النصر يؤدي تدريبه الاخير قبل لقاء هجر .. الخياندرو: لن أغير في تشكيلة الفريق

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريبه الأخير الذي يسبق مواجهته مع الرائد ضمن الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين, والذي سيقام عند الساعة الثامنة وخمس وعشرين دقيقة من مساء يوم السبت على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض. وكان الفريق قد أجرى تدريبه على ملعب الاكاديمية باشراف الاوروغوياني اليخاندرو وهو المدرب المؤقت بعد رحيل الكولومبي ماتورانا. ومن المتوقع أن يستعين باللاعبين خالد الزيلعي وعبده عطيف للمشاركة كبديلين عن مانسو وحسني عبدربه. فيما يحيط الغموض مشاركة الاكوادوري ايوفي لكونه لم يشارك سوى في تدريب وحيد بعد وصوله يوم الخميس.

مؤتمر المدرب

أكد المدرب المؤقت للنصر اليخاندرو جاهزية فريقه لمباراة هجر وقال ان هدفنا تحقيق الفوز والنقاط الثلاث جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر المركز الإعلامي بالنادي الى جانب اللاعب عبده عطيف واضاف أتذكر الأيام الجميلة التي قضيتها مع مدرب الفريق السابق ماتورانا وأعترف بالجميل لهذا المدرب والذي لا يزال عقله مع النصر على الرغم من تركه الفريق وأنا كمدرب اشكره على العمل الذي قام به طيلة الفترة الماضية واتمنى له وللمدرب الجديد التوفيق مع الفريق في المرحلة المقبلة واضاف مباراتنا امام هجر مهمة والجميع يعرف جيداً المرحلة الانتقالية التي واجهت الفريق ومن هذا المنطلق فالفوز بالنقاط الثلاث هو مطلبنا ليكون بمثابة الهدية للجهاز الفني الجديد .

واشار الى انه من الصعوبة أن يحدث تغييرات جذرية في الفريق وقال عملت مع هيقيتا في فترة التوقف الماضية ومن خلال التدريبات وسأعتمد على ٩٠٪ من التشكيلة التي لعبت في المباريات الخمس الماضية والأهم هو تحقيق النقاط الثلاث .

وأكد انه يحترم كل الاراء والانتقادات التي توجه للفريق بخصوص عدم الثبات على المستوى وقال احترم كل وجهات النظر لكن الفريق قدم مستويات فنية مميزة وجيدة في المباريات الأربع الاولى ودائماً كان يفرض السيطرة على الفرق التي قابلها و كان مستواه الفني يسير بشكل متصاعد . ورفض اليخاندرو الحديث عن مستقبله مع النصر وقال إهتمامي وتركيزي منصب على المباراة امام هجر وهي التي تشغل ذهني وتفكيري ومسألة استمراري من عدمها ستتم مناقشتها مع مجلس إدارة النادي بعد المباراة .

عطيف: النقاط الثلاث هدفنا

من جهته أكد اللاعب عبده عطيف إستغرابه الشديد من الخبر الذي نشر بعد الغاء عقد المدرب ماتورانا والذي تضمن أنهم كلاعبين اجتمعوا بإدارة النادي مطالبين بإلغاء عقد ماتورانا وقال حقيقةً وأقولها صادق  لقد تفاجأت بهذا الخبر البعيد كل البعد عن المصداقية حيث تم إقحام اسمي وزملائي في امر لم يحدث اطلاقاً وهذا أمر مؤسف ومزعج للجميع سواء كان اللاعبين او المدرب والكل يعلم انه لا يمكن للاعبين أن يتحكمون بمصير مدرب لأنه لو حدث مثل ذلك فأن الأمر يصبح وكأننا في  ملاعب حواري وحقيقةً ما ذكر كذبة لم تحدث مني شخصياً ولا حتى من زملائي اللاعبين  .

وقال إننا خلال الخمس مباريات تحصلنا على سبع نقاط وهي غير كافية ولا ترضي طموحاتنا كلاعبين ومباراة هجر بإذن الله ستكون انطلاقة للفريق وفتح صفحة جديدة والمباراة لن تكون سهلة ، ولا يوجد لدينا أي عذر نحن كلاعبين علينا مسئولية كبيرة ولابد من حصد النقاط والعمل على ان يعود الفريق لوضعه الطبيعي واتمنى أن تكون فترة الإيقاف مفيدة وإيجابية لنا .

وعن تأثير تغيير المدرب على اللاعبين قال الضغوط ستكون علينا كلاعبين كبيرة بعد مرحلة ماتورانا والإدارة والجمهور وضعوا الكرة في ملعبنا وبالنسبة للاستقالات أو الإقالات في كرة القدم فهي طبيعية ونحن سنكون بإذن الله في مستوى المسئولية الملقاة على عاتقنا  .

وعن عدم مشاركته مع الفريق في الفترة الماضية قال الفترة الانتقالية كانت بالنسبة لي صعبة جداً وهذا ليس مبرر او عذر ولكنني أعد جمهور النصر بأنني سوف أظهر بشكل مختلف في الفترة المقبلة مبيناً أن عدم مشاركته في التشكيلة الاساسية يعود لقناعات فنية من المدرب يحترمها وقال أشكره على العمل الذي قام طوال فترة وجوده بالنصر .

106