الاهلي يتلقى ضربة موجعة بإصابة سيموس .. ووفاة والدة رئيس أعضاء الشرف – صور

أجرى الفريق الأول لكرة القجم بالنادي الأهلي أولى تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي بعد انتهاء أعمال الصيانة في الملعب والتي استهلها باجتماع ضم رئيس النادي الأمير فهد بن خالد ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال والجهازان الإداري والفني واللاعبين في منتصف الملعب قبل الشروع في الجوانب اللياقية وتدريبات الكرة. فيما تقرر عدم مرافقة قائد الفريق محمد مسعد والمهاجم البرازيلي فيكتور سيموس للبعثة بسبب إصابة الأول بكسر في مشط القدم يحتاج إلى ما يقارب الشهر للتعافي من الإصابة ويعاني فيكتور من تمدد في العضلة الخلفية ويحتاج للعلاج لمدة خمسة أيام ، ويرأس البعثة المغادرة صباح يومالثلاثاء إلى مدينة أصفهان الإيرانية طارق كيال مدير إدارة كرة القدم وتضم الأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين الآتية أسمائهم :

“ياسر المسيليم – عبدالله معيوف – باسم العطالله – تيسير الجاسم – كامل الموسى – كامل المر – جفين البيشي – معتز الموسى – محسن العيسى – حيدر العامر – وليد باخشوين – بدر الخميس – يحيى عتين – منصور الحربي – عماد الحوسني – عيسى المحياني – محمد أمان – عبدالرحيم جيزاوي – موراليس – بالومينو”.

وكان محمد الدوسري مدير العلاقات العامة بالنادي قد سبق البعثة بالمغادرة إلى مدينة  أصفهان قبل يومين لإنهاء كافة ترتيبات سكن ومواصلات البعثة ، الجدير بالذكر أن المباراة ستقام على ملعب فولاذ شهر في السادسة والنصف ( بتوقيت السعودية )  الثامنة ( بتوقيت إيران ) من مساء يوم الأربعاء.

من جانب آخر, تلقى سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي اتصالا هاتفياً من رئيس إتحاد الكرة أحمد عيد اطمئن خلاله على سير استعدادات الأهلي للقاء الذهاب في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا أمام سباهان الإيراني في إطار الدعم المعنوي للأندية السعودية التي تمثل الوطن خارجياً.

على صعيد آخر, انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي ، وسيصلى على الفقيدة ـ رحمها الله ـ بعد صلاة عصر يوم الثلاثاء بالمسجد الحرام بمكة المكرمة ، وسيكون أول أيام العزاء بعد غد الأربعاء بمنزل الأمير خالد بن عبدالله ـ شارع الأمير فيصل بن فهد بمحافظة جدة ولمدة ثلاثة أيام من الأربعاء إلى الجمعة .. رحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

102