طائرة خاصة تنقل الاهلي لإيران .. والإدارة تتبنى موهبة البطل النخلي

واصل الفريق الأهلاوي تدريباته مساء يوم الاحد على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة ضمن تحضيراته النهائية للقاء سباهان الايراني الاربعاء المقبل على ملعب أصفهان ضمن مباريات دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا. وكانت التدريبات التي أشرف عليها التشيكي جاروليم قد تركزت على النواحي اللياقية والتكتيكية, فيما تقرر أن يغادر الفريق يوم الثلاثاء إلى إيران عبر طائرة شخصية على أن تعود بعثة الفريق عقب نهاية المباراة إلى المملكة.

من جانب آخر, عرض سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي تبني النادي لموهبة البطل الأولمبي هاني النخلي وتلبية احتياجاته وتوفير كافة السبل اللازمة لإعداده للمشاركة في البطولات المقبلة ، جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقامته إدارة النادي بقاعة أعضاء الشرف بمقر النادي الأهلي للبطل هاني النخلي والذي حقق الميدالية الفضية في رمي القرص في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في لندن مؤخراً بحضور حشد كبير من محبي اللاعب رافقوه من المدينة المنورة إلى جدة ، وأشاد سمو الأمير فهد بن خالد بالإنجاز الذي حققه البطل الأولمبي هاني النخلي.

وقال : نتشرف بتكريم الأبطال المميزين أمثال هاني النخلي الذي حقق إنجازا مميزاً يدل على العزيمة والإصرار الكبير الذي يحمله اللاعب ، وأضاف : نحن في النادي الأهلي نحمل على عاتقنا رسالة خدمة رياضة الوطن منذ نشأة النادي وهذا المبدأ سائرون عليه في تكريم الأبطال الذين قدموا لوطنهم التميز والبطولة ومنهم ما يقدمه أبطال المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة في المحافل الدولية وما قدمه البطل هاني النخلي على وجه الخصوص في أولمبياد لندن الأخيرة وأتمنى أن يواصل اللاعب حضوره المميز في البطولات المقبلة ويظفر بالميدالية الذهبية في الأولمبياد المقبل.

وكان سمو الأمير فهد بن خالد قد قدم درع النادي ومكافأة مالية للبطل هاني النخلي بالإضافة إلى درع آخر للأستاذ عبدالرحمن الحربي رئيس نادي المدينة المنورة لذوي الاحتياجات الخاصة الذي امتدح خطوة الأهلي بتكريم البطل هاني النخلي مشيراً إلى أن النادي الأهلي دائماً ما يكون سباق لتكريم الأبطال المميزين والنجوم التي تحقق الانجازات للمملكة في كافة المحافل والألعاب .. وحضر التكريم مدير عام نادي المدينة المنورة للاحتياجات الخاصة ذياب الحجيلي كما شهد تغطية القناة السعودية الرياضية للحفل.

102