الفتح يغادر إلى الكويت .. ويعلن قائمته لمواجهة الجهراء في كأس العرب

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح صباح يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة صباحاً من محافظة الاحساء إلى مملكة البحرين براً عبر حافلة خاصة ، فيما سيكون موعد إقلاع الطائرة التي ستقل البعثة الفتحاوية من مملكة البحرين نحو دولة الكويت في تمام الساعة 30 : 4 عصراً على أن تصل البعثة بمشيئة الله في تمام الساعة 30 : 5 مساء . هذا سيجري الفريق الفتحاوي تدريباته على استاد علي صباح السالم بنادي النصر.

من جهة أخرى استأنف الفريق الفتحاوي يوم السبت على ملعبه الرئيسي بالمبرز تدريباته استعداداً لمواجهته المقبلة يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الجهراء الكويتي ضمن مباريات دور 32 من بطولة كأس أبطال العرب للأندية.

هذا و يرأس البعثة الفتحاوية عضو مجلس الإدارة و نائب المشرف العام على كرة القدم إبراهيم الشهيل مدير عام الكرة محمد السليم و تضم البعثة الفتحاوية “عبدالله العويشير و محمد الجميش و عبدالعزيز بوشقراء و صادق العيد و بدر النخلي و عبدالله العبدالله و محمد الفهيد و عدنان فلاته و عبدالله القرني و كيمو سيسوكو و فهد عصام سفيان و فايز العلياني و شادي أبوهشهش و ألتون جوزيه و حسين المقهوي و أحمد الموسى و حمدان الحمدان و ربيع سفياني و مبارك الأسمري و دوريس سالومو”.

وعمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة التعاون حيث خضعوا لتمارين استرجاعية و من ثم لسونا و جاكوزي فيما شملت المجموعة الثانية بقية اللاعبين الذين خضعوا لتمارين اعتيادية تنوعت ما بين اللياقية و التكتيكية و اختتمت بمناورة أجريت على منتصف الملعب بمشاركة الجهاز الفني.

وعلى صعيد متصل خضع قائد الفريق الفتحاوي حمدان الحمدان مساء يوم أمس لفحوصات طبية لدى الراعي الطبي و ستظهر نتائجها صباح اليوم يذكر بأن الحمدان لتعرض لإرهاق عقب مواجهة التعاون نقل على إثرها للمستشفى ، في المقابل انخرط مدافع الفريق بدر النخلي في البرنامج العلاجي بعد تعرضه للإصابة قبل مشاركته مع فريقه أمام التعاون.

106