دوري زين: الهلال يعبر الشعلة بثلاثية ويؤكد جاهزيته للمهمة الآسيوية – فيديو

أكد فريق الهلال جاهزيته للقاء الآسيوي المهم مع أولسان الكوري يوم الأربعاء المقبل, وذلك بعدما حقق فوزاً مهماً على الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم مساء يوم الجمعة على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين.

وكان فريق الهلال المبكر في التسجيل عن طريق لاعبه البرازيلي ويسلي لوبيز الذي تابع تسديدة ياسر القحطاني ليكملها في الشباك الشعلاوية كهدف أول للهلال عند الدقيقة 20 من زمن المباراة, وهدف منحه صدارة هدافي الدوري.

وعند الدقيقة 82 استغل مسفر البيشي لاعب الشعلة خطأ فادح من سلطان البيشي ليخطف الكرة ويرواغ الحارس عبدالله السديري قبل أن يسددها في الشباك كهدف تعادل للشعلة. ولكن بعد هذا الهدف بأربع دقائق أعاد الكوري بيونع فريقه الهلال للتقدم من جديد بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وقبل أن يطلق الحكم عبدالله الهويش صافرة النهاية, أرسل محمد القرني كرة قوية من خارج منطقة الجزاء, لم يستطع خالد ناصر أن يفعل معها شيئاً لتلامس الشباك الشعلاوية كهدف حسم المباراة لمصلحة الهلال.

هذا وكانت المباراة قد شهدت إضاعة ياسر القحطاني لركلة جزاء في الشوط الأول, تصدى لها حارس الشعلة بعد إعادتها مرة ثانية.

بهذه النتيجة, يصبح في رصيد الهلال 11 نقطة ويحل في وصافة الترتيب, فيما يحل فريق الشعلة في المركز الحادي عشر برصيد ست نقاط.

{youtube}EhvANXI4lP0{/youtube}

102