العراق يخسر ودياً من ضيفه الليبيري

العراق

خسر المنتخب العراقي لكرة القدم امام نظيره الليبيري صفر-1 يوم الاثنين على استاد الشعب الدولي في بغداد في مباراة دولية ودية في اطار تحضيراته لمواجهة عمان في 4 حزيران/يونيو المقبل بمسقط في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الحاسم للتصفيات الاسيوية المؤدية الى مونديال البرازيل 2014.

وسجل ماركوس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49.

وكان المنتخب العراقي هو الافضل في الشوط الاول وبحث عن هدف التقدم في سعيه الى الفوز لرفع معنويات لاعبيه قبل السفر الى مسقط لكنه فوجئ بخط دفاعي منظم للمنتخب الليبيري.

وكاد المنتخب العراقي ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 30 من تسديدة قوية بعيدة لسعد عبد الامير كان لها الحارس شيرمان بالمرصاد.

وفي الشوط الثاني وبعد مرور اربع دقائق على انطلاقه استغل لاعب وسط ليبيريا ماركوس الثغرات الدفاعية في صفوف المنتخب العراقي وافتتح التسجيل لمنتخب بلاده من كرة ارضية سددها من بين ثلاثة مدافعين على يسار الحارس نور صبري.

وحاول المنتخب العراقي ادراك التعادل وقام المدرب الصربي بتروفيتش باعادة ترتيب اوراق خطوطه فاشرك سيف سلمان وامجد راضي وحيدر صباح بدلا من سعد عبد الامير ومصطفى كريم ووليد سالم لكن تغييراته لم تقلب حال المباراة.

وسدد نشات اكرم كرة قوية عالية في الدقيقة 53 تالق الحارس الليبيري في ابعادها قبل ان يظهر مجددا ويبعد راسية امجد راضي بصعوبة في الدقيقة 67.

112