صحيفة: ناديان يزاحمان الاتحاد على الجيزاوي

جيزاوي الاهلي الهلال

دخل ناديان محليان سباقاً شرساً مع الاتحاد للحصول على خدمات مهاجم الأهلي عبد الرحيم الجيزاوي الذي سيدخل فترة الانتقالات الحرة بداية من يوم الثلاثاء (28 مايو) حيث سيتبقى في عقده (6) أشهر، وينتظر أن تتقدم ثلاثة أندية بعرضها الرسمي لوكيل أعماله سلطان البلوي عندما يصبح بإمكانه الانتقال إلى أي ناد دون العودة للأهلي.

وقالت جريدة الرياضي أن لديها معلومات مؤكدة تفيد باقتراب الاتحاد بشكل كبير من التوقيع مع اللاعب، إلا أنه حريص على عدم التقيد بأي عرض إلا خلال الفترة الحرة، في حين تحرك ناديان آخران للهدف نفسه، ويطلب اللاعب الحصول على عقد سنوي بـ(8) ملايين ريال، بعد أن رفض اللاعب التجديد للأهلي مقابل (4) ملايين ريال سنوياً.

ورفض سلطان البلوي وكيل أعمال اللاعب التعليق على الأخبار المتناقلة بهذا الخصوص وقال: أعتذر عن التعليق في الوقت الحالي ولن يسمح بقبول أي عرض إلا بعد دخول اللاعب الفترة الحرة.

وكانت العلاقة بين الأهلي والجيزاوي وصلت في الفترة الماضية إلى طريق مسدود، وأبعدته عن المباراة التي خسرها الفريق أمام الشباب أمس الأول، وإبقائه في تدريبات انفرادية حتى نهاية مدة الست شهور المتبقية في عقده، ويتوقع أن تعلن الادارة الاتحادية توقيعها مع الجيزاوي بحر الأسبوع القادم.

التعليقات

29 تعليق