف فيها

    ركز على الدوري ركز على الدوري ركز على الدوري ركز على الدوري ركز على الدوري
    ركز على الدوري ركز على الدوري ركز على الدوري ركز على الدوري ركز على الدوري
    ركز على الدوري ركز على الدوري ركز على الدوري ركز على الدوري ركز على الدوري
    ركز على الدوري ركز على الدوري ركز على الدوري ركز على الدوري ركز على الدوري
    ركز على الدوري ركز على الدوري ركز على الدوري ركز على الدوري ركز على الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 4:49 م
  15. سفير الوطن
    15

    فهد المونديالي

    الرئد ونجران اللي جالس تتمسخر فيهم كانوا منافسين فريقك في الدوري على المكز السابع والثامن وارجع لجدول الدوري عشان الرئد انهزم صرتوا السابع ولعبتوا بكاس الابطااال

    وبعدين لاتنسى ان البطوله العربيه اللي اقامها فريقك في جده اخدنها من ورى خشوم الاتحاديين والبلوي ايام حليب السعوديه والدعايه اللي نزلها المرزوقي وجلس بعبعكم يتبكبك عند اللجنه :mrgreen: :mrgreen:

    في الجبهه صح يافهودي ههههههههههههههههههههههـ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 5:01 م
  16. سفير الوطن
    16

    وسلملي على بركته يافهد المونديالي

    اهي بطوله افضل بكثير من كاس المصيف وكاس الجاليات اللي مضافه في بطولاتكم :mrgreen:
    اما كاس الخطوط وكاس المخدرات عاد هادي تخصص قوم جحا عشان هيك وصلوا لاربعه وخمسين بطوله ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 5:06 م
  17. ابـوس راسـك يـانـصـر
    17

    تعليق 10 ايوه ايوه مثل فريقك الذي نقل كره جميله في اسيا هههههههههههههههه

    هذا العالمي ياحبيبي مو غلطة اسيا :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 5:12 م
  18. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    18

    الملكي اعتذر عن المشاركه فيها
    الملكي امامه موسم شاق
    امام مباريات قويه قادمه في ربهع نهائي ابطال اسيا
    بالتوفيق للملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 5:17 م
  19. KloOody
    19

    اعتقد البطولة حتكون ممتعه فلأهلي الاقوى والاكثر استقرار ، والنصر مطعم بلاعبين جدد مميزين ، بالنسبة لمشجعي الفرق الاخرى اتمنى تنبح بعيد ما علاقتكم!!
    الأهلي الراقي ، قلعة الكؤوس الملكي الامبراطور لا غيره ولو ما عجبكم طقو روؤسكن بعرض الحائط (نون التأنيث وليست خطأ مطبعي ) :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 5:22 م
  20. فهد المونديالي
    20

    سفير الوطن
    ترى فريقك عام 2008 حصل على المركز الثامن في الدوري وكان ينافس على البقاء في الدوري
    وصاير ملطشة للكبير وللصغير
    اذكر لما تخسرون من فريق صغير ماكنا نتشمت عليكم
    لان المثل اللي يقول ارحمو قوم عزيز ذل كان ينطبق عليكم
    وهاذي بعض نتايج فريق صغير جدة معا بعض الفرق الصغيرة
    الوطني يوم كان في الدرجة الاولى طلاع فريقك من كاس ولي العهد عام 1427 بضربات الترجيح
    الفتح الصاعد من الدرجة الاولى يخرج فريقك من الدور ال16 في كاس ولي العهد بنتيجة 2-1 عام 1430
    الحزم الهابط للدرجة الاولى يخرج فريقك من كاس الابطال عام 1430
    الطائي – الاهلي 5-1 عام 1406
    الروضة – الاهلي 3-1 عام 1402
    النهضة – الاهلي 3-1 عام 1402
    التعاون – الاهلي 4-1 عام 1418
    النهضة – الاهلي 3-0 عام 1414
    الرياض – الاهلي 5-1 عام 1413
    النجمة – الاهلي 3-0 عام 1418
    الطائي – الاهلي 4-2 عام 1427
    وبالنسة لكاس المصيف افضل من بطولة حواري جدة اللي ماخذيتها مرتين
    للمعلومية فريقك حقق كاس المصيف ثلاث مرات :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 5:28 م
  21. والي الدين الصادق
    21

    الإتحادالسوداني قام بإختيار الزعيم فريق المريخ للمشاركةوليس الهلال الرجاءتعديل المعلومة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 6:16 م
  22. ابوساري الاهلاوي الملكي.
    22

    الاتحاد في اسيا بهذا الفريق راح يسبب فضائح ربما توصل غلة من الاهداف في بابه …والاهلي راح يضرب كم عصفر في وقت واحد راح يجيب اسيا والعربيه والدوري وبعدين اقسم بالله في فرق في افريقيا اقوي من الفرق الاسيويه بكثير الفرق المغربيه والمصريه والتونسيه وهي عقد للفرق السعوديه وخاصة الاتحاد….ومن الظلم ابعد الاهلي السنه القادمه عن اسيا ومشاركة الفريق الاتحادي المهرقل بطوله اخذوها لظروف الاهلي من الاصابات ولا جلسوا زي كل سنه يبكون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 6:48 م
  23. ( العالمية ماركةة نصصَراوية )
    23

    تعليق 8

    البطولةة هذي فيهاا 4 فرق شااركت ب كاس العالم للانديةة هههههههههههه … محلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 6:51 م
  24. ابوساري الاهلاوي الملكي.
    24

    كاس الملك جات هديه من الاهلي ليس قوة في الاتحاد اللي هزائم باالكوم من فرق صغير تخيل اخر مبارة في الدوري نفس الفريق ونفس التشكيله وانهزم من الشعله بهدف يعني الاتحاد ضعيف لو الحظ ومشاركة الفرق في اسيا وعانت من الارهاق ولا يحلم زي الاتحاد يخذها هذا الصحيح واسيا راح يضيع بين الفرق ويودع بدري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 6:53 م
  25. اهلاوي اتحادي
    25

    اتمنا من الاهلي الا يشارك نبي الدوري يبو سعود :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 6:54 م
  26. فيصل سالم
    26

    ابو ساري خلاص لا تبكي صدقناك :mrgreen:
    اقول الاهلاويين
    من الآخر لا تزعجونا بإختصار رجعتو لوضعكم الطبيعي .. عادي يابابا مو عيب
    امكانياتكم ما تؤهلكم لأكثر من كذا خلاص الموضوع خرج من ايدنا 8)
    المهم اذا فيه شي قاصر عليكم في المقر الصيفي صلبوخ ترى ابوالوليد مايقصر لا تستحو عادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 8:56 م
  27. ابو القاسم
    27

    الله يوفق النصر والاهلي في البطوله العربيه وانشالله يبيضون الوجه وعقبال اسياء انشالله ،،، والكبار الهلال والفتح والشباب والاتحاد يوفقهم الله في اسياء ٢٠١٤ ،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 1:12 ص
  28. y not
    28

    اذا شارك النصر يشارك بالفريق الاولمبي والشباب ..غير كذا لا والف لا . هم من يحتاج للاحتكاك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 9:42 ص
  29. زعيم ملكي
    29

    هذا حدكم بطولات عربية يعني ماهو معترف فيها حتى

    اللهم لاشماتة

    عموماً أتمنى أن تنتهي هذه البطولة بدون أي مضاربات أو مناوشات أو تصادمات نظراً لأن أحد الفرق المشارك فيها إعتاد في مشاركاته الخارجية الأخيرة على مثل هذه الأمور ولنا في زعبيـــل والعربي الكويتي أقرب مثال

    الزعيـــم الملكي 54

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 11:31 ص
  30. محايد
    30

    ي??????ي العالمية صعبة قوية لخويا والله مسخرة :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 3:52 م
103