ريال مدريد يبدأ في المفاوضات الرسمية لضم سواريز

سواريز

كشفت أغلب الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الاثنين عن دخول مسلسل “الريال ومهاجم ليفربول لويس سواريز” منعطفًا جديدًا، وذلك بعد تلقي وكيل أعمال –شقيقه ووكيل جوارديولا- عدة اتصالات من مسؤولي النادي الملكي للاستفسار عن الشروط المتاحة لنقل السفاح إلى سانتياجو بيرنابيو في أسرع وقت.

من جانبها، أكدت صحيفة ذا صن أن النادي الملكي عرض على وكيل الدولي الأوروجوياني إتمام صفقة تبادلية، بموجبها يحصل الريدز على مبلغ قدره 40 مليون إسترليني بالإضافة إلى واحد من الثنائي “هيجوايين أو كريم بن زيما” مقابل ارتداء سواريز القميص الأبيض هذا الصيف.

وفي الخفاء أو ما يُعرف بالحرب الباردة، أعطى ليفربول الضوء الأخضر لأحد المسؤولين لنفي صحة تلك التقارير لتفادي غضب الجماهير التي لن تقبل بأي حال من الأحوال خروج لاعب بحجم السفاح من الفريق في وقت الحديث عن كيفية عودة المهول لدوري الأبطال مرة أخرى.

وقال ذلك المصدر لنفس الصحيفة “لن نبيع لويس سواريز والمدرب رودجرز قال في عدة مناسبات أنه ليس للبيع، الجميع يعرف أن مهاجمنا يُعتبر من أفضل لاعبي العالم، وسيكون من الجنون أن نُفرط فيه مهما كان الثمن”.

هذا وراهنت أكثرمن صحيفة إنجليزية على مغادرة سواريز مقاطعة الميرسيسايد هذا الصيف، فهناك صحيفة ديلي ميل ادعت بأن المصادر المُقربة من اللاعب أجمعت على أنه لم يَعد قادرًا على استكمال مسيرته مع الفريق في ظل غيابه الدائم عن المشاركة في دوري الأبطال، وأهم من ذلك هو احتمال رفع قيمة الصفقة من جانب الفريق الملكي الساعي للرد على سحرة البلوجرانا بصفقات على طريقة نيمار.

 

110