وسط متابعة إدارية كبيرة .. كانيدا يغلق تدريبات الاتحاد أمام وسائل الإعلام

تواصلت تحضيرات الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد استعدادا للقاء المقبل أمام فريق غوانزهو الصيني الاربعاء المقبل على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة, وذلك في ربع نهائي مسابقة دوري ابطال آسيا. وكانت التدريبات قد شهدت متابعة من رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد حامد فايز ونائبه عادل جمجوم ومستشار مجلس الإدارة لؤي قزاز  وأعضاء مجلس الإدارة ايهاب ابو شوشة وشادي زاهد و الشريف فيصل بن فتن , وركز المدرب الاسباني راؤول كانيدا على النواحي الفنية.

وكان الجهاز الإداري قد قرر إغلاق تدريبات الفريق الكروي الأول ابتدأ من يوم الاحد استعدادا للمواجهة الآسيوية. وسوف يتم السماح لوسائل الإعلام بتصوير الربع الساعة الأولى من الحصة التدريبية للفريق يوم الثلاثاء المقبل.

من جانب آخر, قام عضو مجلس الإدارة المتحدث الرسمي باسم النادي شادي زاهد مساء اليوم بزيارة لاعب الفريق الكروي الأول فوزي عبدالغني في المستشفى للاطمئنان على صحته بعد العملية الجراحية التي أجرها صباح اليوم في الرباط الصليبي وتكللت بحمد الله بالنجاح , ونقل  زاهد للاعب تمنيات مجلس الإدارة له بالشفاء العاجل والعودة لمواصلة ركضه مع زملائه لإسعاد الجماهير الاتحادية الوفية.

100