الاتفاق أنهي تحضيراته وغيغر قلق من الارهاق .. مدرب اريميا: بالصبر سنهزمهم

أنهى فريق الاتفاق آخر تدريباته على ستاد غاجايانا في مالانغ الذي سيحتضن مواجهته مع اريميا الاندونيسي عند الساعة 12:20 من ظهر يوم الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية من كأس الاتحاد. وكان غيغر قد تحدث في مؤتمر صحفي قبل اللقاء, وأعرب عن قلقه من تأثير عامل الإرهاق خلال المباراة أمام اريما. وقال غيغر مدرب الاتفاق: من الطبيعي أن نشعر بالإرهاق بعد الرحلة الطويلة إلى هنا، فريقي أيضاً لعب مباراة في الدوري المحلي يوم الجمعة، ثم قطع رحلة طويلة مع محطة توقف في جاكرتا، ولهذا بالتأكيد نشعر بالتعب. وأضاف: لكننا وصلنا إلى هنا، ونحن جاهزون لمواجهة اريما، حالة الملعب والمرافق هنا جيد، ونحن مستعدون لتحقيق نتيجة جيدة.

من جانبه قال ديان انتونيتش مدرب الفريق الإندونيسي “الاتفاق فريق جيد للغاية ولهذا يجب أن نلعب بطريقة تكتيكية أمامهم”. وأضاف”يجب أن نحافظ على صبرنا ونلعب من خلال التمريرات القصيرة، حيث لا مجال للعب الكرات الطويلة لأن الاتفاق يمتلك لاعبين أطول منا، إلى جانب امتلاكهم لمستوى عالي من خلال تواجد أربعة لاعبين مع المنتخب الوطني”.

ويغيب عن صفوف اريما المهاجم أحمد أمير الدين ولاعب الوسط انغو يوليان نتيجة الإيقاف بعد حصول كل منهما على إنذارين.

وأوضح المدرب: هنالك لاعبين مهمين يغيبان بسبب الإيقاف، وهذا الأمر يضعف فريقنا، ولكنني أخبرت اللاعبين أن يلعبوا بصبر لأن هذا الأمر سيساعدنا.. وتابع: أنا أعتقد أننا قادرين على تحقيق نتيجة جيدة على أرضنا يوم الثلاثاء، وهذا ما سيمنحنا الأفضلية قبل مباراة الإياب في السعودية، نحن نعرف حالة ملعبنا ويجب أن نستفيد من ذلك في المباراة.

108