مليون وستمائة ألف ريال تنعش خزينة النهضة

اجتماع4

عقِد أعضاء شرف نادي النهضة مساء أمس الأربعاء اجتماعاً شرفياً في مقر النادي تحت رئاسة معالي الشيخ فيصل بن محمد الشهيل رئيس النادي وبحضور عددا من أعضاء شرف النادي تقدمهم اللواء عبدالرحمن الغانم واللواء عبدالعزيز الشباط وعلي برمان ومعدي الهاجري ومحمد سليم الغامدي ويوسف السيف والدكتور أحمد الشهري في أول اجتماع لهيئة أعضاء الشرف بعد صعود الفريق الأول لدوري عبداللطيف جميل. وأعتذر عن الحضور العديد من أعضاء الشرف بسبب تواجدهم خارج المملكة. وبادروا بالاتصال وتقديم الاعتذار وبينوا موافقتهم المبدئية على كافة القرارات المتخذة في الاجتماع الشرفي. وتمخض الاجتماع عن تبرعات مالية وصلت إلى مليون وستمائة ألف ريال إلى جانب إطلاع أعضاء الشرف على الكثير من الخطوات التي تعتزم الإدارة تنفيذها. كما تم مناقشة بعض الأفكار المطروحة من قبل أعضاء الشرف.
من جهة أخرى أبدى الشيخ فيصل الشهيل رئيس مجلس إدارة نادي النهضة رضاه عن المبلغ الذي تم تقديمه في الاجتماع كدعم لمسيرة النادي. مما سيخفف الكثير من الأعباء المادية على إدارة النادي. مبيناً أن بعض أعضاء الشرف حالت ظروفهم دون حضورهم للاجتماع ولكنهم متواصلون وداعمون باستمرار وبعضهم لا يفضّل أن نذكر أسمه. متمنياً أن يرتفع المبلغ في الأيام المقبلة بعد عودة أعضاء الشرف من خارج المملكة. مؤكداً أن هناك حملة سوف ينظمها النادي لتقديم الدعوة مُجدداً لأعضاء الشرف وهُناك حملة أخرى تتمثل في زيارة رجال الأعمال في المنطقة الشرقية لجلب الدعم لخزينة النادي لكي تتمكن إدارة النادي من جلب جهاز فني على مستوى عال والتعاقد مع لاعبين أجانب ومحليين يستطيعون دعم صفوف الفريق. كما أوضح أن الإدارة تفاوضت بشكل رسمي مع المدرب الوطني فيصل البدين مدرب المنتخب السعودي لدرجة الشباب وتم عرض علية مبلغ ضخم وراتب شهري يقارب الخمسين ألف ريال ولكن رفض بسبب ارتباطه مع المنتخبات الوطنية. موضحاً أن الإدارة مازالت تبحث عن هوية المدرب القادم لاستلام مهام تدريب الفريق الأول وأن كنا نفضل أن يكون المدرب من الجنسية العربية والوطنيين بشكل خاص كونهم الأكثر خبرة في الدوري وهذا ما نحتاج له. كما أن هُناك رغبة في التعاقد مع المُدرب الروماني بيلاتشي وشخصيا تربطني معه علاقة خاصة ويعتبر من أفضل المدربين الذين تعاملت معهم وحقق الكثير من البطولات أبان إشرافه على نادي الهلال في فترات سابقة. وحول اللاعبين المحترفين قال لن نتطرق لهم وسوف نترك الأمر للمدرب القادم وله حرية الاختيار. أما المحليين فسوف نسعى جاهدين لجلب أبرز العناصر المُتميزة التي سوف تضيف للفريق وقد انهينا قبل ثلاثة أيام التعاقد مع الحارس تيسير آل نتيف كأول الصفقات وهناك العديد من الأسماء المطروحة سيتم مفاوضتها والتعاقد معها بمشيئة الله.
من جانب آخر نصّبت إدارة نادي النهضة برئاسة الشيخ فيصل الشهيل الزميل حمد الودعاني مُديرا للمركز الإعلامي بنادي النهضة اعتبارا من 1/6/2013. وعينت عثمان البركة مساعدا له.
من جهته رفع الزميل حمدالودعاني شكره وتقديره لإدارة نادي النهضة على اختياره مُديرا للمركز الإعلامي بالنادي. وقال أتقدم للشيخ فيصل الشهيل وأعضاء مجلس إدارة النادي بجزيل الشكر والتقدير على الثقة الكبيرة بتنصيبي مديرا للمركز الإعلامي بالنادي. وأتمنى أن أكون على قدر الثقة التي وضعتها إدارة النادي في شخصي وسأسعى بدون شك لمُسابقة الزمن وتجهيز ما يحتاجه المركز الإعلامي من أدوات حتى نكون في الصورة الجيدة التي تضع الفريق الكروي الأول في الواجهة الإعلامية قبل بداية دوري عبداللطيف جميل.

التعليقات

6 تعليقات
  1. للحقيقه
    1

    متى بدايت التدريب وهل يقبلون لعيبه جدد بلفيه السنيه. بتظار الدربي الله يوفق الجميع ومبرووووك لشهيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مايو, 2013 الساعة : 4:49 م
  2. اوصص
    2

    بالتوفيق للمارد وبانتظار العالمي في الدمام .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مايو, 2013 الساعة : 6:24 م
  3. ابطـال المــــــــــــوسم
    3

    مبروووك للطواقي نقاط النهظة من الآن 6 نقاط مضمونة تفرق بينه وبين الآخرين شكرا للشهيل :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مايو, 2013 الساعة : 8:04 م
  4. واحد من الناس
    4

    اذكر ايام الثمانيات ايام الدوري الممتاز النهضة تعادل مع ابنصر خلال الثمانينات تسع مرات وكان يفرق الهلال بنقطة او نقطتين اربع نقاط من النهضة ويخسر النصر نقطتين من النهضة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مايو, 2013 الساعة : 9:25 م
  5. عاشق النهضة
    5

    ان شاء الله ناخذ دوري جميل ترا مافي شيئ مستحيل الفتح اجتهد وخذاه بسهوله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 مايو, 2013 الساعة : 9:34 م
  6. وين مايروح الاصفر انا وياه
    6

    النهضة فريق تابع للهلال وسنة وراجع لمكانة الطبيعي مع احترامي لمحبية ولكن علية ان يخرج من عبائة الهلال اذا كان يريد ان يحترم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مايو, 2013 الساعة : 2:10 ص
103