دانيال يستهل عمله مع النصر بمؤتمر صحفي .. وبرنامج خاص لانقاص وزن مانسو

يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء يوم الثلاثاء تدريباته بعد الراحة التي منحت للاعبين عقب الفوز على فريق هجر ضمن دوري زين للمحترفين. وستكون التدريبات على ملعب الاكاديمية تحت اشراف الجهاز الفني الجديد بقيادة الاوورغوياني دانيال كارينيو الذي سيعقد مؤتمراً صحفياً عند الساعة الخامسة للحديث عن خططه ورؤيته لمستقبل الفريق. ومن المقرر أن تشهد التدريبات عودة المصري حسني عبدربه بعد اكتمال جاهزيته, حيث كان قد انتظم في برنامج علاجي منذ إصابته بعد مباراة التعاون ضمن الجولة الرابعة.

من جانب آخر, سيدخل اللاعب الارجنتيني داميان مانسو برنامج تدريبي خاص تحت اشراف مدرب اللياقة, وذلك بهدف انقاص وزنه الذي كان محط انتقادات الجماهير النصراوية وحتى النقاد والمحللين.

على صعيد آخر, قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم نقل مباراة النصر والهلال ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد لدرجة الناشئين والتي تجمع الفريقين الساعة الثالثة وخمس وخمسون دقيقة عصر الخميس المقبل, إلى استاد الملك فهد الدولي وذلك لوجود إعمال صيانة على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله). كما تقرر لنفس السب نقل مباراة فريق درجة الشباب الشباب مع القادسية ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد لدرجة الشباب والتي تجمع الفريقين الساعة الثالثة وخمس وخمسون دقيقة عصر الجمعة إلى ملعب معهد إعداد القادة بالرياض.

100