حضور إداري كبير في آخر تدريبات الفتح .. الجبال: جاهزون للجهراء – صور

اختتم الفريق الفتحاوي مساء يوم يوم الاثنين على ملعب ستاد مبارك العيار بمحافظة الجهراء استعداداته لمواجهة يوم الثلاثاء أمام فريق الجهراء الكويتي ضمن مباريات الدور التمهيدي من بطولة كأس الاتحاد العربي للأندية ، و عمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تنويع التمارين ما بين الترفيهية و اللياقية و اكتفاء بتطبيق الجمل التكتيكية عبر مناورة أجريت على منتصف الملعب . و على صعيد متصل اكتفاء مدافع الفريق عدنان فلاته في المشاركة ببعض التمارين التكتيكية.

الجدير ذكره شهدت التدريبات الفتحاوية حضوراً إدارياً كبير ممثلاً في رئيس النادي المهندس عبدالعزيز العفالق و نائبه المهندس سعد العفالق و المشرف العام أحمد الراشد و نائبه إبراهيم الشهيل و عضو مجلس الإدارة علي اليوسف و الأمين العام أحمد العيسى وحضوراً شرفياً. من جهة أخرى احتفل لاعبي الفريق الفتحاوي يوم أمس في مقر المعسكر بالمنسق الإعلامي للفريق الأول محمد الضيف الذي رزق بمولوده البكر ( تركي ).

مؤتمر المدرب

أعرب المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح الكابتن فتحي الجبال عن شكره وتقديره لنادي الجهراء على الاستقبال و الحفاوة التي وجدها من قبلهم و ذلك عبر المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الفتح و الجهراء الكويتي الذي عقد ظهر يوم أمس بفندق كروان بلازا بحضور مدربي الفريقان حيث أكد الجبال على جاهزية فريقه للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد العربي للأندي قائلاً : تعتبر هذه المباراة هي الاولى بالنسبة للفريق على المستوى الخارجي وبالتأكيد تنقصنا الخبرة في مثل هذه المباريات كونها المشاركة الأولى لنا على الصعيد الخارجي ، نعلم بأن فريق الجهراء يعد من الفرق المميز بالدوري الكويتي و لديه عناصر شابه تسعى إلى تحقيق انجاز كما هو الحال لدى لاعبي فريقنا الذين يسعون إلى تمثيل الوطن خير تمثيل و الوصول إلى أبعد مدى ممكن في هذه البطولة ولكن بالتأكيد هذا يتطلب منهم التركيز العالي طوال البطولة.

وعن مدى معرفته بالفريق الجهراوي أجاب الجبال قائلاً : ليس لدي علم كثير بفريق الجهراء ولكن لدي بعض المعلومات بالإضافة إلى مشاهدتي لبعض مبارياته في العام الماضي وحسب معلوماتي بأن فريق محترم و عنيد و يتميز بالاستقرار وهذا ما يميزه . وعن مواصلة انطلاقة الفريق الفتحاوي القوية في دوري زين السعودي اجاب الجبال : أتمنى أن نكون قادرين على مواصلة انطلاقتنا في الدوري السعودي وسنعمل على مواصلة هذه الانطلاقة إلى أبعد مدى ولكننا بالتأكيد نعرف إمكانياتنا ولن يزعجنا لو تنحى الفريق عن صدارته فالهدف الذي وضعناه لهذا الموسم هو أن يحقق الفريق مركزاً أفضل من ما هو عليه في الموسم الماضي.

106