النصر يوقع رسمياً مع مادو .. والمدرب الاوروغوياني دانيال يصل للرياض

وقعت إدارة نادي النصر رسمياً مساء يوم الأربعاء عقداً احترافياً لمدة خمس سنوات مع لاعب منتخب المملكة للشباب عبدالله مادو, لتغلق الباب على جميع الاجتهادات الصحفية التي أشارت إلى رفض اللاعب توقيع العقد. وكان موسى قد ظهر بمستوى مميز مع منتخب الشباب في كأس الخليج التي اختتمت مؤخراً.

على الصعيد الفني, واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته المغلقة على ملعب أكاديمية النادي, استعداداً لملاقاة هجر مساء السبت على إستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري.

وكان رئيس النادي قد صرح بتجديد الثقة للاعبي الفريق وبقدراتهم لتحقيق نتائج ايجابية في المرحلة القادمة من منافسات الموسم وقال على الجميع نسيان ما مضى والتطلع للأمام بكل ثقة وطموح لتحقيق النتائج التي ترضي كل محب للكيان العالمي.

من جانب آخر, وصل المدرب الاورغوياني دانيل كارينو برفقة مساعديه إلى الرياض مساء يوم الأربعاء, وسيجتمع المدرب مع مواطنه اليخاندرو المدرب المؤقت للفريق من أجل اعطاء رؤية عن الفريق ومسيرته في الدوري.

ومن جانب ثان, قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصرالمهندس عبدالله العمراني مكافآت مالية للاعبي فريق كرة القدم لدرجة الشباب نظير فوزهم على نجران متمنياً لهم التوفيق الدائم. وقد ثمنت إدارة النادي للمهندس عبدالله العمراني هذه المبادرة الداعمة التي لا تستغرب منه تجاه النادي ونجومه.

104