رغم عدم الصعود .. الرياض يجدد للحبيب بن رمضان لمدة عام

نادي الرياض تدريبات

أعلنت إدارة نادي الرياض عن تجديد عقد المدرب التونسي الحبيب بن رمضان لمدة عام واحد، يقوم بموجبه بالإشراف فنياً على الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي القادم، وغادر المدرب بعد توقيع العقد إلى بلاده لقضاء إجازته على أن يعود مع بداية الاستعدادات بالرياض.

يذكر بأن النادي تعاقد مع الحبيب بن رمضان خلفاً للمدرب المصري أيمن اليمني منتصف الموسم الماضي ونجح في قيادة الفريق للمنافسة على الصعود إلى دوري عبد اللطيف جميل والذي فقده بفارق الأهداف مع النهضة في الدورة الثلاثية.

من جانبه أكد رئيس نادي الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد العزيز بن ناصر أن التجديد مع المدرب التونسي جاء بعد قناعة بما قدمه منذ توليه الدفة الفنية مع الفريق، ورغبةً في تحقيق مبدأ الاستقرار الفني، مشيداً بالإمكانيات التي يتمتع بها المدرب والعلاقة الطيبة التي تربطه باللاعبين.

وقال سموه: استطاع الحبيب أن يحقق توليفه جميلة وينافس بالفريق على الصعود رغم أن الهدف من التعاقد معه كان لإبقاء الفريق في منطقة الدفء، وعلى الرغم من أننا تعاقدنا معه في منتصف الموسم إلا أنه استطاع شحذ همم اللاعبين، وظهر الفريق بتكتيك عالي ومستويات فنية عالية.

من جانب أخر منح الجهاز الفني بالتنسيق مع إدارة الفريق لاعبي الفريق الأول إجازة لمدة شهر وذلك بعد المجهود الذي بذل خلال الفترة الماضية، على أن تعود التدريبات بعد شهر استعداداً لبداية الموسم الرياضي.

التعليقات

1 تعليق