غالي يرفض التجديد للأهلي ويبحث عن عرض خارجي

حسام غالي

رفض حسام غالي لاعب وسط النادي الأهلي، المحاولات التي تجريها لجنة الكرة معه لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، خوفاً من الضغط عليه للتنازل عن 50% من قيمة عقده أسوة بزملائه محمد أبو تريكة ووائل جمعة وسيد معوض وشريف عبد الفضيل.

وعلل حسام غالي رفضه الجلوس مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للاتفاق علي بنود العقد الجديد، بأنه عائد لتوه من الإصابة، وينتظر عودته للمباريات مرة أخري، قبل التحدث في تفاصيل التجديد. في الوقت ذاته، أكد مصدر مقرب من القائد، انه كلف وكيله نادر شوقي بالبحث له عن عقد خارجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للانتقال لأحد الأندية, خاصة وانه يريد أن يرحل من القلعة الحمراء، نظراً للازمة المالية التي تمر بها في الفترة الأخيرة، وأثرت على قيمة المادية للعقود اللاعبين.

وكان غالي قد أكد في تصريحات سابقة، أنه يرغب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي مرة أخري، خاصة وأنها الفرصة الأخيرة له، كون عمره أصبح 32 عاماً، ومن الصعب أن ينتقل للأندية الكبرى، بعد ذلك.

وسيصبح لاعب توتنهام الانجليزي السابق، جاهز للمشاركة في مباريات الأهلي، في الأول من يونيو المقبل، خصوصاً وانه بدأ يخوض التدريبات الجماعية مؤخراً. يذكر أن غالي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مباراة فريقه مع هيروشيما الياباني، في افتتاح مباريات كأس العالم.

التعليقات

1 تعليق
  1. :: تـــوأم `` الشّمــس ::
    1

    والله انك وليده

    حسبنا الله فى من فرق بيننا وبينك :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 5:37 م
114