العتيبي: مايحدث في الهلال إهانة و”قلة أدب” ولن أسكت امام الاساءات – فيديو

هاجم حسن العتيبي حارس مرمى نادي الهلال, مدرب فريقه كومبواريه على خلفية ابعاده عن الفريق خلال الفترة المقبلة, وقال العتيبي أنه لم يكن يود الخروج للإعلام والحديث عن خلافه مع المدرب لولا أن إدارة النادي أصدرت بيان ضده. وشدد على أنه تعرض للكثير من الاساءات مؤخراً في نادي الهلال وكان لزاماً عليه أن يخرج ويوضح للجماهير الهلالية ما يحدث في البيت الأزرق.

وأضاف العتيبي قائلاً خلال تصريحات فضائية لبرنامج أكشن يادوري “بعد أن همشني المدرب عن المشاركة في المباريات, اجتمعت به وعاتبته, فاعتذر لي وأكد أن ماحصل مجرد سوء فهم بينه وبين مدرب الحراس, ولكن قبل المباراة الودية مع الحمادة دخلت للاجتماع بين المدرب واللاعبين وتفاجأت من عدم وجود اسمي في التشكيلة وأحسست حينها بالاحراج والإهانة أمام بقية اللاعبين”.

وتابع حديثه قائلاً ” اثناء تواجدي في صالة الحديد واللاعبين يسخنون لمباراه الحمادة الودية جائني المترجم وقال لي أن المدرب يطلب مني المجيء حتى يتدربون اللاعبين على التسديد. هذه إهانة وقلة أدب لا أقبل بها”.

ويضيف العتيبي كان من الواضح اهانة المدرب وتجاهله لي تماماً وقبل عشر دقائق من المباراة أتى مساعد المدرب وطلب مني الجلوس بالدكة وخرجت من النادي دون شوشرة وانا من اتصل بالأمير عبدالرحمن وطلبت الاجتماع مع المدرب بوجود سمو الأمير وأخبرني بأنه سمع منه ومني ولن يتدخل في الموضوع ولي ثلاث أيام والناس تشتمني وتمنيت أن يتدخل الأمير عبدالرحمن أو المدرب ويوضح لي إذا كان لايريدني فأنا لا أفرض نفسي على أحد ولم أخرج للإعلام الآن للحديث عن الموضوع ولكن لتوضيح الموقف أمام من يشتمني من الجماهير والان بعد أن وضحت الأمور فمن يصر على ظلمي فالله فوق وهو العالم بكل شيء.

فيديو

{youtube}pegvA0pVoJI{/youtube}

106