عطيف: قرار استمراري مع النصر بيد كارينيو

عبده عطيف

نفى عبده عطيف لاعب وسط النصر أن يكون قد بعث بشكوى على النادي للجنة الاحتراف, وقال بان ماذكر في وسائل الاعلام لا صحة له نهائياً, مبيناً أن المبلغ المتبقي هو بين ادارة الشباب والنصر وتم الاتفاق بينهما على طريقة وموعد دفعة. وعن ماتردد عن رغبته في عدم الاستمرار, قال عطيف عبر صدى الملاعب “قرار استمراري بيد كارينيو فقط”.

وكشف عطيف عن علاقته الجيدة مع كارينو واكد بان ابعاده لم يكن بتقصير منه ولكن لوجود لاعبين آخرين. وقال “قبل نهائي كأس ولي العهد جلست على دكة البدلاء في اكثر من مباراة وهذا مادفعني للحديث مع المدرب عن سبب ابعاده لي برغم انني قدمت مستويات متميزة, وذكر بانه لوجود لاعبين كثر ومن بينهم البرازيلي باستوس, وانا تقبلت القرار ولم يحدث اي خلاف بيننا”.

التعليقات

14 تعليق
  1. علي بوحسين
    1

    لووووجالس باااالاتحاد احسن لك
    انت طاح مستواااااك يعنى يبغ لك نادي من اندية الوووووسط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 3:03 م
  2. المونديالي
    2

    ما حزنت على ذهاب لاعب من المونديالي إلا محمد نووووور وعبده عطيف ما عرف العالمي قدره لما جانا ولعب مع نور ماخسرنا ولا مبااااره وبعد ماراح خسرنا لإن يد وحده ماتصفق وانتم يالعالمي لو تلعبون نور وعبده فستحققون جميع البطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 3:33 م
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    وين النصراوية يحترون أي خبر عن الهلال يا حبهم للمشاكل وهذا هو لاعبكم ينفي ثم ينفي . ( كما تدين تدان )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 3:44 م
  4. njd
    4

    كل واحد مو عاجبة عطيف اقولة عطني لاعب نصراوي صانع لعب بدون المحترفين الاجانب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 4:51 م
  5. سام
    5

    خذ العلم والله انك لاعب عادي بعد الاصابة

    ولكن تعرف كيف تسوق نفسك جيدا
    لكن لا مقارنة بينك وبين الي بمركزك العابد والجيزواي ويحي الشهري وغيرهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 5:07 م
  6. شبابي وافتخر
    6

    ابو دانه- طبخك يالرفلاء وكليه
    كنت الاعب المدلل في الشباب انت واخوانه- سيارات وفلوس وقصور- والامر الناهي- ورفست نعمتك برجولك
    اخوانك طلعوهم من النادي وانت تصرف من جيبك عليك
    هذا نهاية من لايعرف التعامل مع ادارته- خلي المقيرن وعقلك ينفعوك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 5:25 م
  7. شبابي واقعي
    7

    من طلع من دارة قل مقدارة ..\!!

    تسوي بطل على ابو الوليد وتلوي ذراعة بسبب تحريضك من الاعلام على الشباب ورءيسة وفي النهاية صدقني

    ياعبدة بتلقى نفسك في نجران ولا الفيصلي .!! بعد ماكنت كابتن الفريق ..!! في الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 6:13 م
  8. الشباب دمي ودموعي وابتسامتي
    8

    ياخسااااااااااااااااااره ياعبده،،،ضيعت ،،حالك ،،
    لكن،،
    يستاهل البرد،،،،،من ضيع دفاه،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 6:15 م
  9. ليثاوي ملكـــــــــــي
    9

    وشو شعووره وهو شايف فريقه السابق واصل النهائي 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 8:19 م
  10. وين مايروح الاصفر انا وياه
    10

    تعليق رقم 6 و7 و8 واضح ان صاحب التعليق نفس الشخص الا انا كثير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مايو, 2013 الساعة : 9:30 م
  11. ابوسلطااااان
    11

    المشلكة ان الجهلة من يثيرون المواضيع دون بينه لالشي اكما بسبب الحقد والتعصب الاعمى
    لاكن حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل
    والمثل يقول اذا لم تستحي قل ماشئت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مايو, 2013 الساعة : 1:13 ص
  12. عالمي مجنون
    12

    ياعبده حاول تدورلك فريق تلعب فيه اساسي ايذا بتجلس في النصر مرايح تلعب نهاين. نصيحه لك.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مايو, 2013 الساعة : 1:48 ص
  13. العالمي
    13

    تعليق رقم 7 بناءاً على كلامك مهند عسيري قل مقداره حينما ترك الوحده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مايو, 2013 الساعة : 8:12 ص
  14. مشعل
    14

    كتبت عنك في منتدى الشباب ناصحا في بداية مشكلتك وقلت لك لن ينفعك عضو الشرف الذي تسهر الليالي عنده وكذلك مدير اعمالك والذي صرح بأن لديه عرض من نادي برتغالي ليكون كوبري للنادي الذي يرأسه ذلك الشرفي
    ولكن الملايين كانت لعبة في يدك بعد عقدك مع الشباب وأخير ا اشتريت عقدك من الشباب ولم تستطع تسديده حتى الآن واعلنت إدارة النصر تكفلها بذلك ولم يتم التسديد حتى الآن
    أخوك علي خرج وتهجمع على الشباب وأخيرا احتياط في الرائد
    صقر طلعته لاروبا وما زلتم تصرفون عليه بعد أن لحقتوا على عبدالله وسويتوا له عقد مع الهلال
    نعمة ولم تحافظ عليها فتحمل مايجيك وخبزك يالرفلا واكليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مايو, 2013 الساعة : 12:36 م
103