الكشف عن طاقم حكام نهائي كأس الملك .. والمهنا يشكر عيد

حكام

أعلن الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عن طاقم المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين بين ناديي الاتحاد والشباب يوم الأربعاء على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض والمكون من الدولي مرعي العواجي “ساحة” ويساعده الدولي عبدالعزيز الكثيري “مساعد أول” وخلف زيد “مساعد ثاني” والدولي عبدالرحمن العمري “حكم رابع” والدولي السابق ناصر الحمدان مقيماً,وذلك بعد أن تم اعتماده الطاقم من قبل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي.

من جانبه عبر رئيس لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم الأستاذ عمر بن صالح المهنا عن فخره واعتزازه بعودة الحكام المحلين لقيادة المباريات الختامية والتي غابوا عنها منذ 2003م,وقال المهنا”هي فرصة مناسبة لذا أوجه شكري وتقديري لكل من دعم هذا القرار وبالأخص الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل والذي حمل على عاتقه منذ عدة مواسم العمل على تطوير الحكم المحلي ومنحة مثل هذه الفرص التاريخية وكان ولا يزال حريص على منح شباب هذا الوطن فرص العمل في كافة المجالات”,وشدد عضو اتحاد القدم المهنا على أن الأستاذ أحمد عيد رئيس الاتحاد كان ولا يزال عملية تطوير الحكم المحلي وإعطائه الفرص هم كبير بالنسبة له وحلم يسعى لتحقيقه,وأضاف المهنا أحمد عيد منذ أن تولى رئاسة الاتحاد قالي لي وبالحرف الواحد سنعمل سوياً على الارتقاء بمستوى الحكم المحلي وسيكون ذلك من خلال توفير سبل وأدوات النجاح وإعطاء الفرصة لمن يستحق ولعلى اليوم قد حان الوقت ليعود حكامنا مجدداً للظهور رسمياً في أغلى واهم وأقوى النهائيات وما سيحدث يوم الأربعاء هو ليس انجاز وفخر للحكم الدولي مرعي العواجي وبقية الطاقم وإنما لكافة الحكام العاملين والذي بإذن الله تعالى ستتسع لهم فرصاً في السنوات القادمة وبكل تأكيد هناك العشرات من الحكام الذين يستحقون أن يكون موجودين في النهائيات وهدفنا القادم أن نقدم بدل العشرة عشرين وان يزداد العدد في المرحلة المقبلة سيتحقق ذلك بإذن الله بدعم الأمير نواف بن فيصل والأستاذ أحمد عيد والأستاذ محمد النويصر وبقية زملائي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وكذلك زملائي أعضاء لجنة الحكام الرئيسية السابقين والحالين .

التعليقات

10 تعليقات
  1. ناصر الشمراني
    1

    حصول الشباب على الكاس يعتبر تحقيق للعداله :mrgreen:
    اما اذا حققه الاتحاد وهذي بعيده تماماٌ لانقول له مبروك بل نقول للتحكيم مبروك لهم الكاس :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 4:56 م
  2. شبابي وافتخر
    2

    العواجي هو احسن السيئين
    المهم ابو باروكه لايحكم وان كان حكم رابع حا تشوفو احتكاك مع الجهاز الفني للشباب
    نتمنى ان تكون الاخطاء (وهي محتمه) غير مؤثره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 5:16 م
  3. ناصر بن عبد الله
    3

    ناصر الشمراني صاحب التعليق رقم 1
    بدأ الحرب من الان واستخدام شماعة الهزائم المستمرة المسماه التحكيم
    عموما المثل يقول اللي ما ياكل بيده ما يشبع
    ونشوف يوم الأربعاء القادم بإذن الله أتوقعها إتحاديه بثلاثيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 5:22 م
  4. ابوراشد
    4

    بإذن الله الفوز للنمور حتى ولو كان الحكم البلطان والمسعدين النوفل وبرودوم !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 5:36 م
  5. العميد بيفتحكم مره وبعد مره
    5

    أوكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 6:18 م
  6. ابو شنب الاهلاوي
    6

    الاتحاد هو افضل فريق في هذه البطوله وهو من يستحقها
    فريق شاب ويستحق الاحترام ومغامرة أداريه نجحت بامتياز

    كنت أتمنى النهائي بين الاهلي و الاتحاد ولكن مدرب الاهلي الجبان رفض ذلك
    عموما الاتحاد سيلعب خارج أرضه ولكن وسط جمهوره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 8:43 م
  7. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    7

    إن شاء الله تكون المباراة خالية من الأخطاء التحكيمية المؤثرة وأن تظهر المباراة بجمالها بحضور الجمهور وراعي المباراة وتقديم الاعبين كل ما لديهم ليستمتع بها المشاهد بالتوفيق للفريقين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 10:27 م
  8. ملكي قديييم اهلاووووي
    8

    الكأس. للعميد الاتحاد. ان شاء الله.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 11:06 م
  9. النزاهة
    9

    الحمدللة وأخيرا أرتحنا من مطرسة جلال وعادت النزاهة لملاعبنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مايو, 2013 الساعة : 6:05 ص
  10. malkitn
    10

    انشاء الله يارب البطوله اتحاديه 2/0

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مايو, 2013 الساعة : 5:15 م
104