كانيدا: نور مخلص ولاعب استثنائي .. ليبي: أجواء جدة لا تختلف عن الصين

أشاد الاسباني راؤول كانيدا بموقف قائد الفريق محمد نور الذي انتظم في تدريبات يوم أمس بالرغم من ظروفه الصعبة التي يمر بها بعد وفاة شقيقه الاكبر, ووصف كانيدا نور بالوفي والمخلص, وقال “إنه لاعب رائع واستثنائي. الموقف الذي يمر به صعب ولكني أثق أنه لن يتأثر نفسيا في اللقاء, كونه أبدى جاهزية كبيرة لخوض هذه المواجهة المهمة”.

وتطرق كانيدا خلال مؤتمره الصحفي الذي عقد يوم الثلاثاء برفقة مدرب غوانزهو الايطالي ليبي, إلى المواجهة المرتقبة, وقال بأنه يعرف الكثير عن الفريق الصيني بعد متابعته لاشرطة فيديو حديثه وكذلك متابعة مسيرته في المسابقات الصينية, مبيناً أن فريق مميز ويمتلك لاعبين كبار مثل كونكا وباريوس, ولكنه شدد أيضاً على قدرة فريقه في الخروج بنتيجة إيجابية, وقال “نحن جاهزون للمباراة. بالرغم من أننا لم نخض أي مباراة لأكثر من اسبوعين, وكذلك تعرض المغربي عبدالغني لإصابة قوية. ولكن ينبغي أن هذه الظروف لا تؤثر علينا, كوننا سنلعب على أرضنا وبين جماهيرنا”.

من جانبه, أشاد الايطالي ليبي مدرب غوانزهو بمستوي فريق الاتحاد الذي وصفه بالفريق القوي وذو الخبرة آسيويا، لكنه لم يقلل أيضا من قوة فريقه الذي يملك أسماء دولية. وتطرق الحديث عن حرارة الطقس وقال “لا يوجد مشكلة من الطقس. حرارة الجو في المملكة هو نفسه في الصين ولكن ما أخشاه هو الفارق الزمني”. وذكر المدرب الأيطالي الشهير انه سيلعب امام الاتحاد من اجل الفوز وبطريقة جديدة، رغم وجود بعض الغيابات في صفوف جوانجزهو، لكنه أكد أنه يملك البديل الجاهز.

100