سامي أكد أنه لا يملك عصا سحرية لجلب البطولات ولكته سيعمل وفق منطومة

رسمياً الهلال يعلن التوقيع مع سامي الجابر لمدة عامين لتدريب الفريق

سامي-الهلالوقع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي قبل قليل عقداً مع المدرب “سامي بن عبدالله الجابر” ليعمل بموجبه مديراً فنياً لفريق “الهلال” الأول لكرة القدم لمدة عامين مع أفضلية التجديد لعامٍ ثالث، وجرت مراسم توقيع العقد في “جدة” وسط حضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن سلطان بن عبدالعزيز عضو شرف النادي، والأستاذ “حسن الناقور” عضو مجلس إدارة النادي، والأستاذ “أحمد محجوب” عضو مجلس إدارة النادي. وذلك بحسب بيان رسمي صادر عن نادي الهلال.

وتوقعت مصادر صحيفة أن يستعين الجابر بطاقم مساعد من فرنسا في مهمته مع الهلال فيما أكد الجابر في حديث إذاعي أنه لا يملك العصا السحرية التي تأتي بالبطولات للفريق ولكنه يحتاج إلى منظومة كبيرة لتقديم البطولات للهلال، وأن لاعبي الهلال الحاليين جيدين ويحتاجون إلى عمل فقط.

وعن رأيه في خروج الفريق ببطولة واحدة الموسم الماضي قال :” الهلال خرج ببطولة واحد تعتبر من أقوى البطولات ولم يكن الجمهور راضي عن ذلك كونه جمهور ذواق ويحتاج إلى أكثر من ذلك، وهناك أندية دفعت أكثر من الهلال من الناحية المادية ولم تحقق أي بطولة في الموسم”.
ونفى الجابر وجود أي خلافات شخصية مع أحد لاعبي الهلال، بل أن علاقته جيدة بهم ولا توجد أي مشكلة مع أي شخص.
وفيما يخص اللاعبين الأجانب، ذكر:” لن أتحدث عن هذا الملف، وإنما من يتحدث عن ذلك هو العمل ، كما هو حال طاقمي الفني والذي سيتحدث عنهم عملهم وليس أقوالهم”.

من جهة اخرى ينتظر ان يعقد الجابر مؤتمراً صحفياً في مقر نادي الهلال للحديث عن خطة عمله المقبلة.

التعليقات

78 تعليق
  1. وطني الاتحاد
    1

    الله يوفقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 5:57 ص
  2. ساري انا
    2

    اهم شي السنتره
    علمهم كيف تكون السنتره
    واذا فشلت اختفي عن الاعلام فتره وقول عندي الزائده مثل ما سيت بعد ثمانية المانيا

    واهم شي عندي. مشيتك المعروفه عند الفوز.

    رافع صدرك ومشي سريع تقول زين الدين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 5:58 ص
  3. حموووودي المدينة
    3

    فريق محلي رئيس محلي جمهور محلي مدرب محلي اكتملت منظومه المحليه والعالميه صعبه قوووووووويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 6:00 ص
  4. المهندس
    4

    كبير يا اسطورة !!!!
    ……

    ………….. عندي إحساس أن هناك أشخاص أتتهم أم الركب ….. سامي قادم بالخمسات و الستات :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 6:05 ص
  5. اتحادي
    5

    الرجل السعودي الوسيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 6:06 ص
  6. هلالي الخفجي
    6

    ارررحب يالــذيب

    يا انك تبي تفقع مرارة ناااس كثيره

    مانبي التصاريح نبي عمل وجهد كبير لتسيير امور كرة القدم بالزعيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 6:07 ص
  7. اتحادي
    7

    رح ينجح مع الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 6:08 ص
  8. شبابي الوجه
    8

    هههههه ان مالغو عقده بعد سته اشهر وبنشوف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 6:18 ص
  9. مونس. ر
    9

    يعني كل هالفبركة والتخطيط من اكثر من سنة وعبدالرحمن بن مساعد يتكتك يرسل سامي يكون في طاقم نادي فرنسي درجة ماادري كم عشان يجي نهاية الموسم ويوقع مع فلتة زمانه كل هذا موفر ياابن مساعد شكل ماعاد بقى مبالغ تسوى يصرفها عالهلال ومتمسك برئاسة النادي لعل وعسى يجي التخصيص ويرجع فلوسه كلنا شفنا محترفين الهلال السنة هذي هواوالعام نص كم ومدربين مستهلكين ورخيصين من هاسيك لكالديرون لمدرب الفيصلي زلاتكو وختامها مسك سامي سنترلوووه
    بأختصار الرخيص مخيس وابن مساعد قاعد يدق اخر مسامير ه في نعش الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 6:37 ص
  10. فهد
    10

    راح يفشل والجمهور سيطالب باقالته مثل سابقيه والايام بيينا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 6:38 ص
  11. كلام عاقل
    11

    تعتبر من أقوى البطولات ..!!!
    كأس و لي العهد و من مباراة و تعتبر اقوى البطولات .. أقوى البطولات خرجتم منها كالعادة ..!!
    قال ايش قال اقزى البطولات هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 6:54 ص
  12. تسلل
    12

    ترتيب اوكيسر المركز 9
    اتوقع باذن الله
    ترتيب الهلال المركز 9
    نفس رقم سامي 9
    الحمد لله اللهم لا شماته
    شدوا حيلكم فانتم في عالم جحا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 7:49 ص
  13. فتحي صوصو
    13

    علمهم كيف يسنترووووووون يا اسطورة السنتره :mrgreen: الوعد دزري ركاء هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 7:58 ص
  14. لااحد يزور بطولات
    14

    شوفوا واقتنعوا ان ماجد عبدالله يشوت الكورة ويلحقها وسامي شوت الكورة ويعلمها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 8:04 ص
  15. شبيه الفيل
    15

    طيب مين المساعد علي النونو

    ساهيولا قلبي الصغير لا يحتمل ههههه

    ياربي اجل فوق عشرة مليون لمدرب لم يسبق ان درب ههههع شي كبي يا عمري

    يارب اسالك مثل ما اكلها ثمانية وهو لاعب

    ياكلها ثمانية وهو مدرب

    وبعدها سيختفي هذا الورقي للابد وربما

    يصبح مطرب او ممثل ههههههه او في عرب ايدول مع احلام تعرفونه ما يتعب كثير

    يعرف بورتقيز ههههههههع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 8:19 ص
  16. ابو حامد
    16

    انا اقول لكل هلالي لو خسر سامي يكفي فخرا انه انسان شجاع وزي ماتنقبل الفوز تنقبل الخساره وعلى قول المثل القافله تسير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 8:23 ص
  17. ابوراااااااائد الملكي الهلالي
    17

    الى تعليق رقم 8
    اذا ماالغوا عقده بعد 6 شهور بتفقع عيونك بنفسك ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 8:23 ص
  18. ابوراااااااائد الملكي الهلالي
    18

    موفق يا اسطورة الكرة السعودية ان شاء الله تبيض وجيهنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 8:25 ص
  19. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    19

    أول شئ راح يعلمه للاعبين كيف تكون السنتره الصحيحه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 8:31 ص
  20. متابع11
    20

    يابو عبدالله اضغط المضغوط أكثر
    والله يافي ناس يدها على قلبها من الآن خايفين وش بتسوي في فرقهم

    واطفال سبيس تون اللي يرددون عالمية و محلي بالله ممكن تقول لي آخر بطولة لك متى كانت ؟؟ يالأثري هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 8:32 ص
  21. ان الله غفور رحيم
    21

    المحلية مضمونة 100% وبعد ماتأكد ترشيح الخليفة رئيس الاتحاد الاسوي على طول المدرب السابق والحملة المفتعلة عليه تخطيط محلي ؟؟ العالمية امامكم وابن همام خلفكم ؟؟؟ طاح ماطاح القطرين اربعة انديه تشارك في بطولة الاسوية فقط متخصصة في اخراج المحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 8:36 ص
  22. ابو راشد
    22

    سامي يا ابن الجابر والله ان لشوفتك فرحه ادعو الله لك التوفيق ابو عبدالله سر ودع …………
    فوالله لو تعمل العجائب فأنت في نظرهم لا شي اقول في الاخير سوف يخرج لنا من يقول يجب تطبيق عملي لما قام به الجابر ففي الاخير اقول ياهو بتسير علوم الموسم الجاي وانتظرونا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 8:38 ص
  23. منصور الزعيم
    23

    اليوم يمكن تقولي يانفسي انك سعيده ***يشهد على صدق قولي دقات قلبي العديده

    والله ورجعت ايام الفرح معك يابو عبدالله يا اسطوره الكره الاسيويه الاول ياعالمي يا معذبهم يا معقدهم يا مجننهم .
    ايام ماكنت لاعب اصبت اجيالهم السابقه بالقهر والحسره والآن ناوي تصيب اجيالهم الجديده بالألم وبالغيره من انجازاتك بأذن الله.

    هلا والله هلا والله هلا والله هلا والله هلا والله.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 8:45 ص
  24. Abdulelah
    24

    عطو سداح فرصه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 9:10 ص
  25. حمدون
    25

    يوسف خميس وناصر الجوهر دربا النصر وفشلا ومع ذلك دربا المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 9:13 ص
  26. زعبيل ابن العربي وبطوله النخبه
    26

    مخلين متابعه توقيع الشهري وتتابعون خبر سامي انه الغيره والاهتمام بالغير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 9:15 ص
  27. نصراوي مكه
    27

    فعلا هناك اعداء للنجاح … سامي لم يستسلم للاعتزال بل اجتهد ونجح وهو لاعب واداري والان مدرب من ابسط حقوقه ان يبحث عن النجاح في اي مجال . اغلب المدربين السعودين لديهم وظائف حكوميه ولايتسطيعون الخروج من المدينه التي يعملون فيها يوسف خميس و خالد القروني والمستقبل ان شاء الله لسعد الشهري بالتوفيق لكل ناجح .. نصراوي مكه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 9:33 ص
  28. زهير
    28

    انتظروا هذا تجهيز للمنتخب
    خلو منتخبكم لكم
    لا تنسى ياكابتن علمهم اساسيات السنتره
    الأن يقول وفق منظومه عمل..ولا تحقق فوز طلع للهياط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 9:49 ص
  29. gogo
    29

    ثمانية معصوب يابو علي لو سمحت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 9:52 ص
  30. ابو فهد
    30

    الله يوفقه ويستاهل ابو عبدالله وراح يجلب لنا متعه الهلال ايام جريتس وافضل انشاءالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 9:53 ص
  31. فهد عبد الله
    31

    احلى خبر على قلوب العالميين . وعادت السنترة الهلالية حايمة لعادتها القديمة . هالحين سامي المحلي صار المدير الفني للفريق المحلي فعلا لايقين على بعض والعام القادم حيكون مهرجان السنترة والفضائح المحلية بس اعتقد فزعات اللجان والحكام هي المنقذ الوحيد مع كثرة الصراخ والنياح الاداري المؤثر كالعادة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 9:54 ص
  32. ابو فيصل5
    32

    ياسلام – اجل بنشوف انواع وأشكال من السنترات بماركه زيديه اصليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 9:56 ص
  33. لافي الحربي
    33

    فكرة أكثر من رائعة للمدرب الوطني الجديد / سامي الجابر لتعليم الأعب الهلالي الناشيء على كيفية السنترة حيث أن المدرب سامي له خبرة كبيرة بالسنتر وخبرته بالسنتر بكاس العالم أمام الملاء خير دليل .
    مشكلة الهلال بأنه يكذب الكذبة ويعيش أجواها بكل ماتحتويه من أمور يصعب على العقل الناضج تصديقها كذبتهم الأولى بأن سامي أسطورة زمانه وصدقها لهم سامي بالسنتر لهم ثمان مرات أمام العالم وصدقها لهم بعدم حسم مبارة مهمة لفريقة على مدار خدمته لهم لاعب داخل الملعب وكذبتهم بأن سامي أفضل إدارية وصدقها لهم بفشله الذريع أمام آسياء وأمام محاربته نجوم الفريق نواف التمياط والدعيع وياسر والفرج وحسن العتيبي وغيره الكثير من الأعبين البارزين والآن يكذبون بأن سامي أفضل مدرب بأستطاعته قيادة الهلال للعالمية وسوف يكذبها لهم ان شاء الله في الدوري والمسابقات المحلية قبل آسياء .
    سامي الجابر يآيها المشجع الهلالي لايضحكون عليك ويقولون بأنه أسطورة هو لاعب عادي مثله مثل أي لاعب مثل الهلال وأنتهى زمانه ولاكن الأعلااااااااااااااام هو من قام باخفاء سلبياته وأضهرها لكم بأنه أيجابيات والأيام بيننا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 10:04 ص
  34. العالمي ابو تركي
    34

    .....ههه
    تعليق رقم 3 انت بطراااااااااااااااااااااااااااااااااان

    وتستمر الحياه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 10:17 ص
  35. Sam7
    35

    عزيزي المحلي: سنفور أبو طاقيه
    هل تظن أن مدرب مصطنع إعلاميا ومدعوم عاطفيا من جماهير جحا سيقود الفريق إلى منصات التتويج التي عجز عنها صناديد المدربين أمثال جريتس وغيره؟؟؟
    هل تعتقد أن التعاقد مع السنتوره قد أتي بعد دراسة مبنية على السيرة الذاتية أو إنها لتعويض استثمارات الرئيس في اللاعبين الأجانب والتي فشلت في تسويق لاعبي العام الماضي مثل مانجان والكوري وهرماش؟؟؟

    دامت طواقيكم متجحجحه :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 10:23 ص
  36. يجرح و يداوي
    36

    يالبى قلبك يابو عبدالله
    لاعب خارق و مدرب طموح واحلى ما فيه انه يجيب المر لبعض الناس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 10:28 ص
  37. اتحادي للأبد مهما كان
    37

    الله يوفق سامي مع الهلال
    انا عندي احساس انه راح ينجح مع الهلال
    اذا سامي نجح في تحقيق البطولات المحلية
    احتمال راح يحقق دوري ابطال آسيا مع الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 10:29 ص
  38. الوافي
    38

    كم انت رائع ياسامي
    بالعمل الجاد والمثابر ه
    وصلت لتدريب زعيم لانديه الاسيويه
    بأذن الله ستنجح وادعو لك بالتوفيق
    فقط اصبرو ع الوعبدالله وسترون فريق لايقهر
    لايوجد فريق لايهزم ومن الممكن ان لاياخذ الهلال اي بطوله في الموسم المقبل
    عادي اهم شي نرى عمل
    الفريق الوحيد الذي كسر قاعده قره القدم في العالم
    وهي فوز وتعادل وهزيمه لاي فريق معرض لها .
    الا النصر الاشقاء ياخساره او هزيمه
    الله يعافيكن في بلواكم ولايبلانا
    اللهم لاشماته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 10:47 ص
  39. واقعي
    39

    انا الحين جالس اصور تعليقات الطواقي وتغريداتهم بالتويتر
    عشان اذكرهم فيها بعد ست شهووور
    ياهم بيغيرون كلامهم 180 درجة هههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 11:15 ص
  40. صلاح ابو وسام اكيد نصراوي
    40

    لاعب ذكي جدا ومتحدث اعلامي غير عادي متسلق متسلط طموحه لاحدود له ولايشبع :twisted: ولا يترك احد في حاله واسألو بدر الخراشي والقحطاني ولاعب قديم كان اسمه ابانمي يعني طول ماهو في النادي عافسه عفس ورافس من حوله رفس :lol:
    كان طموحه العام ماقبل الماضي بفكره اللى من جنب القده انه ممكن يرأس الهلال ورفض تدريب الهلال واعضاء الشرف كانو فاهمينه وماعطووه وجه راح فرنسا متدرب وما ريح الهلال واعلامنا من القرقره من هناك كل شويه تصريح وناط لنا >>غير خطته الان وقال ارجع واكون قريب بعد مارفعت جماهير اوكسير لافتات تقول اطردوو وجه الشؤم الجابر وكلنا شفنا اللوحات ماهي كذبه رجع على امل يحقق حلمه او على الاقل يلقى دلووخ تقول له تعال درب المنتخبولاتقولو غريبه وانتظروا كلامي بعد اول فوزين يحققهم فريقه ننوس اسيا الازرق ومنهم كل شي متوقع مش اعلامهم االى قال جنسو تفاريس بالجنسيه السعوديه عشان يعلم لعيبه المنتخب :roll: :roll: ,,وياقلبي يكتكت كم تسمع وكم تسكت0

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 11:15 ص
  41. منبر الحقيقة
    41

    هذه نهاية ومفبرة سامي السناتري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 11:20 ص
  42. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    42

    ..........ههه
    .....هه
    لا بس تذكرت سامي الجاير يوم يسنتر 9 مرات امام المانيا :-D :-D

    لو تجيبون مورينهو ياهلاليه ماراح توصلون العالميه :lol:
    لان الاسيويه مافيها ظافر ابو زنده :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 11:23 ص
  43. الهواجيس
    43

    اللي يقول سنترة وما سنترة
    اعتقد السنترة كانت في مباراة المنتخب وليس في مباراة الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 12:04 م
  44. خالد الحربي
    44

    كلنا (جحا) كلنا (محلي) كلنا (باجابر)
    المحلي محلي محلي ابو سنتوووووورة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 12:15 م
  45. عبدالله صيرم
    45

    الأسطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورة
    ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامي
    (ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام 6)
    يامجننــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 12:17 م
  46. wa7d!
    46

    سامي با ……….. خخخخ الله يصلحح الحال ي الطوواقي !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 12:20 م
  47. رعشة خفوق
    47

    ههههههههههههههه تجربه احترافيه رائعه ومدرب عالمي مؤلف كتاب العنتره في فن السنتره
    نعم انه سام سنتر مبروك عليكم ياهلاليه بس اشوفكم بعد سهرين وانتم ترجمونه بعلب المويه
    بالتوفيق والى مزيد من السنتره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 12:27 م
  48. Abdulelah
    48

    وش فيكم على الرجال خلوة خلوة … احساسي قوي انه الموسمم القادم بيكون الدوري فيه اكشن و ظحك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 12:54 م
  49. احترافي
    49

    احس انه نكبه ووجه شؤم
    وراح تكثر السنتره امام فرق كبرى مثل الفتح ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 1:10 م
  50. العميد
    50

    سامي الجابر حينجح مع الهلال لانه انسان طموح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 1:42 م
  51. ابـوس راسـك يـانـصـر
    51

    وناسه الموسمين القادمين طقطقه على سنتوره :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 1:45 م
  52. أبٌو مٌقبِل
    52

    سآمِي الجآبِر لآ يختلف عليه إثنآن مِن النآحِيه الفِكريه ..

    فـ هٌو يمتلك فِكر كروي وصيآغه تكتِيكيه عآليه ، يستطِيع إنتهآجهآ وتطوِيرهآ فٍي الهلآل فقط ..

    ولديه جمِيع المٌقومآت لِـ النجآح ، كدعم مِن الإدآره وكتميز دأخِل المٌستطيل الأخضر من اللآعبين ..

    والأهم مِن ذلِك .. إبتعآد الخلآفآت الشخصيه بينه وبين اللآعبين كمآ يٌذكر لِـ الكٌل.. ولآ أظن أن هٌنآك أي خلآفآت ..

    وأيضآ .. إذآ تكآتف اللآعبِين مع سآمي قد نرى هِلآلآ مٌرعبآ وبِرٌوح جدِيده ..

    خِتآمآ .. بـ التوفيق لِـ سآمي ولِـ الهلآل ..

    تحِيآتِي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 1:46 م
  53. ابو محمد الشمري
    53

    هو ما شاء الله الكل في الكل . . ولكن تمنيت انه لم يقدم على هذه الخطوة الأن ربما تكون نهايته ولكن اتمنى ان يكون كلامي غير صحيح . . بالتوفيق تم شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 1:54 م
  54. ابو القاسم
    54

    عجبي عجبي عجبي [ مع العلم للجميع انني لست هلالي ] عندما يكووون الموضوع يخص الهلال اداره او لاعبين او حتي مدرب ،،، المهم اي موضوع يخص الهلال حتي لو كان في الموقع موضوع اهم بكثير من الهلال اشاهد بان تعليقات علي موضوه الهلال تتجاوز الارقام العاديه في التعليقات حتي لو ان الموضوع عادي جدا ،،، لم اجد تفسيرا لهذا الاهتمام الكبير باي موضوع يتعلق بالهلال من قبل الجماهير بكل ميوله ،،، ارجو تفسير لهذه الظاهره والتي تخص الهلال فقط ،،، مع العلم بان الانديه الاخري جميعها لا تهتم بهذا المتابعه من قبل الجماهير ،،،، وعجبي عليك ياهلاااااااال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 2:11 م
  55. ألواثق
    55

    سامي راح لفرنسا ليذاكر ألمواد ألتي أعطيت له من ألرئيس و على نفقته وهو في ألرياض ليطبق فقط على حساب كيان كبير كألهلال.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 2:25 م
  56. الطاقيه المحلي .
    56

    الجابر سيطرد قبل نهاية الدور الأول .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 3:08 م
  57. مجنوووووووووني
    57

    السنتررررررررررررررررررررررررررررررية صعببببببببببة قويييييييييييييييييييييية :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 3:23 م
  58. زعيم اسيا هلالها
    58

    بصراحه وبغض النظر كوني هلالي لكن الوااضح ان الانسان الناجح محارب ماعرف ليش يكمكن لقله معرفه المفهوم الريااضي او قله الطموح او قله التسدح في المقاهي قدام التلفاز واختيار العبارات الغير لائقه من اجل التعبير …؟؟!.
    هككذا هم من على شاكليه البغض والكره لسامي .. صدقوني الموسم الجااي بيكون الزعيم فيه غير وراح تاندمون على كل كلمه قلتوها بحق سامي لا وتطالبون الاستغناء عن المدربين الاجانب تذكرو كلامي :) :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 3:28 م
  59. نصراوي صميم
    59

    مجازفه خطييييره جدا على نادي الهلال وايضا على الكابتن سامي الجابر .. لو لا سمح الله فشل ممكن تكون اسرع نهاية لمدرب مبتدى .. كان ودي بأمانه يدرب نادي الرائد يوم جاه العرض بعد كذا يجي للهلال مو بكل بساطه اخذ شهادة وتمسكونه تدريب الهلال ….. ما ادري أنا كل هذا توفير ي ابن مساعد ؟؟
    الهلال من جرف لدحديره بكللل أسف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 3:37 م
  60. المحلي غلطة اسيا
    60

    راح فيها ياسر القحطاني والسبب سامي لا يريد احد يبرز او تحبه الجماهير ويريد دائما اسمه هو الاول بالنادي عشان كذا بتضحك لك الدنيا ياسعد الحارثي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 3:37 م
  61. ابـوس راسـك يـانـصـر
    61

    وناسه الموسمين القادمين طقطقه على سنتوره هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 3:59 م
  62. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    62

    الله يوفقك يا أبو عبدالله مع نادينا الهلال الحبيب وتحقق البطولات والأنجازات ستهزمهم مدرباً بعد أن هزمتهم لاعب وإداري ومدرب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 4:09 م
  63. المحايد
    63

    يبدو ان سامي سبب ازمه نفسيه كبيره لباقي الانديه…وهذا يتضح من خلال ردة الفعل لجماهير الانديه واعلامييها…فالهلال اعطى الثقه للاعب دولي هلالي بان يستلم زمام الامور اداريا وفنيا..فيما الانديه الاخرى منعت لاعبيها حتى من دخول انديتها..ضرب الهلال اروع الانديه في تكريم ابن النادي وابن البلد المخلص…اما الاساطير المزعومين فقد رموهم انديتهم وحدهم تحليل دوري ركاء…سامي مثال للانسان الناجح المثابر 24بطولة كان شريك رئيسي الانجازات والنجاح لايمكن ان يصنعه الاعلام انه العمل والاجتهاد والمثابره….ولايمكن ان يقف طموح سامي عند هذه المرحله..فهو يخطط لما هو ابعد…ولغة الخطاب المعاديه لم تتغير من 20سنه ..تستمر الحياه ويستمر نجاح سامي ..والقافلة تسير….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 4:15 م
  64. هلالي الرس
    64

    مجننهم الاسطوره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 4:44 م
  65. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    65

    تعليق رقم 54
    بمأ أن تعليقك يحمل الرقم 54 وهو عدد بطولات الهلال السعودي طبعاً أحب أقولك لكل ناجح له أعداء ولكل ناجح يحارب من جميع النواحي فالهلال هو كبير الأندية السعودية شاء من شاء وأبى من أبى .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 5:07 م
  66. ولد الطائف
    66

    تعليق رقم 3 انت تقول العلميه صعبه قويه وانا اقول العربيه صعبه قويه

    مع تحيات ولد الطائف

    هلالي ملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 5:39 م
  67. فوسدق
    67

    قرأه للمشهد الهلالي سيفشل سامي بأمتيز ((أوصل وسنتر )) وسيكابرون على هلالهم بسبب حبهم لسامي

    وستدك شباك الهلال بال_3 4 5 6 وتثور ثأرة الهلالين على هلالهم الضعيف ثم يكون التغير الجذري فيستقيل

    شبيه الريح على قولة عدنان حمد يعني ((مستر ضيط ))ويرمى با سنتر بأشنع الاوصاف والالقاب ويقلب

    تاريخه الورقي المجيد كذب كذب لين صدق كذبته ونسى ان حبل الكذب قصير يعني لازم تحكها تحكها لين

    تدميها

    وربي سنه تاريخيه للهلال وفضايح مستمره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 6:12 م
  68. سلمان
    68

    الطفرة شينه
    دارت الايام وتحول الازرق الى نادي ...ررررر
    واللقب الجديد هو بني ...ووون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 6:21 م
  69. اهلاااااااااااااااااااااااوي
    69

    بس الراتب 300 الف النص بالنص بينه وبين رئيس الهلال والسنافر يهبطو دوري ركاء مو مشكله اه يا سنتوره والله ولعبتها صح مع الرئيس والتدريب كله علي الطاقم الي معاه من فرنسا وتشوفون كلامي صح والا لا .....ههههههههههه طواقي رحتو فيها :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 7:58 م
  70. NSR
    70

    هههههه اجمل خبر
    الموسم القادم سيعرف السنافر مستوى لاعبهم الورقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 8:02 م
  71. ملكي جده
    71

    (جنت على نفسها براقش )من اقوى البطولات كاس ولي العهد هههههه هي طموحه وتخب عليهم ولا عاد بتشمونها لاهي ولا غيرها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 8:49 م
  72. أبوفهد العتيبي
    72

    .....ههه .....ههههه تعليقات جمهور الطواقي تفطس من الضحتس ,, شغل ترفيع في أسطورتهم الورقية لدرجة واحد من إعلاميهم المسبق الدفع كاتب في أحد مقالاته ,, سامي (فيرجسون السعودية)) نشوف بعد 6 شهور كيف ردودكم تنقلب 500 درجة ,, وأنا بصراحة اهني إدارة اللي تعاقدت معه الاسطورة (سنتره) ليمتص غضب جمهور النواعم ,, ومنها أيضا أن الادارة مفلسة من الاستثمارات الفاشلة في الاعبين الاجانب مثل مانقان وهرماش اللي طايحين في كبد ... ,, وفي الاخير أقول الله يهني سعيد بسعيدة وإن شاء الله بالتوفيق للاسطورة الورقية(سنتوره) في قيادة ال??? إلى دوري ركــاء . والسلام ختام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 8:53 م
  73. ياااامي عااالمي
    73

    ان غدا” لناظره قريب
    اتوقع توقع شخصي
    اقالته بعد اول ثلاث
    جولات من الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 9:12 م
  74. ملك آسيا
    74

    خذ العلم يا سنتورة هي 5 مباريات في الدوري تاكلها وانت تضحك وبعدها اقرب باب وورينا اصطبك

    السنة القادمه ستشهد انهيار الفريق الورقي وستظهر خلافاتهم وتفككهم على السطح فما بني على باطل فهو باطل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 10:07 م
  75. نصراوي
    75

    الموضوع لعبة من بن مساعد 11 مليون للرئيس يسترجع فلوسة وبعدها استقاله ولا باجابر من جنبها اول يدرب براعم وناشئين اذا فلح يصير خير ولا اتوقع ينجح لانه اصلا لاعب ورقي تافه فاشل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يونيو, 2013 الساعة : 10:11 م
  76. أبو علي المالكي
    76

    بالرغم من أهلاويتي إلا أنني أتوقع نجاح سامي في قيادة الهلال لبطولة آسيا , لأنه بكل بساطة عقلية كروية نادرة في السعودية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 1:54 ص
  77. محب وطنه
    77

    مسرحية هزيله تحاك ضد اتحاد الكرة الفصل الاول توقيع سامي الجابر مدرب للهلال بمبلغ مرتفع جدا جدا طبعا المبلغ الحقيقي اقل من هذا بكثير
    المشهد الثاني المنتخب يعفي المدرب البديل سامي الجابر دفع مبلغ العقد للهلال الخيالي
    المشهد الثالث نكسة المنتخب والكرة السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 1:37 م
  78. سطام
    78

    أتوقع يجيب آسيا..كيف مدري…وأتمنى له التوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2013 الساعة : 6:27 م
104