جماهير النصر تعيد المصري محمود .. واليخاندرو يكشف تحضيراته لهجر

ساهمت جماهير النصر في تراجع إدارة النادي عن إلغاء عقد المترجم المصري محمود فايز, بعد أن كانت قد قررت الاستغناء عن جميع الجهاز المعاون للمدرب الكولومبي ماتورانا. ويأتي سبب تراجع الإدارة بعد أن كانت تنوي جلب المغربي انس مختوم الذي عمل سابقاً في النادي اثناء فترة المدرب داسيلفا, ولكن جماهير النصر كشفت عبر مواقعها الالكترونية بعض التجاوزات التي قام بها المغربي مختوم عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بحق نادي النصر ولاعبيه في فترة سابقة, وهو الامر الذي ألغى فكرة عودته والابقاء على المصري محمود.

على الصعيد الفني, واصل الفريق النصراوي تدريباته المغلق على ملعب الاكاديمية, والتي شهدت مشاركة ثلاثي المنتخب محمد السهلاوي وخالد الغامدي ومحمد عيد, كما شهدت تواجد المدرب الجديد دانيال كارينو الذي وصل في ساعة متأخرة من مساء يوم الأربعاء, حيث التقى باللاعبين بعد نهاية التدريب.

هذا وسيعقد المدرب المؤقت اليخاندرو مؤتمراً صحفياً مساء الجمعة بجانب عبده عطيف وذلك للحديث عن مباراة الفريق أمام هجر ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري والتي تجمع الفريقين مساء السبت على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

من جانب آخر, قام المشرف على الفريق الأولمبي فايز المعجل بتحفيز اللاعبين للقاء الاهلي الاحد المقبل, وذلك من خلال تسليمهم مكافآت مالية نظير فوزهم على الفيصلي والفتح في الجولتين الأولى والثانية من مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد.

106