وكيله: تياجو سيلفا لن يرحل عن باريس سان جرمان

تياغونفى باولو تونيتو، وكيل أعمال النجم البرازيلي تياجو سيلفا، لاعب فريق باريس سان جرمان الفرنسي، تواجد احتمالية لرحيل موّكله عن صفوف فريق العاصمة الفرنسية مُتجهًا إلى برشلونة، مشيرًا إلى عدم وجود عروض رسمية من الأساس من إدارة البلوجرانا بشأن مدافع ميلان السابق.

وتحدث تونيتو إلى صحيفة ليكيب الفرنسية عن أمر انتقال سيلفا قائلًا “المستقبل؟ ما هو المستقبل؟ مستقبله يمر عبر باريس سان جرمان، لا يوجد شيء أكثر من ذلك بمقدوري أن أقوله، لقد وقع على عقود انتقاله لبي آس جي منذ عامًا واحدًا فقط، وغير وارد تمامًا رحيله من فرنسا.”

أما عن احتمالية رحيل كارلو أنشيلوتي قائد دفة الفريق في الموسم المقبل مُتجهًا إلى ريال مدريد، فأكد تونيتو على أن هذا الأمر لن يؤثر بأي حال من الأحوال على رحيل سيلفا وذلك بقوله “لقد كان أنشيلوتي عاملًا مُهمًا بالنسبة لتياجو ولكن مصيره لا يربطنا، صحيح أن لاعبي سوف يشعر بخيبة أمل عند رحيل كارلو ولكن حياته في باريس سان جرمان سوف تستمر.”

بالنسبة لبرشلونة فكان تعليقه عن ما أشاعته الصحافة عن سعي إدارة الفريق الكتلاني تقوية حصون الفريق الدفاعية بالموسم المقبل بالتعاقد مع الدولي البرازيلي “رأيت اقتراحًا من برشلونة؟ ولا أنا رأيت شيء، إذا تواجدت نية من إدارة باريس سان جرمان أن تترك اللاعب فستتواجد عشرات الأندية الراغبة في التعاقد مع تياجو ولكن بالنسبة لي ستكون مفاجأة كبيرة لأن مستقبله هُنا ليس في منطقة أخرى.”

الجدير بالذكر أن الصحافة الإسبانية ربطت تياجو سيلفا البالغ من العمر 28 ربيعًا بالانتقال إلى برشلونة هو والنجم ماتس هاملس مدافع بوروسيا دورتموند، وذلك بعدما اتضح تواجد ثغرة كبيرة في دفاعات بطل الليجا لهذا العام بعد إصابة كارلوس بويول وانخفاض أداء جيرارد بيكيه.

التعليقات

1 تعليق
  1. ولد الطائف
    1

    هو كبتنهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مايو, 2013 الساعة : 4:33 م
112