ابيدال وهداف المكسيك يقتربان من الدوري القطري

ابيدال

أكد موقع قناة الكأس القطرية أن النجم الفرنسي ايريك ابيدال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة عن تلقيه عروضا للانتقال لدوري نجوم قطر وذلك طبقا لتقرير بثته صحيفة “لوموندو ديبورتيفو”.

وكشف التقرير على لسان وكيل أعمال اللاعب الفرنسي المخضرم إنه يملك عروضا من أندية عدة خارج إسبانيا ومنها باريس سان جرمان وأولمبيك ليون الفرنسيين، إضافة إلى موناكو العائد للدوري الممتاز الفرنسي بخلاف عروض مغرية من أندية قطرية لم يكشف عن اسمها، مشيرا إلى رغبة اللاعب في خوض التجربة في الملاعب القطرية.

كما كشف المهاجم الإكوادوري الدولي كريستيان بينيتيز “شوشو” خلال تصريحات أدلى بها لجريدة ElGolfo.info عن تلقيه لعروض إحتراف من أندية قطرية للرحيل عن نادي كلوب أمريكا المتوج مؤخرا بلقب بطولة الدوري المكسيكي وحاز معه المهاجم الإكوادوري -27 سنة – على لقب هداف البطولة .

وسجل المهاجم الإكوادوري 30 هدفا لفريق كلوب أمريكا خلال الموسم الحالي وسجل في الموسم الماضي 22 هدفا وبصفة عامة سجل اللاعب وفقا لاحصاءات موقع “soccerway” المتخصص 135 هدفا منذ بداية مشواره الإحترافي عام 2004 ولم يحصل خلال مسيرته الكروية على أي بطاقة حمراء.

112