وليد: سنعيد الكأس لخزانة الشباب .. القرني: جاهز للعودة إلى التشكيلة

الحراس

شدد حارس مرمى فريق نادي الشباب الأول لكرة القدم بنادي الشباب على صعوبة لقاء الإتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً أهمية المباراة لأنها أمام فريق كبير يستحق الاحترام والتقدير

وأكد عبد الله أنه وزملائه في كامل جاهزيتهم للقاء بعد أن وضع المدير الفني للفريق السيد “ميشيل برودوم” العمل التكتيكي الذي يتناسب مع المباراة، مؤكداً أن هذه المباراة تعد بالنسبة لهم حصاد موسم كامل يجب أن لا يمضي دون أن يعتلي اللاعبين منصات التتويج ويتوج النادي ببطولة تسعد جماهيره.مشيراً إلى أنهم عازمون على إعادة الكأس الغالية إلى خزانة النادي.

القرني: جاهز لحماية عرين العميد

كشف فواز القرني حارس مرمى الاتحاد عن جاهزيته للعودة لحماية عرين العميد بعد غيابه عن لقاء الفتح الماضي في الاحساء ضمن اياب الدور نصف النهائي بسبب تعرضه لاصابة قبل المواجهة.

وقال القرني “جاهز للمباراة, ونحن في اتم جاهزيتنا لمواجهة فريق الاتحاد الذي نكن له كل احترام ولكننا سنبذل مالدينا لاسعاد جماهيرنا”.

التعليقات

4 تعليقات
  1. شبابي جلاااد
    1

    قدها وقدوووووووود ياوليد بقيادة الكابتن احمد والمراقب كواك ومساعده نايف وقاطع الخدمات الخيبري وادارة كوماتشو وتمويل فيرناندو وقذايف معاذ وعرضيات الاسطى وتوقيع مهند وناصر وتيييييييجا :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مايو, 2013 الساعة : 10:32 م
  2. عبدالله العالمي
    2

    قديد وعسفان بالتوفيق للعالمي والملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مايو, 2013 الساعة : 10:35 م
  3. آمـــآسسي
    3

    بالتوفيق لك يا وليد

    وفالناا الكاسس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 مايو, 2013 الساعة : 12:47 ص
  4. عشاق اتي
    4

    ياشبابين بطولة اتحادية لاتفكرفي البطولة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 مايو, 2013 الساعة : 9:54 ص
101