النصر يعيّن العمراني مديراً للشباب .. دانيال: داسيلفا نصحني بقبول العرض – صور

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته مساء يوم الثلاثاء بعد الاجازة التي منحت للاعبين عقب الفوز على فريق هجر السبت الماضي ضمن مباريات دوري زين للمحترفين. وقاد التدريبات لأول مرة الأرجواني دانيال كارينيو, حيث جاءت البداية باجتماع له مع اللاعبين بين من خلاله برنامجه للفترة المقبلة مشيراً الى أهمية المرحلة القادمة والتي تتطلب من الجميع بذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق النتائج التي يتطلع إليها كل محبي النادي ثم بدأت التدريبات بالجوانب اللياقية المتنوعة  قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين تدربوا على اللعب في المساحات الضيقة في حين تدرب حراس المرمى تحت اشراف المدرب هيقيتا . في الوقت الذي بدأ حسني عبدربه بالجري حول الملعب الى جانب اللاعب عبدالمحسن عسيري.

وتقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية يوم السبت المقبل استعداداً للقاء الوحدة ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري زين, علماً أنه تم تأجيل لقاء الاتفاق ضمن الجولة السابعة لمشاركة الاخير في البطولة الآسيوية.

وكان دانيال قد عقد مؤتمراً صحفي تحدث خلاله بقوله أن يعتز بتدريب فريق كبير كالنصر, وقال “عرفت عنه وعن جماهيره الكثير من المدرب ديسلفا الذي نصحني بقبول عرض النصر واضاف خورخي داسيلفا صديق وقريب لي شخصياً وتربطني به علاقة منذ مدة طويلة و قد سبق لي أن لعبت معه ودار بيني وبينه حديث عن النصر و نصحني بقبول مهمة تدريب الفريق كما تحدث معي عن مدينة الرياض وعن العادات والتقاليد وعن الجماهيرية الكبيرة للنصر والتي وصفها بأنها مميزة وداعمة وقريبة من الفريق في كل مبارياته وقال دانيال لا اعلم هل داسيلفا نصح ادارة النادي خلال فترة المفاوضات بأن يتم التعاقد معي. واضاف سعادتي كبيرة بالحضور للسعودية وتدريب ناد كبير مثل النصر موضحاً انه سبق وأن درب الكثير من الأندية الكبيرة في قارة أمريكيا الجنوبية مثل الإكوادور وكولومبيا والأرجواي”.

واشار دانيال الى انه شخصياً يحب الطابع الهجومي لكنه يحتاج لبعض الوقت من أجل تحليل الفريق من الجانب الفردي والجماعي حتى يتعرف على إمكانات اللاعبين قبل رسم منهجيته الفنية. ورداً على سؤال حول مدى قناعاته بعودة التدريبات الصباحية قال سيكون لدينا تنظيم في العمل وسنقوم بتطبيق نظام يشتمل على  برنامج للتدريبات الصباحية والمسائية لأنني أريد أن استغل الوقت في التواجد بشكل اكبر مع اللاعبين لأن ذلك سيساعدني على معرفة مستويات اللاعبين والقرب منهم.

وعن ما أشيع من انه سيضع برنامج لياقي خاص للاعب الأرجنتيني مانسو قال لا يوجد لدي اختلاف في التعامل مع اللاعبين سواء كان محلي أو أجنبي فجميع اللاعبين سيتم وضع برنامج لهم من اجل تحضيرهم بدنياً وفنياً ونفسياً طوال المرحلة القادمة ليكون ثمرة ذلك تحقيق نتائج ايجابية ترضي الجميع.

على صعيد آخر, أصدر رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر قراراً يقضي بتعيين المهندس عبدالله بن عبدالرحمن العمراني مشرفاً على فريق كرة القدم لدرجة الشباب متمنياً له التوفيق.

100