ومن الحب ( إتحاد ) !!

ابراهيم الهلالي** منذ أول ليلة دوت فيها صرخة ذلك المولود وحتى ليلة البارحة وهو قصة شغلت الملايين .. من غرفة اللاسلكي في جدة ولدت أسطورة تاريخية ..اسمها الإتحاد !!
** في حضرة الإتحاد .. يرتجف قلمي وتضطرب مفرداتي وتتبعثر حروفي .. وكيف لا وأنا أكتب في حضرة سيد آسيا وملكها المتوج .. ذلك هو الإتحاد الذي جمع تلابيب المجد .. وحاز أوسمة البهاء والجمال !
** ست وأربعون ليلة من ليالي العميد الخالدة .. وكل ليلة تقول (الزود عندي..!) ..وكل ليلة لوحدها قصة.. والبارحة كانت أم الليالي وأم القصص وأم الملاحم!
** البارحة كان الليث – كعادته – لا يفكر في شي أسمه (الرحمة)..لكن النمر كان جاهزا لالتهام من يقف في طريقه أيا كان وكيفما أتفق ..!!
** ضرب مختار .. أوجع فهد ..حلق الصقر .. وجاءت تسديدة ساندرو ختاما لمهرجان من الفن الاتحادي الخالص .. والفن والإتحاد توأمان سياميان يستحيل فصلهما ..!!
** يقولون من الحب ما قتل .. وأقول من الحب شيء اسمه الإتحاد .. والإتحاد في معاجم ( البطولات ) علمٌ مرفوع فوق أكتاف المحبين وأنشودة في حناجر العاشقين..!!
** الإتحاد نال البطولة ..خبر معتاد .. لأنه باختصار يتكئ على أصالة بطل عتيق لا يكتسب مجده في عدم السقوط..بل يكتسب إرثه في النهوض بعد كل سقوط.. وعندما ينهض الإتحاد فإنك ستجده واقفا على ( منصة )!!
** البطولة (ملكية) تليق بهيبة الإتحاد وكبرياءه ..وقبل ذلك تليق بجمهور هو الرقم الصعب والفريد في مسيرة النادي ( البطل ) .
**ختاما .. جدة لا تسهر إلا للإتحاد.. وصدق من قال : جدة ..إتي وبحر ياجماعة !!

9